موعد عودة الفيسبوك والواتساب والانستغرام للعمل

موعد عودة الفيسبوك والواتساب والانستغرام للعمل … لا يزال الخلل الفني الذي لطم تطبيقات الواتساب والفيسبوك والانستغرام اليوم الإثنين 4 أكتوبر 2021 يثير حفيظة الملايين من الأعضاء.

عطل يضرب الفيس بوك وتوقف الواتساب حيث رحل عن زيادة عن ساعة على توقف فيس بوك والواتساب والانستغرام، دون تعليق رسمي حول ميعاد عودة facebook والواتساب والانستغرام للعمل مجددا.

موعد عودة الفيسبوك والواتساب والانستغرام للعمل

وأكد مستخدمون أن تعطل فايسبوك وتوقف الواتساب عن المجهود اليوم والانستغرام وحتى تيك توك، ما زال قائمًا، حتى بلغ الخلل مواقع إلكترونية وخدمات تليفونية على صعيد العالم.

ميعاد عودة الفيس بوك والواتساب للعمل

تعطلت وسائط التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين الموافق الرابع من أكتوبر 2021، وذلك منذ الساعة السادسة عشيةً، على نحو مفاجئ، لتخرج مؤسسة الفيس مبررة أن ثمة عطل عام في خوادم الإنترنت وأنه حاضر الجهد على إصلاحه خلال الساعات القليلة السابقة، فيما عرضت هيئة تنفيذ الفيس بوط قائلة نحن ندرك أن عدد محدود من الشخصيات يواجهون متشكلة في الإتيان إلى التطبيقات، نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت محتمل، ونعتذر عن أي إزعاج.

عودة الفيس بوك والواتساب للعمل

 

منذ ساعات لم يمكن له الكمية الوفيرة من الأعضاء الوصول تطبيقات السوشيال ميديا، في أعقاب تبطل خدمات الموقع عبر العالم منذ ما يقارب ثلاثة ساعات، ومن جانبها عرضت هيئة الفيس بوك على يد موقع تدوينات Twitter أن ثمة بيان تظهر من خلاله أن هنالك عطل عام في الخدمات الاتصال وتحديث أحدث الأنباء في تطبيقات التواصل الاجتماعي، فيما رجح الكثير من خبراء التكنولوجية أنه من المقرر أن ترجع الخدمات للعمل مرة اخرى خلال الساعات القليلة القادمة.

ما يزال الخلل الفني يضرب تطبيقات التواصل الاجتماعي ومن ضمنها الواتساب والفيسبوك والانستجرام منذ الساعات الأخيرة من مساء اليوم الاثنين، وتحدث مستخدمين أن العطل لا يزال يجمع بين العديد من التطبيقات ليشتمل على التويتر وخدمات هاتفة على نطاق العالم، ليتراجع سهم الفيس بوك من 335 إلى 223 بعد تبطل الخدمات، ويتخلف عن الحضور حتى تلك اللحظة أي تعليق رسمي من قبل منفعة مؤسسة الفيس بوك عن توقيت رجوع العمل في التطبيقات على نحو طبيعي مع استمرار تعطل خوادم تلك التطبيقات.