تاروت السكوب شهر مارس 2022 بسنت يوسف

تاروت السكوب شهر مارس 2022 بسنت يوسف …. تنبؤات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر آذار/آذار للعام 2021 على المستويين العاطفي والمهني، وكل ما يلزم معرفته حول التنبؤات الفلكية لذا الأسبوع، يُطلعك فوقها “جديد اليوم ” في الآتي:

تاروت السكوب شهر مارس 2022 بسنت يوسف

الحمل: 12 مارس ـ 20 أبريل

تنبؤات برج الحمل للأسبوع الـ3 من شهر آذار 2022

المجهود: “الشمس” ببرجك تمنحك وقتًا مثاليًا لتتقدّم باحترافية باتجاه أهدافك، وهنالك إمكانية لتحقيق مكاسب.. توضح واضحًا في منطقك وتتمتّع بحسّ عملي يجعلك مميزًا على كل الأصعدة، ليس إلا انتبه لانفعالاتك ونفقاتك يومي الإثنين والثلاثاء.
الحب: “فينوس” ببرجك تمنحك سحرًا، وتحصل بسهولة على اهتمام من تحب وتوضح مهيأًا للتصرف بحب مع من حولك. مثلما أن “المريخ” يدفعك للانطلاق بحماس مع الأصحاب، لاغير الإثنين ويوم الثلاثاء: انتبه لعلاقتك بالأهل والأصحاب.

الثور: 21 أبريل ـ 20 أيار

توقعات برج الثور للأسبوع الـ3 من شهر آذار 2022

العمل: الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة: يمكن لك أن توظف طاقتك في اتجاه سليم، وقد تتبدل شؤون لصالحك، ما عدا ذلك يقتضي أن ازداد بشكل مضاعف حذرك وتركيزك، وأن تخطط جيدًا قبل أي خطوة، حافظ على السرية والكتمان.
الحب: “عطارد” يدعم علاقاتك وقد تجمعك بالأحباب مشاعر رومانسية وتوطد علاقتك بالجميع، فقط يوم السبت ويوم الأحد والأربعاء والخميس: تجنّب الخلافات العائلية والاجتماعية وحاول أن تتقبّل اختلاف الإيقاع مع الآخرين ولا تصّر على إنفاذ آرائك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 حزيران

تنبؤات برج الجوزاء للأسبوع الـ3 من شهر مارس 2022

الشغل: “الشمس” بمنزل المشاريع تدفعك لتنمية أعمالك وتدعم علاقتك بالزملاء ومديرين المجهود، فحسب قد تحس بالتشوش في اتخاذ قراراتك يوم الإثنين ويوم الثلاثاء والجمعة، وحينئذ من المهم أن تدرس جيدًا خطواتك وتتأنى في حساباتك.
الحب: “فينوس” ببيت الأصدقاء تمنحك مشاعر ألفة، وقدرة أكبر على التفهّم والاقتراب من الأصدقاء ومن الطرف الآخر. إذا كنت خاليًا قد تتغير علاقة صداقة لحُب، فحسب يوم الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة: تجنّب الصراع عائليًا واجتماعيًا.

السرطان: 22 حزيران ـ 22 تموز

الشغل: “الشمس” في مربع برجك.. من الممكن أن تكون هنالك ضغوط ومعارك وعليك أن تعتني بصحتك، ومع هذا يوم الإثنين والثلاثاء والجمعة: ينفعك ذكاؤك في الفرار من المواقف الشاقة، وتتكيّف حثيثًا مع المستجدات وتدير شؤونك بحكمة.
الحب: “فينوس” بوضع معاكس وقد تشتمّب لك استفزازًا ومزاجاً سيئاً عائلياً واجتماعيًا وعاطفيًا.. سعى أن تهدأ وانتبه لأقوالك، ومع ذلك يوم الإثنين ويوم الثلاثاء ويوم الجمعة: تبدو فاتنًا وجذّاباً، ويمكنها أن تلاطف وتجامل وتكسب الإعجاب.