رجل الثور العازب مارس وابريل للعام 2022

رجل الثور العازب مارس وابريل للعام 2022 … عام حافل بالعديد من الفرص والتجارب الشيقة بشكل كبير تترقب برج الثور ما إذا كان في العمل أو على الدرجة والمعيار العاطفي. ستكون تأثيرات الكواكب بشكل عام إيجابية للغاية فيما يتعلق لمواليد الثور غير أن شريطة للاستفادة منها يقبع في القدرة على تلقي التحويل بأذرع مفتوحة.

رجل الثور العازب مارس وابريل للعام 2022

الحب

 

يمكن تعريف عام 2021 بأنه عام التزايد الكبير لبرج الثور في ناحية الحب. وعلى الرغم من أن ذاك التبدل هو نتاج تجارب إنتهت تجربتها على مدى متعددة سنين ، إلا أن عام 2021 سيكون بالتأكيد عاقبة هذه العملية. سواء بالنسبة للعزاب ولأولئك الذين هم على رابطة.
بالنسبة إلى برج الثور كزوجين ، ولقد حان الزمن للتخلي عن المواقف الهدامة مثل الغيرة والهيمنة والقابلية إلى قمع العواطف والأحاسيس ، من أجل الانتقال إلى مدة أكثر صدقًا وأصالة في العلاقة. إذا تمكنوا من القيام بهذا ، فسوف يكتشف الثيران أمانًا أحدث وسحرًا عصريًا في روابطهم.
بالنسبة للعزاب في طليعة العام سوف يكون يملكون انفتاح متجدد للحب وسيتوقفون عن الحكم المسبق على أولئك الذين يدنون منهم ، ويبحثون عن مصادفات عميقة مع فرد ما بدلاً من الإهتمام مستديمًا على الاختلافات. وذلك التقدم في المظهر سيمنح برج الثور العديد من المفاجآت وسيجذب محاولات ومقترحات جديدة وممتعة في الحب.

المال

 

من الناحية الاقتصادية ، سوف يكون عامًا مستقرًا بشكل كبير بالنسبة لبرج الثور ، الذي يمتاز بالتفكير المستقبلي والاقتصاد في التعريف. لن يكون ثمة دخل غير بسيط إلا أن لن يكون ثمة مصاريف جسيمة.
من خلال عدم كونك منشأ إرتباك أثناء عام 2022، فإن الثروة سوف يفسح الميدان لأولويات أخرى في حياة برج الثور ، أكثر ارتباطًا بقضاياهم الرومانسية ومهمتهم الحقيقية.

الشغل

سوف يستيقظ حالة عصري في برج الثور ويسمح له بالانفتاح مثلما لم يصدر من قبل على تعاون وأفكار الآخرين. أصغر دفاعية ورغبة في تلقي الابتكار ، سوف يجذب برج الثور الشخصيات المبدعين والموهوبين الذين يسعون مثله إلى التفوق.
سوف تكون فترة مثالية للتمدد لكل من برج الثور الذين يعملون في صلة تبعية ويطمحون إلى تنقيح وضعهم ، وايضا لأولئك الذين يودون في الانطلاق في نشاط مستقل.
في كلتا الحالتين سيكون من الأساسي تجنب الجمود ، والاستماع إلى أولئك الذين يعرفون ويتجرأون على اتخاذ اتجاهات قريبة العهد وترك الروتين. تلك الجرأة في أي حال سيكون لها مكافأتها.

الصحة

 

تعد الموقف الصحية الجيدة بصحبة برج الثور طوال عام 2022. إلا أن من المهم أن يهتم مواليد هذه العلامة بنظامهم الغذائي ولا يتحملوا أي تجاوزات في ذلك الصدد. وبنفس الكيفية ، يُفرض الاستقرار في ممارسة النشاط الرياضي الذي يجيز لهم بتجنب التقلصات الناجمة عن الإجهاد الذي قد يعانون منه في فترات محددة من العام المقبل.

نصيحة أخيرة لسنة 2022

الحكمة هي ملاحظة فريدة لجميع مواليد برج الثور. ومع هذا ، فهو وقت يدعو إلى الجرأة والتعديل. إن غريزة الثقة والخروج من مساحة السكون هي مفاتيح تفوق عام 2022.