عفو اكتوبر 2021 بالاسماء

عفو اكتوبر 2021 بالاسماء .. عرضت الجريدة الأصلية يوم الثلاثاء 6 تشرين الأول 2021، قرار رئيس الدولة رقم 448 لعام 2021، المخصص بالعفو عن بقية الإجراء التأديبي لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد كتائب الجيش المتزامن مع 6 أكتوبر من عام 2021.

عفو اكتوبر 2021 بالاسماء

واشتمل العفو الرئاسي الذي تم أصدره في المجلة الأصلية بمناسبة 6 تشرين الأول 2021، على أساس أنه يستثنى عن باقى العقوبة السالبة للحرية بمناسبة الاحتفال بعيد القوات المسلحة الموافق السادس من تشرين الأول عام 2021، لبعض الحالات على حسب المحددات والقواعد اللاحقة.

1- المحكوم عليهم بالحبس مدى الحياة، إذا كانت المعاقبة المنفذة حتى 6102021، خمس عشر سنة ميلادية.

2- المحكوم عليهم بعقوبة سالبة للحرية قبل 6102021، متى كان المحكوم أعلاه قد نفذ حتى ذلك الزمان الماضي ثلث المدة، ويشترط ألا تقل فترة الأخذ عن 4 أشهر.

3- المحكوم عليهم فى جرائم جزاءات سالبة للحرية نتيجة لـ جرائم وقعت من بينهم وأمضوا بالحبس ثلث مجموع مراحل تلك الإجراءات العقابية.

4- ولا يوضع المفرج عنه تحت رصد أجهزة الأمن إلا إذا كانت العقوبة مقررة بالقانون أو محكوماً بها فوقه، وبشرط ألا تزيد مدتها على 5 سنين أو على المدة التى يشملها العفو بموجب ذلك القرارأيهما أدنى.

5- المعاقبة لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد قوات الجيش وانتصارات تشرين الأول المجيدة.
أسماء عفو 6 أكتوبر 2021

عزم قطاع الحراسة المجتمعية الإفراج عن باتجاه 3886 سجين تنفيذا لقرار رئيس البلد رقم 448 لسنة 2021 بما يختص الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لمجموعة من المحكوم عليهم ممن استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفالات بنصر تشرين الأول المجيد.

وفحص قطاع الحماية المجتمعية، وثائق السجناء على مستوى الدولة من خلال لجان، لتحديد مستحقى الإفراج.

وانتهت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن ما يقرب من أربعة ألاف سجين، ولذا في نطاق تنفيذ وزارة الداخلية لأساليب السياسة العقابية بمفهومها المحادثة.

ولم يتم الكشف عن أسماء عفو 6 أكتوبر 2021 بأسلوب رسمي وفور النشر والترويج الأسماء الذين شملهم العفو الرئاسي سوف يتم عرَضه.

عفو 6 اكتوبر 2021 بمصر

مثلما ناقش اللقاء مجموعة من الوثائق والموضوعات المتعلقة بأنشطة ومهمات قوات الجيش وجهودها في حراسة الأمن القومي المصري بكافة التوجهات المخطط للدولة.

وأصدر رئيس البلد أمر تنظيميًا برفع اللواء ركن موقعة محمد حجازي عبد المتواجد زعيم مجموعات جنود غطاء الردع الجوي إلى مرتبة فرقة رياضية.

لم يتم الكشف عن أسماء المفرج عنهم في عفو 6 اكتوبر 2021 رسميًا، وفور الإعلان عن أسماء المشمولين بالعفو الرئاسي، سوف يتم نشرها.