تحديث واتساب العنابي المطور 2022 … واتساب عمر العنابي OB WhatsApp او مثلما يطلق عليه البعض باسم (واتس اب ابو عمر العنابي) هو نسخة مُعدّلة من تأدية WHats App الأخضر الاصلي من تطوير الأخ العزيز: عمر باذيب حفظهُ الله، إذُ تم إضافة العدد الكبير من الميزات والإعدادات والأنماط الغير موجودة في الواتس الموثق والرسمي العادي!.

وعلى يد التعديلات التي بذلها مطور واتساب عمر, الأمر الذي جعلها تلبي جميع مُتطلبات الغير متوفّرة في WhatsApp الاصلي، وقام بافتتاح عليها اسم WHats App ابو عمر باذيب او واتساب عمر العنابي WHats App عمر الازرق، و واتس اب عمر الوردي، و واتساب عمر الاخضر، وجميع نسخ واتس اب عمر المعدلة وهي من افضل نسخ الواتس المعدلة والمستقرة في 2022.

تحديث واتساب العنابي المطور 2022

ومن اهم مميزات WHats App عمر العنابي انه مقابل التجريم، وأنهُ يتمتّع بخصوصية عالية وقوية ويدعم حفظ ملف وحفظ ملف الحالات بلا برامج وحفظها في المعرض, وتطوير شكل ثيم الواتساب إلى الأشكال التي تريدها ويمكن لك تغيير ألوان WHats App عمر بما تحبذه من الوان ملفتة للانتباه، كما يحتوي أيضاً على بقالة ثيمات واتس اب عمر المعروف والذي يحتوي على مجموعة من أجدر سمات الواتساب الرائعة والمُميزة.

مقارنة بسيطة بين واتس آب المعترف به رسميا وتحميل WHats App عمر العنابي 2022

 

أنّ تطبيق واتس اب الأساسي والرسمي من أهم التطبيقات المُختصّة في عالم التواصل الاجتماعي ولقد نال إدهاش الملايين من المُستخدمين وقد تعدى عدد مستخدميه الرقم المتوقع له من أعضاء وموظفين شركة الواتساب الرسمية والمملوك لمنشأة تجارية فيسبوك لصاحبها مارك زوكربيرغ والتي رأت المستقبل المشرق في هذا البرنامج والذي قد جعلها ان تبتاع مؤسسة الواتساب كلياً.

 

WHats App المعترف به رسميا ومميزاته:

 

واتساب مسنجر: هو تطبيق بدون مقابل للمراسلة متاح لهواتف Android وغيرها من التليفونات المحمولة الأخرى. يستعمل WHats App اتصال هاتفك بالإنترنت (عبر واحدة من الشبكات الآتية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi وفق الشبكة المتاحة) ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد أسرتك والاتصال بهم. استعمل WHats App بديلا عن منفعة الرسائل القصيرة (SMS) لتقدر على من إرسال واستقبال الرسائل والمهاتفات، وإرسال الصور والمقاطع المرئية والوثائق والرسائل الصوتية.

سهولة الاستعمال.
توفير مهاتفات صوتية بلا مقابل.
إدخار مهاتفات الفيديو.
عدم وجود أي دعايات تجارية على شاشة العرض.
السماح بإرسال مستندات بمعدل يبلغ إلى 100 ميغابايت مثل الملفات بامتداد (PDF)، وشرائح العرض، وغيرها من الوثائق.
إدخار ميزة حذف الرسائل التي أرسلها الشخص.
إخبار الشخص بعدد أصدقائه الذين يستخدمون الواتس آب.
عرض وصول الرسالة المُرسلة أو عدم وصولها، بالإضافة إلى بصيرة الشخص المتلقي للرسالة وقراءته لها.
إبراز استقبال الواحد للرسائل الصوتية واستماعه إليها.
توفير أسلوب وكيفية سهلة لتحويل رقم الجهاز الخلوي إلى رقم آخر دون أن ينهزم الفرد حسابه الحالي على الواتس أغسطس.
توفير أفضلية التشفير التي جعلت اتصال الواتس أغسطس آمناً للغايةً.

 

وتس اب عمر العنابي ومميزاته:

 

يمتاز WHats App ابو عمر العنابي بعدة ميزات منها:

امكانية جدولة المراسلات وهى أفضلية تشبه كثيرا جدولة المنشورات على تنفيذ فيس بوك.
حراسة كاملة ضد تحريم التطبيق whatsapp.
امكانية تعطيل الإشعارات لدى الإنصات إلى المراسلات الصوتية.
زر عائم يتحكم بكامل التطبيق بداخلة العديد من الاختصارات والمهمات من دون الدخول للسجلات ضِمن التطبيق.
صلاحية التحكم في جهات الاتصال والذي بإمكانهم إجراء مكالمات هاتفية بالتطبيق دون غيرهم.
إمكانية حذف الرسائل عند طرفي المحادثة.
امكانية اجراء عديد من حوار التوافق في آنٍ فرد.
اضفاء زيادة من الخصوصية سواء بإغلاق التطبيق او إغلاق جلسات التفاوض بعينها وهذا باستخدام ختم إصبع اليد بالهاتف أو بالنسق والرقم الدفين.
مبالغة وقت فيديو الموقف الى نصف ساعة بعدما كان 10 دقائق ليس إلا سابقاً.
تقسيم مقطع مرئي الموقف الى اجزاء GBWhatsApp.
اضافة كثير من الخطوط المتنوعة والمزخرفة الاحترافية مثبتة مسبقاً داخل التطبيق ولا احتياج لتعبئة خطوط تكميلية في واتس اب بلس.

 

عيوب واتس اب عمر العنابي v30:

 

إعلم عيوب واتس اب عمر العنابي رغم انه ليس مزعج استعماله المباشر، فإنه ليس من العصيب التعامل مع واتس عمر العنابي 2021، على الرغم من أنه سلس بشكل كبير ولا يحتاج إلى احترافية، قيد الاستخدام يمكن لك استقبال وإرسال مراسلات الصوت والمقطع المرئي والمهاتفات بأسهل ما يمكن ودون حكة أو ربط، فضلاً عن توفيره العدد الكبير من الخلفيات الجميلة وتطوير أجمل الأشكال والألوان المبهجة الا ان بعض الاشخاص يحبذ النسخة الأصلية.

تصميمات واتس OBWhatsapp للاندرويد 2022 في مواجهة التحريم

 

واتساب عمر العنابي مقابل المنع هذا الاصدار توجد فيه اخفاء المظهر تحميل وتس عمر (واتس آب ابو عمر العنابي) اخر اصدار. وتلك الخاصية تعتمد على المستخدم كما انه أيضاً; يعتمد ذلك الاصدار مع الاخفاء علي تاريخ صدور نسخ الواتساب الخاصة التي يقوم باستخدامها واتساب ابو عمر.

هذه النسخة ميسرة جدا من حيث الاستعمال. مثلما انها; تمتاز بسرعتها الفائقة فأنها تعتبر من افضل تطبيقات الواتساب المعدلة بلس كما ان هنالك ميزة ضِمن التطبيق يكمل بواسطتها تغيير الرموز والاشكال الأمر الذي يتيح لك التخصيص , مثلما انه; أيضا هنالك الكثير من الميزات المتواجدة في نطاق تأدية واتس آب عمر العنابي تجديد 2022.

هذا الاصدار من تطبيق واتساب عمر العنابي يتوافق مع جميع انظمة التشغيل اندرويد، إذ ان ثمة قليل من التطبيقات لا تتلائم مع بعض اجهزة الاندرويد.

كما انه; هناك ميزة اخفاء صحين القراءة والتي تضيف إلى الميزة في التطبيق، حيث يقوم المستخدم بإخفاء انه قام بقراءة الرسالة حتى لا يعرف الطرف الاخر بذلك.

ايضاً هنالك أيضاً أفضلية اخفاء الحالات التي بواسطتها. مثلما انه; سوف يستطيع المستخدم من تحديد الاشخاص الذين تظهر لهم الحالات ومنع من يود بة من ظهور الموقف له.

هناك ملمح تجريم الانترنت عن التطبيق فحسب والتي عن طريقها. مثلما انه; يتمكن المستهلك من فصل الانترنت عن تأدية الواتساب مع استمرار الانترنت على بقية التطبيقات.

أيضا أفضلية اخفاء رسالة الوصول وتلك الملمح تحقق قدر عظيم من الخصوصية للمستخدمين، إذ انه يسيطر على ظهور الوصول الحقيقي الى من قام بأرسال الرسالة