تاروت انثى برج السرطان مارس 2022

تاروت انثى برج السرطان مارس 2022 … بداية اليوم ومروراً بفترة الظهيرة والعصر أمورك زيادة عن جيّدة وغالباً لديك فرص وفوائد متعددة ..بانتقال القمر للدلو قد يكون ثمة بعض المجهود وخاصّة بفترة العشية ويكون حدسك سلبيّ.. هذا مجرّد عارض مؤقت باستطاعتك التغلّب على ذلك وأنصحك بأن تتواجد مع شخصيات إيجابييّن ..قد تنال إمتيازات جوهريّة بدون عبء.. مزاجك يكون من 80% يتدنى لـ 65% ..العاطفة : أثناء النهارً أمورك جيدة ومع المساء تكون وحيد اكثر وتشعر بقلّة التحمل ولكن بالمبدأ أمورك أرقى بشكل أكثر من المدة الفائتة ولن تعود خطوات للوراء الابرزّ خلال يومك أن تبتعد عن الإلتباس.. وأجدر شريك خلال يومك الجدي والعقرب والعذراء والسرطان والثور والحوت .

 

تاروت انثى برج السرطان مارس 2022

لو أنه الشهر الأول من العام دقيقاً فسوف تتغيّر نظرته صوب الحياة مع حضور شهر فبراير وتتسارع الخطوات صوب تغيير شامل يحصل حوله، فيعيد صياغة أسلوبه ونظرته إلى الحياة والعيش ومن الجائز أن ينتقل الورم الخبيث إلى مقر مودرن ويسافر إماً بحثاً عن عمل أو تطبيقاً لأمر ما بين شهري مارس وأبريل.
الفترة الأكثر وعداً للسرطان تكون بين منتصف شهر أيار وآخر شهر تموز لأن هناك موقعاً مناسباً للغايةً له وهو انتقال كوكب جوبيتير بشكل مؤقت إلى برج الحوت، الموضوع الذي سيجعل عام 2021 ممتازاً بشكل كبيرً لبرج الورم الخبيث.
سيظهر لك الفلك أمراً جميلاً للغايةً وهو تحري عدد محدود من الأحلام والإنجازات ربما أن نجاح توقّعات الورم الخبيث أوعمل عصري أو إيضاح يشبع غروره ويحقّق من خلاله أرباحاً نقدية وقد يساهم فريقاً للعمل على إنجاز جوهري.
يجب أن يكون السرطان حذراً من عدد محدود من الظروف التي قد تفاجئه بين شهري أيلول واكتوبر قبل أن يبشّره نوفمبر بسلام وحظ عارم يبرز في الميدان العملي وفرص تكون السبب في رحيل السرطان من القوقعة وتحمله إلى جديد وتجعله يعبّرعن ذاته بحرية تامة.
أما شهر كانون الأول فسيكون مفصلياً في حياة السرطان لأن انتقال كوكب جوبيتير إلى برج الحوت يعبّرعن مرحلة جيدة جداً وقدرة مهمة تعد السرطان بعام وافر بالإنجازات الهائلة.

توقعات برج المرض الخبيث على الصعيد الرومانسي للعام 2022

أما الحياة الرومانسية لسرطان فهي مزدهرة جداً منذ مطلع 2022 فتستيقظ عواطفه منذ شهر يناير حتى شهر آذار خاصة أن كوكب فينوس في برج الحوت يوحي بأجواء رومانسية تدعو السرطان إلى مواعيد عدة ومقابلات محفّزة تغذي مخيلته، وقد يقع السرطان في الغرام بصورة غير متوقّعة في شهر ابريل أو في شهر مايو، مثلما أنه يميل في شهر أيلول لأحد مواليد برج الحمل ويأسره واحد من مواليد برج الحوت، وقد يهتم السرطان ذلك العام برحيل واحد من الأصحاب ومن جهة أخرى هناك إنجاب جديدة سوف تشهدها عمره.
لا يوجد شك أن عام 2022 جوهري جداً له لأنه يخرجه من انزوائه ويجعله منفتحاً باتجاه عالم عصري