توقعات تاروت برج السرطان لشهر فبراير 2022

توقعات تاروت برج السرطان لشهر فبراير 2022 … يزدهر مواليد هذا البرج لدى الإحساس بالأمان، سواء كان ذلك من خلال الاتصال بأصدقائك ومجتمعك أو بالالتزام بما هو آمن. ومع ذاك، فإن إستقلال أورانوس في برج الثور يتحرك بواسطة منزل الأصحاب الحادي عشر والخطط المستقبلية خلال عام 2021، في صلة مربعة بشكل متتابع مع زحل في برج الدلو المستقل. نتيجة لهذا، قد تكتشف أنه من الأجود الانطلاق بمفردك أو الذهاب للخارج من مكان السكون المخصصة بك لتعيش إمكاناتك الحقيقية. الاحتمال الآخر هو أنك ستقرر تصرف تواصل حميم أعمق طوال تعلم طريقة معالجة العادات والأنواع القائمة على الاعتماد المشترك.

توقعات تاروت برج السرطان لشهر فبراير 2022

نظرًا لأن زحل يتعلق أيضًا بمشاعر أكثر صعوبة مثل الحزن والكآبة والخوف والحزن، يمكنك أن تقرر الشغل مع معالج أو مدرب حياة ذاك العام لمساعدتك في استعادة قوتك الشخصية وتجاوز الأوقات العسيرة عاطفيًا. مع انضمام كوكب المشتري الموجه باتجاه الإزدهار إلى زحل في برج الدلو والبيت الـ8 للتدهور العاطفي، يمكن تكهن الكمية الوفيرة من التطور والتطور بصدام الموضوعات التي ينهي تجنبها عادة منك، وتضميد جروحك العميقة، وطريقة اختبار العلاقة الحميمة، احرص على عدم المبالغة في الإنفاق.

تحوّل شخصي

تعد صحتك ورفاهيتك من الأشياء الأساسية ذاك العام، ليس فقط بسبب إقامة زحل والمشتري في منزل الدلو، غير أن أيضًا بسبب ثلاث كسوفات ذات بأس تحدث في بيت العمل والمنزل الثاني عشر للشفاء. أسفل خسوف القمر في القوس في 26 أيار والكسوف الشمسي في القوس في 4 كانون الأول، تدفع لفتح ورقة حديثة وتطوير عادات أجود بينما يخص التوازن بين الجهد والحياة وتنقيح علاقتك بجسمك.
في عشرة حزيران يحتسب الكسوف الشمسي في الجوزاء والمنزل الثاني عشر للعقل الباطن، سبيلًا لمجابهة التحدي لتحرير فرض السيطرة على كل ما تفقد الهيمنة أعلاه وإنشاء الثقة والإيمان للنجاح مثلما ترغب. أسفل ذاك الكسوف، قد تجد نفسك على تحضير للتخلي عن أشياء نظير الزيادة من راحة البال. يمكن أن يشكل ذاك وقتًا فاخرًا لتدعيم الإجراءات الروحية أيضًا. يتمركز كوكب المشتري لوقت وجيزة داخل حدود منطقة برج الحوت من 13 أيار إلى 28 تموز، ليحفزك للبحث عن المقار والتجارب التي تلهمك وترقيك.

الصداقات عدة إلا أنها مضطربة، وتنتقل من محيط إجتماعي إلى محيط آخر أثناء ذلك العام. إنتبه إلى صحتك، ومن الجائز أن تضطر إلى تصرف جراحة، ومن المحتمل أن تهتم بقضية مغادرة واحد من الأصحاب.
تتغير نظرتك للحياة، وتشهد إنجاب جديدة تلك السنة، وتتحول إلى إنسان أجدد، وتتحرر من عدد محدود من القيود ولذا بين منتصف شهر مايو/مايو من العام 2021، وآخر شهر يوليو/تموز. تستفيق على أحوال عصرية، وإنجازات وتغييرات وقرارات حكيمة وعقلانية. ستخرج من قوقعة عائلية وتنفتح على أواصر حديثة، وتخرج لملاقاة الناس والتعرف إلى وجوه أخرى من أوساط مغايرة، والحياة الإجتماعية تكون مُجدية بشكل كبيرً في هذه السنة.
وفي النهايةً صحتك سوف تكون جيدة في معظم فترات هذه السنة، وتدعوك الأفلاك إلى حمية غذائية جيدة تُخفّف الآلام، وتجعلك تعتمد أساليب حديثة للعلاج، إذا كنت تتكبد من عوارض أو من مرض