بطاقة معايدة لامي المتوفية 2022 ربي يرحمها … عِنْد قُدُوم عِيد الْأُمّ وَقَلْبُك مُحملاً بالأحْزَان عَلَى فِرَاقِ أُمُّك الْغَالِيَة اخْتَر أَطْيَب الْكَلَام و أَجْمَل الْأَسْطُر لَهَا عَنْ طَرِيقِ كَلَام لِأُمِّي المتوفية فِي عِيدِ الْأُمّ وَابْعَث سكونُك إلَى رُوحِهَا الطَّاهِرَة وَأَمْطَر قَبْرِهَا بدعواتك الْجَمِيلَة بِمُناسَبَةِ عِيدِ الْأُمّ،مفردات الى امي المتوفية في عيد الام فَمَن الْجَمِيلِ إنْ تَظَل الْأُمّ ذِكْرَى فِي قُلُوبِ ابنائها خصوصاً فِي مفردات الى امي المتوفية في عيد الام الَّذِي يتبارىُ فيةِ الْكَثِيرِ مِنْ الْأَصْدِقَاء والصديقات وَالْأَحِبَّة إلَى تَهْنِئَة أَمَّهُم بَعِيدٌ الْأُمّ والدمعةُ فِي عينيكِ يحبسُها الْأَلَم بِفِرَاق الْأُمّ الْغَالِيَة، فَشَارَك مِنْ حَوْلِك كلمات الى امي المتوفية في عيد الام وكُن لَهَا طائعاً حَتَّى بَعْدَ وَفَاتِهَا

بطاقة معايدة لامي المتوفية 2022 ربي يرحمها

 

بمناسبة عيد الام كل عام وجميع الأمهات بالف خير وعافية اغمض عيني لأنعم بلقائك وادعوا لك سرا وجهارا رحلت والدتي وفي الجوف لهب أتنفس فقدها ابعدك الله من النار يا أمي الله يرحم امي ويجعل قبرها راحة وسلام ويرحم امهات المسلمين.

ربي أسألك أن تغفر، وترحم أمي الحبيبة، العزيزة، الغالية وتجمعنا معاها في الفردوس الأعلى من الجنة يارب.

في يوم ما “اليوم” “الزمان الماضي” توفت امي الحبيبه عقب رحيلها ضاقت الدنيا فيني ولا شي يهم في هذي الحياه كلها الله يجمعني فيك يا أمي في جنات النعيم يارب رحلت الغالية رحلت الحنونه رحلت الجنه رحلت القلب النظيف رحلت القلب المسامح مرت سنه لم انساك من الصلاة يا الغاليه.

وكأن الروعة خلق ليكون بك ياأمي اللهم ياحي ياقيوم أسألك أن ترحم حبيبة فؤادي وروحي والدتي الغالية اللهم هي جنتي اللهم إنها أعظم إمرأة في حياتي وعيناي اللهم والدتي أحبك ياأمي الغالية اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة واجمعني بها وأحبتي في الفردوس الاعلى.

ترحل الام ويرحل معها نبض القلب لتتحول دقاته الى صرخات تشق سكون الليل ترحل الام فيرحل معها الصمت ترحل الام فترحل بصحبتها كل معاني الحياة فيتوقف الزمن عند نقطة الرحيل وتصبح الحياة بعدك يا والدتي مغادرة من دون رجوع وحشتيني يا والدتي رحمك الله يا قطعة من القلب فارقتني.

امي عليك الطمأنينة في قبرك، عليك الرحمة التي تنام معك طويلا، عليك الأمان إلى يوم يبعثون.

بمناسبة عيد الام كل عام وجميع الأمهات بالف خير وعافية اغمض عيني لأنعم بلقائك وادعوا لك سرا وجهارا رحلت والدتي وفي الجوف لهب أتنفس فقدها ابعدك الله من النار يا والدتي الله يرحم امي ويجعل قبرها راحة وسلام ويرحم امهات المسلمين.

عبارات للام المتوفيه في عيد الام

 

في اول نظرة على أمي وهي قد أقامت من ألم مرضها ورحلت لجوار ربها عند نظرة التوديع وأنها الخاتمة وخاتمة الحياة وقتما وقفت للمرة الأولى في مُواجهة ميتا وقد كانت والدتي أحب مافي الحياة إلى قلبي قد ربط الله على فؤادي رحمها الله وأسكنها فضفاض جناته وإن لله وان إليه راجعون.

لك منا كل الدعوات ليلا وبعد الدعوات أن يرحمك الله ويعفو عن وجه سمح القسمات لك المطالبات في السحر وكل الفترات أن يجعل قبرك يا أمي نورا تغشاه الرحمات وتنالي أعلى الدرجات لتهنأ روحك ولترضى بالجنة في الدار الأخرى ونعيم يتهلل بشرا فلعمري هي هذه البشرى.

هديتى لامى فى عيد الام هى الفاتحه لروحها الطاهره رحمك الله يا اعز الحبايب وجعل قبرك روضه من رياض الجنه رحم الله موتى المسلمين سويا.

يا أماه لك زهور فؤادي أزرعها على قبرك وارويها بدمي، أنك لم تذهبي عن الحياة فأنت ما زلت حية في فؤادي، عيد في الجنة احلى.

ولأنك دوما قنوعة ولا تحبين حيرتي في عيد الأم سأكتفي بقراءة الفاتحة ووضع باقة من الريحان على قبرك.

وجعلي فؤادي غيابك وكسرلي ظهري موتك عيدك بالجنة أحلى يا أمي.

اللهم ارحم امى وجزها عنا خير الإجراء التأديبي “العدد” عيد ام يتجاوز بدونك ياامى كان الدنيا توقفت لدى يوم موتك كنت كل شىء اللهم اغفر لها.

كل ساعاتي عقب موتك سبوع و الثواني عامتها مصرع ووداع،، “عدد الأعوام” سنة على موتها رحمها الله واسكنها واسع جناته وحفظ لكم أمهاتكم.

رحلتي عنهم ورحلت البركة والصلاة والحنان رحل والدهم ورحل السند والعضد يحتفلون بالمدرسة ب عيد الأم وفي قلوبهم غصة.

لا أعترف بعيد الأم فهي العمر كله وانتي ياأمي رحلتي وتركتيني وها أنا لم امت ولكني لست على قيد الحياه رحمك الله ياأمي.

 

كلمات حزينه عن الام المتوفيه في عيد الام

 

أراهم يا أمي يكتبون عن أمهاتهم لانهم سعيدون بقربهم، وانا يا امي سعادتي رحلت منذ ان رحلتي اللهم احفظ امهات الجميع رحمك الله يا والدتي.

في عيد الأم رحلتي عن الدنيا إلا أن لن ترحلي عن مهجتي انت في مهجتي دوما.

إلى هذه الإنسانة التي اعتادت في شهرياً أن تجمع لي الريالات وتبعثها في مناديل بيضاء برائحة كهولتها لأنهي دراستي الجامعية ثم إليها وقد رحلت إلى قبرها السحيق الذي سكنته لتفوتها قراءة أحرفي المعطرة بها في كل عام شكرا لك حتى وأنت في قبرك فروحك بصحبتي، واسمك هويتي.

بعيد الام “العدد” عيد يتجاوز بدونها يارب اغفر لها وارحمها.

رحلت والدتي قبل أن تفرح بماغرست بداخلي، قبل أن تشاهد نجاحاتي، قبل أن اشتري لها مافي ذاتها من راتبي الأول.

بعيد الأم امي مرت “عدد السنوات” سنين على وفاتك والشوق لم يمت في قلوبنا، مضت الدنيا وكأننا افتقدناك بالأمس إلا أن لعل رحيلك من الدنيا يخبأ لك جنة فيها ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر، طبتي وطابت روحك الطاهرة في جنات النعيم