توقعات برج الثور آذار كارمن شماس 2022

توقعات برج الثور آذار كارمن شماس 2022 … هو نموزج الخطة والادخار، والتعامل مع الثروة ، لأنه مزيج من الاقتصاد والبذخ ومن الكرم والعملية ، وصحيح أنه لا يؤمن بالحب من النظرة الاولى ، غير أنه يمكن له ايصال اعجابه عن طريق هذه النظرات ، وتاريخ برج الثور: (21 نيسان – عشرين مايو) وجميع المولودين بين هذين التاريخين هم من برج الثور

توقعات برج الثور آذار كارمن شماس 2022

تحصل على درجة عالية أو تتبوأ منصباً رفيعاً في عملك وتحصل على مساندة لا ألم به من المقربين منك والمحبين لك، وتكون النتائج باهرة خاصة بعد أن يمنحك برجك فرصاً استثنائية من الشاق تكرارها ثانية، بهدف ذلك عليك حماية وحفظ ذاك التقدم والنجاح ومحاولة اقتناص الفرص واستغلالها أسمى تسخير. تبدو أمامك الكمية الوفيرة من الاختيارات الجيدة لتحسن من خلالها أوضاعك المعيشية والمالية بعد تعثر حظوظك النقدية وتراجعها أثناء النصف الأكبر من عام 2022.

إن كنت من تلاميذ العلم والمعرفة، فسوف تجد صعوبة في الفوز والاستمرار في الريادة، لذا ينصحك برجك بالجد والمتابعة والمثابرة لتصب النتائج في صالحك.
ينزل منسوب السعادة في حياتك الأسرية وتحس بتسلل قليل من المشكلات والمشاحنات إليها لتنغص عليك هدوءك واستقرارك، وقد يقوم القلائل من الأقارب المحبين لك بالتدخل الإسعافي والإيجابي لخفض هوّة الضعط النفسي والتوتر والتباعد الحاصل بينك وبين عائلتك لتعود الموضوعات إلى سيرتها الأولى.
يسعى الشريك التودد إليك وطلب المسامحة والغفران منك لبعض هفواته وأخطائه الضئيلة، لا تحتار في مسامحته لتعود الأمور تجري في مجراها السليم، وإلا فإن وضعك النفسي لن يكون بخير. يتكاثر وضعك الصحي سوءاً وقد تتدهور صحتك وتصبح طريح الفراش إن لم تراعِ حالتك الصحية ولم تعقب تعليمات ونصائح الدكتور المختص ، وتَستطيع من هنا مواصلة كافة ابراج 2022

 

توقعات جاكلين عقيقي برج الثور 2022:

 

عزيزي الثور ( 21 أبريل – عشرين أيار): أنت دائما متألق وتفتش عن الحب والعاطفة، وهذا العام ستجد السعادة مع حبيب حديث.
تعيش فترة مميزة من المجازفات الرومانسية والعشق وعلاقات الغرام.
أنت واثق من نفسك فالحظوظ تقف إلى جانبك وتوفر لك المؤازرة العاطفي ، وبحسب جاكلين عقيقي 2021 ستجد الحبيب الذي تكتفي به دونا عن الناس، فيصبح لك كل شيئ.
إنها بداية جديدة لحياتك الرومانسية والإجتماعية الرائعة تبعث فيك الراحة والثقةبالنفس، وستتحلى بالقوة والصحةالجيدة .
من المعلوم عنك مولود الثور أنك محب للآخرين بشكل ملحوظ مثلما أنك محبوب وصاحب جاذبية وتتيح للآخرين خدماتك بلا بمقابل، هذا ما بجعلك عاجلا من الآخرين ومحط أنظار الجميع ويرونك وسيما في نظرهم. الشأن الذي يجعلك تستلم أعمالا ومشاريع أساسها العلاقات.
تدخُل محاولات وفيرة ومثيرة، إلا أن لابأس من قليل من الحيطة وبذل قليل من الأنشطة لثبات علاقاتك وتمكينها حيث لاتناسبك الأواصر المهزوزة.
كن مطمئنا أيها الثور فهذا العام سيكون جميلا ومميزا عاطفياً مثلما تتمنى وأكثر.

 

تكهنات نجلاء قباني برج الثور 2022:

برج الثور 2022مهنياً:

يبدأ عامك بالانفراجات وإيجاد الحلول الجيدة لبعض القضايا العالقة، مشروع جديد بانتظارك على مشارف العام إلا أن في أعقاب دراسة وتخطيط وتفكير جيد منك، فرص عمل جيدة عليك اغتنامها قبل فوات الأوان وهي على الأغلب فرص فردية حيث تعمل بمفردك وتستقل عن الآخرين، هذا الشغل سيجعلك نشيطاً وكثير الحركة والدقة ويشحنك بالطاقة الموجبة ويمدك بالأمل.
تنصحك نجلاء قباني 2021 يا مولود الثور بضغط مصاريفك والحد من الهدر جراء مرورك بضائقة مالية أثناء النصف الأخير من العام لكنها ستنتهي منها بخير وسلام.

برج الثور 2022 عاطفياً:

قليل من الخلافات الزوجية ستدخل منزلك وحياتك تسفر عن عدم الإحساس بالراحة والاستقرار، لهذا عليك الحيطة والحذر. كي لا يتمأزق الوضع أكثر من ذلك وبدافع فض الخلافات بينكما، تعامل برفق وهدوء مع الشريك وناقشه بروية وأشركه بما تنتوي فعله مسبقاً، هو عام هادئ بشكل عام فيما يتعلق للمتزوجين. أما لمن لم يدخل القفص الزوجية في أعقاب، فيبشرك العام بإقامة رابطة عاطفية عصرية وصادقة تتكلل بالزواج بعد إتمام جميع ارتباطاتك غير الجدية الماضية.