رسائل تخلي حبيبي يتصل للعام 2022

رسائل تخلي حبيبي يتصل للعام 2022 … تقول خبيرة العلاقات الانسانية ‘م. تريزا‘ : إذا كنت ترغبين جعل حبيبك يتصل بك بأسلوب أكثر ، فعليك أن تجعليه يفتقدك على نحو أكبر .

لهذا فموضوعنا ذلك سينقسم الي قسمين ، الاول : سنوضح فيه الاساليب التي ستجعله مشتاقا لك ، أما القسم الثاني فسنخصصه للأسلوب الدي يقتضي عليك تتبعه حتي تضمني استمتاعه بالحديث معك ، إذ أن استمتاعه بالحديث ، جزء لا يتجزء من جعله غير قادر علي الانتظار حتي يستأنف الاتصال بك مرة ثانية .

لنبدأ علي بركة الله :

رسائل تخلي حبيبي يتصل للعام 2022

لاتكوني مبسطة المنال

 

طبيعة الرجل النفسية تحتم عليه أن يطارد المرأة التي تعتبر تحديا له ، وكما يقول المثل “كل ما يجيء سريعاً يتلاشى سريعا “، لهذا دعيه يبذل الكمية الوفيرة من الشغل حتى يبلغ إليكِ . نعلم أنه من الصعب مقاومتك له إذا كنتي معجبة به ، إلا أن حاولي هذا ،فكلما كنتي شاقة المنال حينما زادة قيمتك يملك ورغبته في المحافظة عليكِ.

تظاهري بين الفينة والاخرى أنك مشغولة ، لأن رجلك سوف يحس بالضجر إذا وجدك متاحة في جميع الآونة، غير أن إذا مارستِ مكيدة الانشغال أعلاه، قد يضطر إلى تبدل أسلوبه حتى يستطيع الاتصال بك .

تصرفي بذكاء وتعلمي كيف توصلين إليه رسالة إنه لا يمكنه الحصول عليكِ وقت ما يود.

 

لا تتصلي به

لا تستمري بالاتصال عليه أو إرسال المراسلات بأسلوب مستمر، فإذا كنتي تقومين بهذه العادة السيئة فلن تتركي له وقت يفتقدك فيه، فقومي بالإنقاص من الاتصالات التي تمارسينها عليه واتركيه يشتاق لك .

تأخري في الرد أعلاه

 

لا تسرعي في الاستجابة إلى جهاز المحمول حالَما يتصل بك ودعيه يتبدل الي البريد الصوتي وفي وقت أخر اتصلي به واعتذري من عدم الرد بزعم الانشغال.

لا تقومي بالإجابة على رسائله بأسلوب فوري ، أياً كان نوع البيان أو السؤال المرسل إليكِ ، انتضري للعديد من دقائق قبل أن تجيبي عليه .

قومي بوقف التواصل أولا

قبل أن ينهي معك الاتصال، قومي أنتِ بذاك ، ما إذا كان الاتصال تليفوني أو على منصات التواصل الالكترونية، فوقتما تقومين بإنهاء الحديث أولا ، سيكون هو من يريد في محادثتك أكتر وسيواصل يفكر فيكِ حتي يتواصل معكي ثانيًا، وكلما زاد انتظاره لمحادثتك حينما زاد شوقه إليكِ.

أنهِ المكالمة قبل الرض بالملل، قبل أن تبدأوا الإحساس بخسارة الشغف في مكالمتك إنهِ المهاتفة بينما يزال بينكم مواضيع للتحدث بها، فبذلك سينتظر الاتصال المقبل بفارغ الجلَد.

قومي بالاستمتاع مع أصدقائك

 

إذا كنت تريدين بالفعل أن يشتاق لك ، فلا تجعليه هو الجزء والكل في حياتك، فمثلا قومي بالتنزه مع أصدقائك والخروج لتناول الأكل، أخبريه بمدى استمتاعك مع أصدقائك، مما ييشعره بعدم مركزيته في حياتك ، وهكذا سيشتاق إليك ويخشى على فقدانك .

قد يتصور البعض أن هذا الأسلوب سيجعله لا يهتم بك ويبتعد، ولكن ستفاجئين أن النتيجة عكسية تمامًا فحينما تتركينه للانتظار سيتساءل عن تبرير ذاك الإرجاء وما الذي يشغلك عنه هكذا.

بعدما تعرفتي علي الحيل التي ستجعله يشتاق لك ، لنتعرف الان علي عدد من الخطوات التي يقتضي اتباعها لتضمني استمتاعه بحديتك معك .

 

كوني مستمعة جيدة له

 

عليك أن تكونة مستمعة جيدة لحديث حبيبك ، حيث سيشجعه الامر علي التحدث أكثر عن جل ما في ذاته ،فالرجل مخلوق اجتماعي أيضاً ، لهذا قومي بعرض الانتباه لما يقوله ، سواء عن طريق ترديد قليل من العباراة مثل ‘بالفعل ‘ و ‘نعم’ ، أو قومي بتلخيص عدد محدود من مما يقوله حتى يشعر أنكِ في اهتمام كامِل له.

لا تقلقي إذا كنتي تواجهين لحظات من الصمت في حواركم فهذا كلف طبيعي، لذلك لا تحاولي أن تجعلي محادثكم تمتد في المرحلة حتى لا تفقدوا الشغف في حديثكم .