درجات الحرارة في مصر شهر مارس 2022

درجات الحرارة في مصر شهر مارس 2022 … أفصحت ممنهجة الأرصاد الجوية المصرية عن وضعية الجو والظواهر الجوية المنتظر وقوعها أثناء الفترة من الخميس 25 آذار إلى يوم الثلاثاء 30 آذار 2021 متوقعة أن يتواصل انخفاض معدلات الحرارة خلال الأيام المقبلة على أغلب المناطق بقيم تتنوع بين 8 و10 درجات ليسود طقس لطيف شمالا، ويكون مائلًا للحرارة بالنهار، منخض الحرارةًا ليلا.

درجات الحرارة في مصر شهر مارس 2022

وأوصت الهيئة بتنفيذ مختلَف التدابير والاحتياطات الأساسية للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المنتظر وقوعها التي جاءت كالتالي:

– وضعية الجو مارس 2022:

فرص أمطار خفيفة: على مناطق من السواحل التي بالشمال على مراحل متقطعة ثلاثين%.

شبورة مائية غداةًا: على بعض الأساليب الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل التي بالشمال الشرقية.

نشاط الرياح: على مناطق من السواحل التي بالشمال الغربية وجنوب شبه جزيرة سيناء.

– حالة الأحوال الجوية مارس 2022:

فرص هطول أمطار خفيفة: على أنحاء من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30%.

شبورة مائية فجرًا: على بعض الطرق الزراعية والمتعجلة القريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة عاصمة مصر الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة.

نشاط الرياح على أنحاء من السواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد.

– ظرف الطقس آذار 2022:

شبورة مائية فجرًا: على بعض الأساليب الزراعية والمتعجلة القريبة من المسطحات المائية من وإلى العاصمة المصرية القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

نشاط الرياح على أنحاء من السواحل الشمالية وسيناء وجنوب البلاد.

– حالة الطقس مارس 2022:

شبورة مائية صبيحةًا: على عدد محدود من الطرق الزراعية والعاجلة القريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة عاصمة مصر الكبرى والوجه البحرى.

نشاط الهواء على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب شبه جزيرة سيناء وجنوب البلاد.

– موقف الجو آذار 2022:

شبورة مائية صباحا: على بعض الأساليب الزراعية والفورية القريبة من المسطحات المائية من وإلى القاهرة عاصمة مصر الكبرى والوجه البحرى.

نشاط الرياح على أنحاء من السواحل التي بالشمال الشرقية وجنوب شبه جزيرة سيناء وجنوب البلاد.

– ظرف الجو مارس 2022:

شبورة مائية في الصباح: على عدد محدود من الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية من وإلى العاصمة المصرية القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب شبه جزيرة سيناء وجنوب البلاد.