اجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الام للعام 2022

اجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الام للعام 2022 … الفقرات اللغوية التي يكثر الانتباه بها في عيد الأم أو أثناء الفترة الزمنية القصيرة التي تسبق عيد الأم، لأنَّ أساليب التبريك بعيد الأم كثيرة وواحدة من هذه الأساليب التهنئة على يد بطاقة تهنئة تُرسل للأم ذات يوم عيد الأم فتعبر بصدق عن عواطف الحب والمودة والعرفان والتقدير للأم، لذا سوف نعرِّف في ذاك الموضوع عيد الأم، ثمَّ سنتقدم بطاقة تهنئة وكروت معايدة بمناسبة عيد الأم 2022 ، كما سنضع عبارات ورسائل مسجات وكلمات جميلة بمناسبة عيد الأم أيضًا.

عيد الام 2022

 

يمكن القول في تعريف يوم عيد الأم أو يوم الأم الدولي بأنَّه احتفال وضح في بدايات القرن العشرين، حيث نهضت بعض الدول حول العالم بتكريم الأمهات والاحتفال بهنَّ وتقديم كل التقدير والإقرار بالفضل لجهودهنَّ الفعالة في الأفراد خصوصا وفي المجتمعات على العموم، وكان ذلك العيد قد ظهر مستهل نتيجة لـ رغبة العديد من المفكرين الغربيين الذي أرادوا تذكير الأولاد بأمهاتهم وآبائهم أيضًا، بعدما لاحظوا اتساع الفجوة في الرابطة الروحية بين الأبناء والأمهات، فصار ذلك العيد عيدًا رسميًا في الكوكب أجمع، ويصادف ذلك العيد يوم الشخص والعشرين من آذار مارس من كل عام ميلادي، وهو الذي سيصادف يوم الأحد الموافق ليوم الواحد والعشرين من آذار آذار من عام 2021م

معايدة عيد الام لحماتي

 

بعد أن وضعنا كروت معايدة عيد الام لصديقتي، في حين يأتي نحط الكثير من معايدة عيد الأم لحماتي كلمات وعبارات وصور:

كل عام وأم زوجي عمري الزاهر، وملاكي الطاهر، كل عام وهي فرحة أعوامي ورضاء سنيني، كل عام وأنت يا حماتي بألف خير.
كل عام يتخطىُّ وأم زوجي بألف خير، كل عام والعافية تستوطن جسمها كل عام وهي بصحة وعافية، أسأل الله سبحانه وتعالى لها دوام الراحة والعافية في جسدها وروحها.
كل عام وأنتِ نور بيتك، كل عام وأنتِ ضحكة أولادك، كل عام وأنتِ الحضن الدافئ، كل عام وأنتِ البسمة الحنونة، كل عام وأنتِ للجنة أقرب، كل عام وأنتِ تملكين في صدرك أطيب قلب في العالم، كل عام وأنتِ بألف خير يا أحلى أم قرين كل عام وكل الأمهات بألف مليون خير.
يا رب أطل في وجودها في الدنيا وارزقني برها يا رب العالمين كل عام وحماتي وجميع الأمهات بألف خير.

 

أجمل عبارات تهنئة بعيد الأم 2022

 

في يوم عيد الأم، تستحق الأمهات أجمل عبارات التبريك بذلك العيد الكبير، لهذا نحط في حين يأتي بعض تلك الفقرات اللغوية:

اللهم احفظ لي والدتي الغالية و اجعل أيامها أعيادًا إعتادها بالصحة والسعادة، كل عام وأمي بألف خير.
في عيد الأم أتوجه الى الله -عزَّ وجلَّ- وأقول: اللهم احفظ أمي الغالية وامنحها الصحة التامة والسعادة المستدامة والعمر المديد، يا مجيب الصلاة يا رب العالمين.
والدتي يا قلبًا من وفاء، يا منبع كل الوداد، مهما نعتت وصورت ومهما قلت فيك قليل، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا والدتي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة جميع من في الوجود، كل عام وأنت بألف خير يا فرحة دنياي.
أظنها لا ترغب عيوننا، ولا ترغب منا أن نفديها بأعمارنا، فهي أرحم بنا من أنفسنا، غير أنها تود منا تقدير ومراعاةًا وطاعةً لأوامرها، فكل عام وأنتِ بألف خير أمي العزيزة.
إنَّ الأم هي من تحيا وتقيم من أجل تشييد عائلة متماسكة مترابطة، هي من توضح كنورٍ مضيء في الظلمات لترشدنا للطريق الصحيح، وتسهر كالقمر إن أصابنا مكروه أو علة في ليالي الألم، وتكون كالمقص الذي يقطع أشواك الجرح والأذى من ربيع العمر، رب احفظ لي والدتي يا كريم.
إنَّ أجمل الحريم هي أمي وهل من في أعقاب الأم شيء، هي المنح هي الحنان والحب، هي لب تقيم بالقلوب بكل كلمة، هي جميلة وتستمر وردة عمرنا.
كل عام وأنت يا والدتي منارة تضيء لي شواطئ الأمل، كل عام وأنت تنيرين لي عتمة الدنيا وظلامها، كل عام وأنت بألف بخير.

 

أجمل تهنئة ومسجات عن عيد الأم 2022

 

الرسائل والمسجات وسيلة من وسائط المباركات والتهنئات في عيد الأم 2022، لذا نضع في حين يجيء أجمل مراسلات ومسجات عن عيد الأم 2022:

والدتي الغالية قولي لي: كيف أكافئك وكل كنوز الدنيا لا تكفيك؟ كيف أجازيك خيرًا بحق تعبك في تربيتي وكل الخير بين يديك؟ ليس في يدي شيء لكن أدعوَ الله رب العالمين أن يرضى عنكِ ويرضيكِ.
والدتي الكبيرة جدا: إذا أهديتك الذهب أنتِ أثمن، وإذا أهديتك الورد فأنتِ أحلى أما إذا أهديتك عمري فأنت أغلى، يا أغلى ما في الكون يومك أحلى وأجمل يوم، أحبك أمي، أمي من لي بتلك الدنيا غيرك، أشكو له، وأبث له همومي، أدامك الله سبحانه وتعالى تملئين أفراحي بيومي كل عام وأنت بألف خير يا والدتي.
بعدد ما في السّماء من نجوم وكواكب وأقمار، وما تحتويه من عصافير وحمامات وأطيار، أحبّك يا من جعلت حياتي مزدهرةً بأجمل الأزهار.
أمّي الغالية الحبيبة: أنتِ ملكة ذلك المنزل، شكرًا على كل شيء قدمتِه لي منذ ولدت، عيد أم فرحان، وكل عام وأنت الخير لذلك المنزل.
حينما أخاف ألجأ إليها، وحينما أفرح أذهب إليها وحينما أحتاج واحد منًا لا أجد سواها، فكيف لي أن لا أعطيها كل الحب، كل عام وأمي الخير والسعادة.
أمي، أحبك مثل ما أنتِ في العطف واللين والقسوة، كل عام وأنتِ بخير يا أمي.
في ذلك اليوم من الممكن أن أقدم لكِ الهدايا والزهور ولكن لا يوجد شيء في هذا الكون من الممكن أن يتضح مدي حبي لكِ، عيد أم بهيج يا والدتي.