حظوظ برج الميزان شهر شباط 2022

حظوظ برج الميزان شهر شباط 2022 … بصرف النظر عن أن عام 2022 يعتبر بأن يكون عامًا أكثر سلاسة من عام 2021 ، إلا أن الانطباعات الأولى من الممكن دفعتك إلى التفكير بطريقة أخرى. مع حدوث انكماش كوكب الزهرة في البيت الـ4 في الميزان الشهر السالف ، من الممكن كان عدم الاستقرار في بيتك عقبة كبيرة أمامك. والخبر السار هو أن شباط 2022 هو الشهر الذي يشطب فيه القضاء على كل هذا الهراء كي نستطيع من الانتقال إلى شهر آذار ونشعر بمزيد من الجيدة والمحفزة. لن يأتي هذا بلا مجموعة التحديات المخصصة به ، ولكن على العموم ، تسير الأمور باتجاه الأجود. لو كان لديك أي سوء تفاهم مع والديك أو زملائك في المسكن أو أي شخص تسكن برفقته ، فهذا هو الدهر الموائم لوضع الموضوعات في نصابها السليم وتشييد عدد محدود من الأطراف الحدودية الجلية. حان الوقت للاستفادة من تمكُّن الميزان الفطرية على التوازن والعمل كوسيط.

حظوظ برج الميزان شهر شباط 2022

يبدأ فبراير 2022 بملاحظة جيدة في اليوم الـ3 من الشهر ، محطات عطارد فورا في بيتك الرابع ، الأمر الذي يضع حداً لدورة الانكماش. من الممكن أن يكون ذلك الانكماش هامًا جدًا لأن كوكب الزهرة ، حاكم برجك ، كان أيضًا منكمشًا في نفس المكان. هذه اللحظة مع تتيح كلا الكوكبين ، أيضاً التحديات التي تواجه حياتك المنزلية. يتواصل ذلك العبور لمقدار يومين ، وسيكون إحتمالية فاخرة للمولودون حتى الآن غروب الشمس للاستفادة من التعزيز الهائل في الوضوح والتواصل الذي من الممكن أن يأتي به ذاك العبور. لو أنه عمرك عشرين أو 32 أو 44 أو 56 أو 68 ، فهناك إمكانية للسفر ، الأمر الذي يتيح لك قضاء عدد محدود من الزمن في الرعاية الذاتية بعيدًا عن تشاجر الإقامة. سواء كان ترك الدراما وراءك أمر تنظيميًا جيدًا ، فهو خيار يتعين عليك اتخاذه بمفردك.

إذا أصدرت قرار الذهاب في مغامرة ، فهناك فرصة جيدة أن تكون تلك السفرية مفيدة. قد تشعر بالإلهام للعمل على شيء إبداعي ، أو إذا ذهبت بعيدًا مع شريك ، فهناك إحتمالية معتدلة للحمل لمولود برج الميزان في الفجر. يُعزى هذا بشكل أساسي إلى اقتران الشمس وزحل (كلا الكواكب التي ترمز إلى الأبوة) في المنزل الخامس للجنس والأطفال. على الضد من هذا ، ربما أن تقابل أب أطفالك المستقبليين (لو أنه ذاك ينطبق طبعا). ومع هذا ، مع وجود إصبع زحل في الخليط ، قد يكون هنالك بعض الإزعاج الناجم عن مثل هذا الحدث ، أو من الممكن أن تكون الموضوعات بطيئة في التقدم ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ولدوا ليلا.

سواء أصدرت قرار الخروج من البيت لبعض الوقت أم لا ، ستستمر الموضوعات في الحدوث إذ يتقابل جميع من المريخ والزهرة في المنزل الرابع ، الأمر الذي يرمز إلى الحياة المنزلية وبذلك التأكيد على تلك الأشياء. يمكن أن يكون ذلك الاقتران غير مستقر إلى حد ما لأن المريخ والزهرة يمثلان أفكارًا متناقضة. الأول ، الحجج والانفصال والتشاجر ، والأخير اتحاد إطمئنان وتفاهم. عند تنفيذه على رفقاء القاعة وما شابه ، من الممكن أن يرمز ذاك إلى رحيل واحد ما. وبالمثل ، إذا كان ذلك العبور يشير إلى الوالدين والعائلة ، ولقد ينأى فرد ما بنفسه عن العائلة ، لكن ذلك سيواجه قوى معارضة (ربما من شخصية أنثوية) تحاول تهدئة عدد محدود من الخلاف العائلي. يمكن أن يكون ذاك الوضعية برمته محزنًا بشكل كبير ، خاصة وأن بلوتو ينضم في علاقة ثلاثية مع نهاية الشهر. ذاك ليس شيئًا يدعو للقلق بشكل كبير ، إلا أنه قد يزعجك. متى ما أسرعت في التداول مع الاضطراب ، كان ذلك أسمى.

الآن ، ربما لاحظت أن شهر شباط يوضح وكأنه وقت متوتر جدا. على الرغم من هذا ، ذلك ليس كل شهر متاح في المخزون. يمكن أن يشكل البدر جيد ومحفزًا إلى حاجز ما كما ينشأ في بيتك الحادي عشر. تقليديا ، ذلك هو بيت الروح الطيبة ، حيث تجد الأصحاب والتحالفات والآمال والأحلام. بينما أن الميزان الوليد في النهار قد يكتسب معظم الحظ من ذلك ، بسببِ أن زحل يعارض هذا القمر وهو سيء السمعة للتسبب في مشاكل للأفراد الذين ولدوا ليلا ، يلزم أن يكون ذلك وقتًا جيدًا لتكوين صداقات جديدة ، والأهم من ذاك كله ، تعرب عن متفرد رغباتك. ومع ذاك ، مع العلم أن زحل يحب إبطاء التدابير ، قد يستغرق ذلك الهيئة الخارجية قليل من الزمان حتى يؤتي ثماره ، لذلك لا تحبط إن لم تعمل الموضوعات في الحال.

هنالك عبور آخر جوهري جدًا يمكن أن يصرفك عن الدراما المنزلية وهو المربع بين عطارد وأورانوس في الرابع والعشرين. يدور هذان الكوكبان بشأن الفكر والابتكار ، وبالنظر حتّى عطارد يحدث في البيت الخامس للإبداع المشار إليه بالأعلى ، خسر يكون ذاك هو الوقت المناسب لتغيير أفكارك إلى شيء إنشاء. يمكن أن يجعل أورانوس الأمور واهنة قليلاً ، خاصةً أنه يبقى في البيت الـ8 المختص بك من موارد الآخرين ، الأمر الذي يعني أنك من الممكن أن تكون أفضل حالًا في الشغل على نحو مستقل من الاعتماد على نقود أو نشاطات فرد أجدد لتحقيق خططك. ومع ذاك ، فإن المربعات هي عمليات عبور قوية ، والتي يمكن أن تكون فرصة هائلة لك لتعلم طريقة القيام بالأشياء بمفردك. حتى إذا بدا فبراير 2022 وكأنه يحاول مواجهتك ، طالما أنك لا تتجنب مشاكلك ، فلن تكون هذه التحديات سوى أوجاع التقدم.