اعرف عدد أولادك من برجك الحوت للعام 2022

اعرف عدد أولادك من برجك الحوت للعام 2022 … غالبية السيدات يحلمن بالأمومة منذ الأزل، فهم يحددن عدد الأبناء وجنسهن والمدارس التي سيذهبون اليها وكل الجهود التي سيقومون بها معاً .

ولكن ما بين المنام والواقع فارق هائل جداً ، فالأمومة ليست بالمهمة المرحة مثلما يخيل للبعض وبالتأكيد ليست سهلة كليا. هي شغل لا تنْفذ، تبدأ منذ ساعات الغداة الاولى وقد تنتهي مع أوقات الليل المظلمة وقد لا تنْفذ. التركيز بالأولاد، إصطحابهم الى المدرسة، تأهب طعامهم، مساعدتهم في دروسهم، حل المشكلات بينما بينهم، صبر نوبات الحنق المفاجئة والتي احيانا لا تنتهي، تحمل «قلة الأدب» المفاجئة والتي لا تنتهي، صبر «الكآبة» المفاجئة والتي لا تنتهي أيضاًً.

اعرف عدد أولادك من برجك الحوت للعام 2022

هي رحلة وعرة بشكل كبيرً من العواطف المتناقضة واحياناً هي زيادة عن مقدرة البعض على الإحتمال.. ولا خجل في الإعتراف في هذا. عدد محدود من الإناث يمكنهن التعامل مع طفل أو طفلين أو حتى ثلاثة أطفال .. والبعض لا يمكنهن حتى التصرف مع غلام فرد.
فما هو العدد الذي يمكنك التداول بصحبته ؟ الابراج لديها الإجابة.

 

الحمل -أم مكافحة لعدد هائل من الأطفال

 

الأبراج تتوقع أن تنجب المرأة الحمل العديد من الأولاد، ٣ أو ٤ في الحد الأقل المقبول. المرأة الحمل مندفعة وغالباً ما ستأتي مراسيم الانجاب مجدداً عشوائية ومتأثرة بمواقف محددة. الحمل من الإناث اللواتي يعشقن وبقوة وهي ستعشق إحساس الامومة وفوق منه ستقرر مرة تلو الاخرى أن أعلاها ولادة المزيد. بل لا سبب للخوف أو التوتر فالمرأة الحمل هي أم مقاتلة ويمكنها الاعتناء بذاك العدد من الأطفال بسهولة والأبرز هو أن مسؤوليات الامومة لن تجعلك تفقدين هويتك الشخصية بل ستجدين الوقت لنفسك. الأم الحمل تتطلب لمساحتها المختصة وعليه هي ستتفهم بأن أولادها يحتاجون لمساحتهم الخاصة ايضاً وفوقه لن تكون من الصنف الذي يتدخل في جميع الأشياء ويخنقهم بعاطفتها أو من خلال تكليف رغباتها.

 

الثور – أم جادة لطفلين

 

المرأة الثور ستنجب طفلين على أبعد تقدير خلال مرحلة زمنية متقاربة أو قد تكتفي بطفل شخص. الأم الثور صبورة ومحبة وتوفر أسرتها كل التخزين والتركيز خصوصاً أثناء فترة الطفولة. هي أم جادة حين تحتاج المواقف منها الجدية البالغة إلا أنها ايضاً مرحة حين يتطلب أولادها الى السرور. تحرص على تعليم أولادها دشن السلامة الشخصية بأسلوب مبكر وهي تدرك بأن كل ما تطلبه منهم سوف يتم تأديته. وعلى الرغم من أن المرأة الثور عادة عاشقة للماديات إلا أنها كأم تنفق بحرص صارم وهذا امر يعود بالفائدة على الأسرة كلها لانها لا تنفق المال على ما لا يتطلبون اليه لكن تنفقه على حسب الاحتياج سواء كانت للمتطلبات أو للمرح والتسلية. المرأة الثور ستربي أولاداً يتصرفون بشكل لائق ويحترمون الاخرين والقوانين والسلطة.

 

الجوزاء – أم غير تقليدية لتوأم

 

إزدواجية شخصية الجوزاء ستجعلها تنجب توأم. الجوزاء كأم من النوع المحب والذي يعتني وبشكل مثالي بأولاده.. وعادة أولاد الجوزاء يقومون بجميع شيء قبل الاخرين، سيقولون كلماتهم الاولى في سن باكر وسيبدأون بالمشي قبل العمر المتعارف عليه. إلا أن من جهة أخرى الجوزاء أم غير صبورة وعادة ما لديها رأيين بشأن كل شيء وبالتالي فقرراتها سوف تكون حاسمة في ميادين محددة والنقيض تماماً في ميادين اخرى. والدة غير كلاسيكية بلا شك ستجعل أولادها يحسون بالحب والآمان وبمتعة الحياة.

 

السرطان – أم تكرس نفسها لطفلين

 

الأبراج تتوقع ان تنجب المرأة السرطان طفلين وفي مدد غير متقاربة وأعلاه فان الفارق في السن بينهما سيكون كبيراً. السرطان أصلاً تملك غريزة الامومة وهي عادة تتضاعف بعد الولادة. الامومة ليس من المهام العصيبة لها لكونها كانت خلال عمرها ام أصدقائها وام شريكها مثلما انها اصلاً تعشق الحياة العائلية.. وبذلك الانجاب سيكون اشبه برؤيا تحقق. إلا أن بما انها مزاجية جداً فهي ستنجب الولد الاول ثم ستمر أعوام طويلة قبل ان تنجب الاخر ولكن الرابطة معهما ستحكمها علاقات ذات بأس جدا. الأم السرطان ترغب أن تكون جزءاً من حياة أبناءها الصغار وأعلاه ستريد ان تعرف كل التفاصيل وقد يكون لها وجهة نظر أو عشرات الاراء في ذلك او ذلك. مقصدها الاساسي هو سعادة أولادها وبالتالي هي ستكرس ذاتها من اجل تحري ذاك.

 

الأسد – أم رومانسية لطفلين أو ٤ أطفال

 

المرأة الاسد ستنجب طفلين أو ٤ اطفال، فهي قائدة بالفطرة وتحتاج الى فرقتها الخاص الذي تعاونه على شق طريقه في الحياة. المرأة الاسد بارعة بشكل كبيرً في المهمات المتعددة وفوقه فان الحمل على الرغم من وأنه ثقيلاً غير أنها لن تنهار تحت وطأته. تملك غريزة أمومة فطرية ستجعلها تسكت تلك الاصوات في رأسها التي تتحسر على أيام الإستقلالية والحرية. المرأة الأسد سوف يكون همها ان يتعلم أولادها الإستقلالية وأن يتمكنوا من حسم قراراتهم بأنفسهم وان تحضرهم للمستقبل. وبما انها لديها الكثير من الشغف والعاطفة فهي سترمي نفسها بشكل كامل في الامومة وسوف تتمكن من إنجاز جميع الأشياء دفعة واحدة. أبناء الاسد من المعتاد أن يكبرون ليصبحوا ناجحين ولذا لانهم تربوا على صبر مسؤوليات قراراتهم منذ الصغر.

العذراء – أم جمعية لطفل شخص

 

العذراء لا يمكنها التصرف مع زيادة عن صبي شخص.. فهذا البرج يتوتر بسرعة ويبالغ بالتفكير بكل شيء والامر لا يتفاوت بكثرةً حتى في أعقاب الإنجاب. غلام شخص يكفي للمرأة العذراء لان ذاك تستطيع من تكريس نفسها للمراعاة به وسوف تتمكن من اغراقه بالحب والعاطفة وعدم القلق حول اي شيء اخر. وبما ان العذراء امرأة هيئة للغاية وكل شيء ينبغي ان سهل وفق الموعد فكذلك هي الشأن في الامومة وعلى ذلك الواقع سيتربى طفلها.غير أن هنالك طول الوقتً مساحة للمرح والعذراء ستمرح وبشدة مع طفلها.. ولكن ولما كان العذراء لا يمكن لها التعطل عن التفكير وتحتاج للمحفزات الفكرية على نحو مستديم فاحياناً امضاء الايام مع غلام ضئيل يستطيع أن يترك تأثيرا عليها سلباً.

 

الميزان – أمومة متوازنة لطفلين ، ٤ أو ٦ أطفال

 

المرأة الميزان تنشد التوازن والعدل والمساواة بين الجميع وعليه أسرة هائلة ستوفر لها فرص لا تعد ولا تحصى للقيام بهذا لذا فان الميزان تخطط وبمظهر مسبق بانها ستنجب الكثير من الأطفال. المرأة الميزان تفتقر لإعطاء حبها للاخرين وفوق منه فان العائلة الكبيرة هي الموضع المثالي لهذا. الامومة ستجعلها تجد نقطة التوازن في وجودها في الدنيا والتي ستنعكس على الاخرين ومن ثم ستنعم بحياة أسرية هادئة على الرغم من كل الحالة الحرجة التي قد تحيط بها جراء هذا العديد من الأطفال. المرأة الميزان قد تأخذ وقتها قبل الانجاب إلا أن وحين تم اتخاذ قرار بانها جاهزة لحياة الامومة فهي ستستثمر كل في وقتها وستضع كل جهودها من اجل ضمان حياة جميلة ومبهجة لأبناءها.

العقرب- أم غير مألوفة لعدد كبير من الأطفال

 

رأي إنجاب العديد من الاطفال تروق للمرأة العقرب. فبالنسبة اليها تربية «جيشها» المختص منظور جميلة جدا. البرج ذلك لديه العدد الكبير من العاطفة والشكوك والمخاوف في الوقت عينه وفوق منه فان الموضع الوحيد «النظيف» بالنسبة اليه هو أطفاله. في هذه المنطقة يمكن لها أن تمنح كل عواطف الحب وهي مطمئنة ١٠٠٪ بانه لا وجود لاي كذب أو خداع او اجندة خاصة.. في المقابل ولان المرأة العقرب عندها طباعاً حادة فهي من المعتاد أن تجعل اولادها يعيشون الخلاف، سكون وحب وحنق وشراسة وهكذا يعيشون حالة من الارتباك والمشاعر المتناقضة تجاه أمهم. إلا أن الامر الجيد مع الام العقرب هي انهم يدركون بانها موجودة مستدامة لحمايتهم وللقيام بكل شيء من اجل مساعدتهم.. وذلك واقع لا يمكن مناقشته.

 

القوس- أم مغامرة لطفل واحد

 

المرأة القوس تستطيع أن تجرب حياة جميلة ومبهجة مع غلام واحد أو بعدم الإنجاب على الإطلاق. أصلاً واقع ان المرأة القوس تزوجت هو معجزة .. الجهة المغامر المحب للحرية من القوس هو نعمة ولعنة في الوقت نفسه غير ممكن تطوعيه ولا يزول، لهذا المرأة القوس ستعاني كثيراً في أعقاب الانجاب. فهناك المسؤوليات والتخلي عن كل ما يتعلق بها من اجل المراعاة بالعائلة. الامومة هي تحويل جسيم ومفاجئ غير متوقع للقوس وسيترك اثره الكبير أثناء المرحلة الاولى. الامومة معها إحدى أمرين، اما تم اتخاذ قرار بانها لا يمكن لها تحمل كل هذه المسؤوليات وترحل وإما تتعامل مع الامر بواقعية وتدخل التحديثات الكثيرة على وجودها في الدنيا وتظل. وفي حال عزمت المرأة القوس بأنها تود حياة الامومة .. فأولادها هم الاكثر حظاً على ذاك الكوكب لان والدتهم متجاوبة ومرحة وديموقراطية بأسلوب يفوق الوصف.

 

الجدي – أم جبارة لـ 3 أطفال

 

المرأة الجدي يمكن لها جلَد مسؤولية الامومة بيسر، فهي أصلاً جادة وتقوم بعشرات المهمام دفعة واحدة. المرأة الجدي ستنجب أطفالها خلال مرحلة زمنية قصيرة وفوق منه فأعمارهم ستكون متقاربة، وستكرس جهدها وطاقتها للإعتناء بهم وستزرع هذه الجدية في نفوسهم.
سيكون هنالك القوانين، وصبر المسؤوليات وفريضة النظام. الجدي لن تكون صديقة أولادها فهي، من إتجاه نظرها، فوقها ان تكون النموذج التي تجعلهم يدركون اهمية المجهود وما يترتب عليه من مشاعر الاستحسان. القوانين أساسية بشكل كبيرً للجدي واي شخص يخرقها سيتعلم درساً شديداً. بطبيعة الشأن نحن لا نقول بان الجدي باردة العواطف مع أولادها، غير أنها لا توضح الكمية الوفيرة من الحب والعاطفة.

 

الدلو – أم قابلة للتكيف لطفل واحد

الدلو أم مثالية لطفل شخص فهي لديها ذاك المنحى الطفولي والطاقة العشوائية التي تجعل الانتقال الى مدة الامومة من أكثر الامور صعوبة فيما يتعلق للدلو. إلا أن الدلو يستطيع التكيف بشكل سريع لذلك فالإنتقال سيتم غير أن موقف الدلو النفسية لن تستقر قبل وقت طويل. الام الدلو ستحاول تعلم كل شيء، ستبحث عن الإرشادات والمقالات والدراسات وستصبح خبيرة في ميدان الامومة طوال مرحلة زمنية قصيرة. ولان الدلو برج منفتح على كل شيء فهو يتقبل كل شيء من أبناءه ويمنحهم الكثير من الحرية.. مثلما انها تمنحهم مساحتهم المخصصة حين يحتاجون اليها. الام الدلو عفوية ومتملكة في الوقت عينه غير أنها توازن بينهما ما يجعل الامور تنتقل مشيا بسلاسة.

 

الحوت – الام الحنون لـ ٥ أطفال.. أو اكثر!

 

الحوت لديها فائضاً من العاطفة وصبي فرد لا يمكن له احتمال كل تلك العواطف، لذلك فعدد كبير للغايةً من الاطفال هو رؤيا الحوت. الحوت ام حنون ولكنها مهووسة قليلاً بالمثالية لذلك أحياناً تزعج أولادها بضرورة انجاز كل شيء بشكل مثالي. سيكون ثمة الحرص القوي على أناقة اولادها وتميزهم وإختلافهم عن غيرهم. ولكن على العموم اطفال الحوت سينعمون بعاطفة لا حواجز لها وفوقه ستكون امهم عبرة لهم. فهي حنونة ومحبة وتعتني بهم وتساعدهم ولا تتذمر