اجمل تهاني عيد الام 21 مارس لعام 2022

اجمل تهاني عيد الام 21 مارس لعام 2022 … عبارات وكلمات عن عيد الأم قصيرة يصف معنى بسيط عن الأم التي سهرت على سكون ابنائها، فتابعوا معنا هذه المقالة للتعرف علي عبارات ومفردات عن عيد الأم قصيرة علي موقع جديد اليوم فتابعونا :-

تجدر المغزى على أن الأم لها مزايا جسيمة للأطفال ، ومهما كان ما يقدمه لها الولد الصغير ، فهو لن يفي بحقوقها ، إلا أن من أجل شكرها وشكرها مع كل ما قدمته ، تم اختيار يوم شخص من العام للاحتفال بالأمهات في العالم وتقديم العطايا المتنوعة لهن وإقامة احتفالات جميلة تشتمل على جميع أفراد الأسرة .

اجمل تهاني عيد الام 21 مارس لعام 2022

والدتي ما أعتقد دنياي من دونك 0 السن ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما 1 يحرمني وجودك كل عام وإنت بخير .
أمي إنتِ حبك عن جميع الناس غير 2 برسلك أجمل تبريكات مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير 3 يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير .
أمّي يا نبع الحنان، يا صوت الآذان، 4 يا ضوءًا يسرقني من بين الأصحاب، من بين أضواء المدائن، من مهابط طائرات العواصم، 5 مُردِّداً لحن الحنين وأغنية الرجوع .
أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء حياتي، والنبع 6 الذي أرتوي منه حباً وحناناً، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفخر ويتعتز بها 7 بين الأنام، فهنيئاً لي بكِ أيتها الأم الكبيرة جدا .
أمّي أنتِ بنظر الناس أمي، 8 بل بنظري أروع ملاك و لو أقدر لأهديتك عمري .
أمّي ما أتصور دنياي 9 دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يتخطى عيدك بحضورك، أدعي ربي 0 ما يحرمني من وجودك، كل عام وأنت بخير .
لقد منحنا الله نعم عديدة 1 في تلك الحياة، إلا أن هنالك فرد واحد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ 2 يا أمي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام .
مع كل 3 إشراقة شمس، أرى صورتك أمامي، أراك تشرقين فتملأين الكون ضياءً، والسماء إشراقاً، ومع 4 كل تويتة طير كان صوتك الناعم الدافئ يدخل في سمعي، ذاك الصوت المغرد 5 يمنح الحياة لحناً .
يا أُمي سأكتب لكِ وأنا أعلم أن كتابتي قرصنة غير 6 مأمون المشاعر لتفاصيلك الرائعة ل ذاتكِ الملائكية لروحكِ النظيفة ولعمرك النازف بجميع حُب 7 وعطاءً .
أمّي الغالية لو كتبت كلّ صفحات الدنيا برقية لك كي أعبّر لكِ 8 عن حُبي وتقديري واحترامي لن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري إليكِ 9 وحبّي لكِ عارم وعظيم، حماك الله يا أغلى ما في حياتي .

والدتي ما أعتقد حياتي من دونك 0 العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما 1 يحرمني وجودك كل عام وإنت بخير .
أمي إنتِ حبك عن جميع الناس غير 2 برسلك أجمل تهاني مع أجمل طير ينغملك ويقولك كل عام وإنتِ بألف خير 3 يلي بوجدك بينا دوم يعم الخير .
أمّي يا نبع الحنان، يا صوت الآذان، 4 يا ضوءًا يسرقني من بين الأصدقاء، من بين أضواء المدائن، من مهابط طائرات العواصم، 5 مُردِّداً لحن الحنين وأغنية الرجوع .
أمّي الحبيبة أنتِ النور الذي يضيء دنياي، والنبع 6 الذي أرتوي منه حباً وحناناً، أنتِ الأم الذي يٌشار إليها بالبنان، ويفتخر بها 7 بين الأنام، فهنيئاً لي بكِ أيتها الأم الكبيرة جدا .
أمّي أنتِ بنظر الناس والدتي، 8 إلا أن بنظري أروع ملاك و لو أقدر لأهديتك عمري .
أمّي ما أتوهم دنياي 9 دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يتخطى عيدك بحضورك، أدعي ربي 0 ما يحرمني من وجودك، كل عام وأنت بخير .
لقد منحنا الله نعم كثيرة 1 في هذه الحياة، إلا أن ثمة واحد فرد فقط يجلب لنا الخير هو أنتِ 2 يا والدتي، نعم أنتِ من تحملي لنا الحب والمودة والفرح والاهتمام .
مع كل 3 إشراقة شمس، أشاهد صورتك أمامي، أراك تشرقين فتملأين الكون ضياءً، والسماء إشراقاً، ومع 4 كل تغريدة طير كان صوتك الناعم الدافئ يدخل في سمعي، ذاك الصوت المغرد 5 يعطي الحياة لحناً .
يا أُمي سأكتب لكِ وأنا أدري أن كتابتي قرصنة غير 6 مأمون المشاعر لتفاصيلك الرائعة ل ذاتكِ الملائكية لروحكِ النظيفة ولعمرك النازف بجميع حُب 7 وعطاءً .
أمّي الغالية لو كتبت كلّ صفحات الدنيا رسالة لك لِكَي أعبّر لكِ 8 عن حُبي وتقديري واحترامي لن تكفي صفحات الدنيا في أن توصل مشاعري إليكِ 9 وحبّي لكِ كبير وعارم، حماك الله يا أغلى ما في حياتي .