حالات واتس اب 2022 هابي فلنتاين .. إذ يفتش الكمية الوفيرة من مترقيبن يوم الفلانتين عن صور عيد الحب 2020 وأيضا كادو عيد الحب إذ أن يوم الـ4 عشر من فبراير الحالي هو افضل يوم لتقديم هدايا عيد الحب للمتزوجين والمخطوبين والمرتبطين، ومع حلول اليوم المرتقب كثر البحث عن صباح الحب في عيد الحب حتي يبدأ العاشقين يومهم المتميز ببداية جميلة، كما يفتش العزاب سويا عن كوميكس الفلانتين والآن نوافيكم بأرق وأجمل رمزيات عيد الحب إنستغرام وأيضاً حالات واتس اب و Twitter ولا ننسي بوستات عيد الحب facebook فتابعونا.

حالات واتس اب 2022 هابي فلنتاين

نفسى ابوسك 99 بوسه وكل شويه اغلط فى العدد واعيد من الاول تانى .

همسة حب تغنيلك لهفة شوق تناديلك دمعة ألم تشكيلك أحلى سلام أهديلك !
ياعسل كلامك “بلغ”وبقلبي دخل وفجّر شوق بصدري ورمى على خدّي بوسه “ورحل” .

صبيحة الحب تويتر

صباحك ضحكة بتسكر ساعاتي الجاية من يومي صاباحك عين بتختارلي بذوقها الحلو في هدومي، تدوم الضحكة دي ويدوم وجودك كل اول يوم لان الشمس مش بتقوم حبيبتي قبل متقومي.
وساعات بحس انك انا فاهمة حروفي والسكات سامعة غنايا وكل الآهات، وياخدني جوا عينيكي سحر ودندنة وساعات غنا
صباحك ورد صباحك سعادة يا اجمل ورد الكون

تاريخ يوم الفلانتين 2022

هناك الكثير من العوامل وراء تقوم بالدفاع قطاع كبير من مستخدمي منصات التواصل الالكترونية وخاصة المؤيدين الاحتفال بالفلانتين داي سواء الدولي الذي يصادف الأحد 14/2/2021 والشهير في مختلف دول العالم أو الفلانتين المصري الذي يرتبط به المصريين وحدهم ويوافق 4/11/2021.

وكان بناء على اقتراح من كلا من الصحفيين مصطفى وعلى أمين أكثرها أهمية التعبير على يده عما يشعر به الأحبة وتمكين الصلات بينهم ومد جسور الوصال وتقويتها والأستحواذ على لحظات وذكريات تظل علة في مشوار حبهم وشمعة مضيئة متابعة طريقهم والإعراب للمقربين من الأهل والأصدقاء عن التقييم والامتنان وكشف السكينة والمشاعر النبيلة التي تتمثل في الحب بجميع أنواعه وتفاوت درجاته.

رسائل عيد الحب 2022

لو يحرمني الوقت لوقاك فلن يحرمني من ذكراك أحبك و أوعد ما أنساك
استعد لفحص فصيلة الدم. انتظر. النتيجة على طول الطريق . اكتشاف خطير. دمك ع.س.ل
أرسل حمامة سكينة بفمها وردة غرام من الولهان لأغلى و اعز إنسان
في عشية ساهر مع نجم ساهر أرسل باقة ورد حب عاطر لأغلى من مر على الخاطر