متى يكون عيد الام في امريكا 2022

متى يكون عيد الام في امريكا 2022 … الأم هي جميع الأشياء في حياة أبناءها الصغار، ولها العديد من الحقوق فضلا على ذلك الواجبات، ويمنح “بيانات” معبرة عن موعد عيد الأم 2022 بشكل مفصل لدى عيد الأم.

متى يكون عيد الام في امريكا 2022

 

عيد الأم لإيضاح حمد الناس للأمهات وشخصياتها في جميع أنحاء العالم، فهو وقع سنوي إلا أنه يتم إقامة في تواريخ مغايرة في التقويم، وفق البلد.
تاريخ عيد الأم:

ينهي الاحتفال بعيد الأم في بلدان متباينة، ويصادف عيد الأم في أيام متباينة اعتمادًا على الدول التي يكمل الاحتفال بها. يتم إقامة يوم الاحد الـ2 من شهر أيار في العديد من البلاد والمدن، مثل أستراليا وكندا والولايات المتحدة.

يجيء عيد الأم في مصر في 21 مارس، ويقام قبل ثلاثة أيام من عيد الفصح في بريطانيا، ومن المعتاد أن تكون أيام يوم الاحد أيام أجازة وأيام أجازة في هذه البلدان.

عيد الأم هو عطلة عامة سنوية في بلدان مثل كوستاريكا (15 أغسطس، وهو نفس يوم عيد الانتقال)، وجورجيا (3 مارس)، وساموا (2 مايو الاثنين)، وتايلاند (12 آب)، وقد تكون المطاعم والمقاهي أيضاً. أكثر انشغالًا من المعتاد لأن قليل من الناس يخرجون مع أمهاتهم للترفيه.

ما هو موعد عيد الأم في دول العالم

 

يشطب الاحتفال بعيد الأم في جميع أنحاء العالم، في أيام متنوعة تتراوح من شباط إلى كانون الأول، وفي العدد الكبير من البلاد والمدن يكون توفيق الأيام مدفوعًا تجاريًا، حيث تستلهم الشركات من أميركا التي أسست هذا اليوم.

بالنسبة للبعض، فإن مناشئ عيد الأم متجذرة في التاريخ والدين، ونبين متى نحتفل بعيد الأم على مستوى العالم في سنة 2021:

الولايات المتحدة الامريكية – 10 مايو، أستراليا – 10 مايو، أيرلندا – 22 آذار، دولة فرنسا – 7 حزيران، إسبانيا – 8 ديسمبر، الجمهورية البرتغالية – 3 أيار، المجر – 3 مايو، دولة ألمانيا – عشرة مايو، النمسا – 10 أيار، سويسرا – 10 أيار اليونان وقبرص 10 أيار، الاتحاد الروسي – 8 مارس، وأخيرًا أوكرانيا – عشرة مايو.

طرق الاحتفال بعيد الأم:

 

ما هو توقيت عيد الأم 2022، بشكل مفصل تاريخ عيد الأم

يتذكر العدد الكبير من الناس أمهاتهم وشخصياتهم التي تشبه الأم في عيد الأم. قد تشتمل على الأفراد الأم زوجة الأب أو الأقارب أو زوجة الوالد أو الوصي (على سبيل المثال، الأب بالتبني) أو صديق العائلة.

ثمة الكمية الوفيرة من الطرق المختلفة للاحتفال بعيد الأم، ومنها تقديم البطاقات أو الزهور أو الكعك.

تشتمل على المنح وجبات إفطار أسرية وغداء وعشاء سواء في المنزل أو في مقهى أو في مطعم، وقد تشتمل على مهاتفات هاتفية شخصية خاصة من الأطفال الذين يعيشون بعيدًا عن أمهاتهم، وهنالك من يرسلون قصائد ورسائل عيد الأم.

يمكن لك تقديم عطايا من الشوكولاتة أو الجواهر أو الإكسسوارات أو الملابس أو المعدات أو العطايا المصنوعة يدويًا.

عيد الأم تاريخيا:

 

تعود احتفالات عيد الأم المبكرة إلى احتفالات الربيع لتكريم ريا، والدة الآلهة، في الحضارة اليونانية القديمة. لاحقا، كان يوم يوم الاحد في المملكة المتحدة كلاسيكيًا يومًا لزيارة الكنيسة التي تعمدوا فيها، على الرغم من أنها تحتفل حالا بالأمومة في العصر المحادثة.

يعود الاحتفال بعيد الأم إلى امرأتين، جوليا وارد هاو وآنا جارفيس، اللتين كانت لهما لزوم في توطيد التقاليد في الولايات المتحدة الامريكية. نحو عام 1870، دعت جوليا وارد هاو للاحتفال بعيد الأم كل عام.

استمر قام بعقده في بوسطن 10 سنوات أسفل رعايتها، لكنها توفيت في أعقاب ذاك، احتفلت جولييت كالهون بلاكلي بعيد الأم في ألبيون بولاية ميشيغان في أواخر القرن التاسع عشر، حيث كان أبناءها الصغار يمدحونها كل عام ويحثون الآخرين على تكريم أمهاتهم.

في سنة 1907، استقرت آنا جارفيس احتفالاً خاصاً بعيد الأم تخليداً لذكرى أمها، آن جارفيس، في جرافتون، وست فرجينيا، وتأسست الصلة العالمية لعيد الأم في سنة 1912 للترويج للعطلة في بلدان أخرى، وبات عيد الأم أكثر شهيرة. منذ ذلك الحين.

إزدهار الاحتفال بعيد الأم:

يظن الكثير من الناس أن عيد الأم يتم تسويقه إلى حد كبير حالا إذ تقوم شركات البطاقات ومحلات الزهور ومتاجر الجواهر ومحلات المنح والمطاعم والفنادق والمتاجر بعروض ترويجية وإعلانات خاصة لذا الحدث.

في حياتها، رفعت آنا جارفيس بلاغ قضائي دون فائدة لإنهاء الإفراط في التسويق لعيد الأم، وهنالك طرق متباينة لإظهار التقييم للأمهات وشخصيات الأم في عيد الأم.

ثمة هدايا رمزية لعيد الأم، وهي تشمل القرنفل الأبيض الذي طلبت آنا جارفيس أن يكون الرمز الرسمي لذلك اليوم، إضافة إلى ضريح عيد الأم العالمي، وذلك الضريح مخصص للحفاظ على الأمومة.