اجمل رسائل عن اول يوم رمضان للحبايب والاصدقاء للعام 2022

اجمل رسائل عن اول يوم رمضان للحبايب والاصدقاء للعام 2022 … أجمل عبارات تبريك رمضان يُعد شهر الفضل والرحمة من أهم المناسبات الدينية السنوية في حياة المسلمين منذ نزول تكليف الصيام في القرآن في فترة حكم خاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، وتكثر المباركات والتهّنئة بين الناس، وهو شهر يتصالح فيه المتخاصمين ويجتمع فيه الإخوة في دين أسفل راية الخير.

اجمل رسائل عن اول يوم رمضان للحبايب والاصدقاء للعام 2022

الله يسعدك.. وفي الشهر الكريم للخير يرشدك.. و بالجنة يوعدني و يوعدك.

رمضان اشتقنا، عساكم من عواده.

عسى رمضانك مبارك، وكل لحظاتك تبارك، وجنة الخلد داري ودارك، والنبي قائم وجارك.

برائحة الورود، والقلب المحمل بالعود، نهنئك في الشهر المحمود.

هل هلال شهر الغفران، نسأل الله لي ولكم الصوم والقيام والعتق من النيران.

قبل الشوربة والبسبوسة..* لك ألف بوسه *.. وكل رمضان وأنت بخير قبل الحوسه.

تهنئة رمضان الله يزيد هالوجه المنور نور.. ويعطيه من حلا الحور.. ويبلغه ليلة القدر وهو مسرور.

نطمح أن يجيء رمضان في هذا العام ويجلب برفقته السعادة والخير والسلام، كل عام وأنتم بخير، رمضان كريم عليكم وعلى الأمة الإسلامية وعلى عائلتكم.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير ودولة اليمن والبركات.

 

تهنئة شهر رمضان 2022

يلتجئ حشْد المسلمين الأعضاء للشبكة العنكبوتية وبرامج المحادثة المتنوعة إلى تحميل خلفيات تبريك شهر رمضان 2022 في إنعكاس لما يشعرون به من سرور بأن من الله عليهم ببلوغ شهر المغفرة وقلوبهم تتضرع أن يعيده عليهم وعلى أحبتهم سنوات عديدة ويجعلهم من العتقاء فضلاً عما تضفيه على الهواتف من لمسات جمالية بديعة تمزج بين حُسن الإطلالة الرمضانية ودلالاتها المؤثرة في أفئدة مشاركيها.

كل عام وأنتم جميعًا بخير، رمضان كريم، أسأل الله العظيم أن يتقبل منكم صيامكم وصلاتكم، وأن يجعل ذلك الشهر الكريم في ميزان حسناتكم، وأتمنى من الله ان يكون رمضان هذا العام هو الأمثل لك.

أتمنى من الله مع مطلع ذاك الشهر الكريم أن يتقبل من جميع الأمة الإسلامية صيامكم وصلاتكم، وأن تخرجوا من ذلك الشهر العظيم بحياة أرقى من الحياة الماضية، كل عام وأنتم جميعًا بخير، رمضان كريم.

كل عام وأنت بخير علينا وعليكم جميعًا، أتمنى لك ولأسرتك من أعماق مهجتي رمضان مبتهج، وأن تبدأ صفحة قريبة العهد من حياتك، اللهم بلغنا جميعًا شهر رمضان.

اقترب شهر الخير، مبارك عليك ذلك الشهر الكريم، وكل عام وأنت والعائلة الكريمة بخير.

أجمل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، كل عام وأنتم بخير، أتمنى من الله أن يستجيب لكم دعائكم، وأن يقبل منكم ومنا حسَن الأفعال.

كل عام ورمضان يرجع علينا، كل عام ونحن بالقرب من بعضنا البعض، كل عام وعائلتنا دائمًا بخير، رمضان كريم علينا جميعًا.