حظوظ برج الحمل شهر مارس 2022 بتفصيل ماغي فرح

حظوظ برج الحمل شهر مارس 2022 بتفصيل ماغي فرح … يجيء ذلك الشهر فيلطف الأجواء التي عانيت منها خلال شهر شباط، ويمنحك الفرصة للتعافي من صدمات الشهر السالف ومتاعبه، تحظى باعتناء خاصة ذلك الشهر، فتتحسن أحوالك الصحية وتتعافى من العديد من المشاق التي عانيت منها الشهر الفائت.

حظوظ برج الحمل شهر مارس 2022 بتفصيل ماغي فرح

إن کوکب مرکور السائر أمامياً يشعرّن أوضاعك المالية ويجعلها أكثر وضوحا وشفافية من الماضي، في حين أن کوکب آذار يدخل إلى برح الجوزاء بتاريخ 4 أو 5 ويحمل إليك رسائلاً فلكية جيدة. حيث تكثر الإجتماعات ويكون الجو المحيط العام رومانسياً ومناسباً للقاءات، وتعقد صداقات حديثة وتتواصل مع بعض الأصحاب القدامى وتشاركهم جهود ذات مواصفات متميزة.

قد تؤسس لفريق عمل خاص ينضم إليه بعض أشخاص عائلتك ، وتكون القضايا العائلية محط إهتمامك بشكل كبير ذاك الشهر، فتبرز واحدة من المسائل التي تتعلق بفعل إتحاد أوالعمل على هدف أو مشروع شخص يجمعكم، كما تزدهر الصداقات حتى تاريخ 21 والتي قد توفّر لك إمكانية متميزة لإقامة الإتصالات.

ربما عليك أن تتخلى عن تباطؤك المعتاد وشكوكك، ففي ذاك الشهر قد تعرف الندم إذ تأتيك الفرص على طبق من فضة، وإذا لم تلتقطها في الزمان الملائم خسر تضيع عليك، وغالباً ما يمس ذاك المنحى الرومانسي في حياتك، فقد تكون هنالك فرصاً عاطفية ذات مواصفات متميزة تجعلك تتجاوز كل العلاقات العابرة التي مررت بها في الماضي.

أما للمتزوجين فإنتبهوا من قليل من المشادات والخلافات لزوجية وبالتحديدً في الأسبوع الأخير الذي يحتاج منك لحملة جريئة لحل المشكلات ورأب الصدع.

برج الحمل

يولد أصحاب برج الحمل بين 21 من شهر آذار إلى 19 من شهر أبريل، وهو أحد الأبراج الناريّة، وترتيبه الأوّل في دائرة الأبراج الفلكيّة، ويتماشى مع برجي الأسد والميزان، ويحكمه كوكب المرّيخ، وأرقام الحظّ هي: 1، 8، 17، وسيتم التطرق في ذاك الموضوع إلى ميزات وعيوب هذا البرج، غير أن وجب التنويه على أن تلك الصفات قد لا تنطبق على جميع مواليد الحمل

مميزات برج الحمل

يعتبر برج الحمل واحد من الأبراج النارية والتي تجسد النار مشعل النور الذي يضئ الطريق له ويمده بشدة النار ولهيبها والذي لا بد أن يحسن استخدامه فإن لم يتمكن من أن يتواكب على النار كيفية استعمالها فإنه يصبح هزيلًا.
يعتبر رجل برج الحمل من الشخصيات التى تميز بقوة الشخصية التى تثق في قدراتها الذاتية بقدرتها على تحري ما تريده مَهما فقوته نابعة من ثقة بنفسه. مثلما تجدر الدلالة أنه واحد يحب الجهد ويضيف الحماسة إلى الشغل.
تجدر المغزى على أن مواليد برج الحمل يتمتعون بقدرة هائلة على تحمل المتاعب والصعاب كما أنهم يتمتعون بالشدة والحزم اللازمين لإتمام المجهود. كما أن مواليد برج الحمل يفضلون الشهرة أن يكن محط الأبصار وتحت تسليط الأضاء خلفا عن الملكية فالشهرة عندهم أكثر أهمية من الثروة.
من المهم ذكره أن مواليد برج الحمل يتميزون بالعناد والسجايا المريرة ولكنهم رغم هذا لديهم قلبًا طيبا ويمكن لهم التسامح. يحتسب مواليد برج الحمل من محبي المجازفات وتحدي الصعاب أياً كانت الهام أن يبلغوا لغايتهم وهدفهم الذي وضعوه نصب أعينهم.
يعتبر مواليد برج الحمل من الأشخاص الاندفاعية ولكنهم رغم هذا الاندفاع تعتبر خطواتهم مدروس ومحسوبة المجازفات الخطيرة ولعل تمكنه على الفحص وكثرة التساؤلات مكنته من الوعي بالكثير من البيانات التى تجعل قراره على الأرجح سديد ينم عن حنكة وخبرة استراتيجية في التحليل وتوظيف القدرات. مثلما أن مواليد ذلك البرج يعتبرون من الأفراد الذين يتسمون بالحنية والقلب الطيب فهو يستطيع أن يضحي بحياته بهدف من يحبهم.
من الجدير بالذكر أن من سلبيات مواليد برج الحمل أنهم يحبون حب التملك فهم يعتبرون كل ما يحدث عليهم ناظرهم أو يريدون فيه ملكهم مثلما أنهم متقلبون المزاج و بشدة فيمكنه أن يكون في زيادة عن مزاج في فترة وجيزة بشكل كبير. بالإضافة إلى هذا غيرة الحمل الشديدة جدا على أحبابه وهي تعتبر غيرة قاتلة.