حظوظ برج الجدي 2022 اليوم وغدا

حظوظ برج الجدي 2022 اليوم وغدا … يومك جيد لتحريك قضايا مؤجلة، فأنت متفاءل ومسيطر على أوضاعك وتحوز الثقة والقدرة على الإجراء، فاليوم للقرارات والخيارات، ولن تتردد بحسم أمرك وتنظيم شؤونك المستقبلية.
من الفلكيه مايا هزيم :

حظوظ برج الجدي 2022 اليوم وغدا

ّيومك بشكل عام جيّد منذ الصباح إذ يظلّ القمر بتواجده لديك لغاية العصر ويعطيك إجابات كثيرة وفرص متعددة وجاذبيّة وارتياح عامّ وحتى انتقال القمر للدلو تكون عندك مدة جديدة وايجابيّة فيها تقدمات تخص المستقبل والمال ..إنتظر واستمرّة يومك للراحة والترفيه ليس إلا انتبه لمصروف إضافي ولو كان هناك إيراد جيد لاتشتري العديد من الكماليات.. تلك الفترة واقعة للأمور الصحيّة والعاطفية.. ومزاجك يكون 85% يصبح لـ 75% ..العاطفة : لديك حظوظ وحلول منتظرة وبإمكانك أن تبني على خلفية ذو بأس ومتين للأمد البعيد ..عندك مساءً وضع جيد وهو أنسب وقت لتعيش نمط من التحديث.. وافضل شريك طوال يومك العذراء والحوت والجدي والعقرب والثور والميزان والحمل .

تنبؤات اليوم :

ترجع إلى اليوم تواصلك الناجع والنشيط مع من حولك وتسعى للعثور على قواسم مشتركة أو حلول معاونة لتفاهمك برفقتهم وخصوصا في حياتك الشخصية، فاليوم للأخبار المشجعة والأوضاع تطرح أمامك خيارات أكثر سرور.

 

مهنيا

 

حاول ألا تقوم بأي تحركات مفاجئة اليوم. كبح سلوكك الكاشطة وحافظ على نبرة رصينة في جميع تعاملاتك مع الآخرين. أظهر أحوال جويةًا من الثقة اليوم. سوف ينجذب الناس صوب الأشخاص الذين يمكنهم الوثوق بهم. كن ذلك الصديق أو زميل الجهد الذي يمكن الاعتماد فوقه في مختلف الأوضاع. كن مستقرًا وآمنًا وأنت تتخذ وضعيةًا خفيًا. احتفظ بالنار بداخلها.

ماليا

هناك شيء ما عن الهدوء لا يظهر مناسبًا لك اليوم. دام في التحدث والمشاركة في الجهد. قريباً أم آجلاً سيقول واحد ما شيئًا ذا إشارة. استفد من الأفكار المربحة واجعل أذنيك مفتوحتين لفرص جديدة. اعلم أن أحسن صديق لك من الممكن أن يكون الفرد الغريب الذي تمر به في الشارع خلال ذهابك لشرب القهوة. ابدأ شات مع الشخص الذي تعمل معه.

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في الحب

حظك اليوم مولود برج الجدي على نطاق الحب : يومك منيح وتتطورات ايجابية وبتعيش اجواء حلوة اذا متعلق ونقاشات وكلام حلو وبتكون جذاب والعين عليك .. انت آت على تقدمات عاطفية وتحسن وأتصالات ومقابلات رح ترجع وناس قريبة العهد عندك استغل يومك لتتقرب اكتر من شريك ويكون في مبادرة ونقاش هادئ وبلاخص المتزوج .. لاعزب عندك اعجاب مبدئي وممكن شريك قديم سيطر يتواصل معك او مقال بخص شريك ..