حظوظ برج الحوت لشهر نوفمبر 2021  …برج الحوت من عشرين فبراير , شباط ,إلى 20 مارس . آذار . ماديا : أيام الحظ في ذلك الشهر (6 و11 و 16 و29 ) , إن شاء الله تحصل على نقود كنت تتوقعها في مستهل الشهر وتوقع عقدا للبدء بمشروع حديث ,وقد تتلقى عرضا جيدا في منتصف الشهر يمكنها بواسطته تحسين وضعك المالي ويعينك في حل محنة مالية تعرضت لها سابقا, وقد تقوم بشراكة عمل ناجحة مع احد المستثمرين الأصدقاء تستطيع من خلالها القفز إلى الأعلى بمستواك المادي غير أن وثَََََق كل شيء على يد محامي بغية تحمي وتحفظ حقوقك.رقم الحظ :7

حظوظ برج الحوت لشهر نوفمبر 2021

مهنيا : في ذلك الشهر تكون على موعد مع الحظ المطلق، وتجد الظروف واقعة للانطلاق إلى ترقية واقعك المهني والعملي وتقف في منتصف الطريق وأنت تسعى الارتفاع بسرعة للقمة وتشعر بالتعب، سعى الارتفاع خطوة ـ خطوة لتصل إلى أهدافك ,وفي منتصف الشهر تكون في مواجهة أمور أساسية لا يمكن تأخيرها وتحتاج للتنفيذ،ضع سلما للأولويات وابدأ في الأشياء العملية وسوف تجد كل خير ونجاح بإذن الله . اليوم الأمثل : الخميس . عاطفيا : العازب : إذا كنت من مواليد العشرية الأولى(من 20 فبراير ــ 1 آذار )

تتحسن صداقتك مع احد الزملاء بالعمل إلى حب متبادل وتقيم أروع لحظات الحب وربما تبلغ علاقتكما إلى الارتباط في نهاية الشهر, أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية ( من 2 ــ 11 آذار)

استمع إلى آراء الآخرين بحذر ولكن ارتبط بمن يمليه عليك عقلك وهكذا قلبك لأن وضعك الرومانسي سيكون في أفضل حال إذا كان قرارك مدروسا باعتناء ,في حين إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 20 آذار )

سوف تسعى ذلك الشهر للاستقرار الرومانسي وتطلب من الحبيب الارتباط فتكون ردة فعله باردة محاولا وحط الأعذار التي ليس لها مبرر وقد يلعب احد الأقرباء دورا في لقائك مع احد الأشخاص في محاولة لإقناعك بالارتباط به . المتزوج: تكتشف في مطلع الشهر انك كنت ساذجا في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين وتعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير عديد من المفاهيم التي كنت تؤمن بها وقد تتهرب من حسم قضى شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك ترجع لتواجهه بشجاعة وحكمة بعدما ينقذك الشريك من ورطة مادية تتعرض لها ويضحي بشيء غال لديه بهدف ذلك فتغير بكثرة من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما ببناء أسرة ناجحة هو الشاغل اللازم لكما وتضعا وسائط نجاحه