حظوظ برج العقرب لشهر نوفمبر 2021

حظوظ برج العقرب لشهر نوفمبر 2021 … تنصح الأفلاك مواليد برج العقرب في العام 2021 بتثمين ما هم فوق منه والإكثار من العرفان.

قد يصعب أحيانًا عليك في بَعض الأحيان مصلحة عدد محدود من الشؤون، إلا أن عاجلا ما ستجد الإجابات.

حظوظ برج العقرب لشهر نوفمبر 2021

حافظ على علاقاتك الرومانسية. احتفظ بمعلومات عن عملك وأموالك لنفسك أيضًا. قد يؤدي كونك اجتماعيًا جدًا، بتعريض أسرارك للخطر. لذا، حاول أن تسكن ذاك العام بأصغر ضجة، القيام بذلك سيقودك إلى التفوق.

يحقق مواليد برج برج العقرب النجاح في حياتهم الشخصية والمهنية، بفضل قوتهم البديهية العظيمة. تملأ السكون والوئام في مختلف الميادين ذات الصلة بك.

سوف تكون هذه السنة موقف لتدعيم مكانتك في المجتمع. اعمل على تحديث مستقبل آمن لك ولمن تعولهم هذا العام.
يحتسب العام بإثراء حياتك الجسدية والعقلية. وإبداعك سيجلب العالم إلى قدميك.

رغم أنك تحب الجهد وراء الكواليس، فإن ذلك العام سيأخذك إلى الأضواء التي تكرهها أحيانًا. انتبه للقضايا الصحية والمالية لأن هذه الميادين تحتاج إلى الأولوية الخاصة بك الآن. سيكون ذلك أيضًا وقتًا جيدًا للتواصل مع بعض الأصحاب الذين غبت عنهم منذ مدة طويلة. تبطل عن التدخل في مشاعر وعواطف أقربائك إذا كنت بحاجة إلى علاقات جيدة.

الحب

حدوث تغيير كبير في علاقتك الرومانسية. إذا كنت تواعد فردًا بالفعل، خسر يكون ذلك هو العام المثالي فيما يتعلق لك للانخراط في شؤون العاطفة.
سوف تكون الأسئلة هائلة والتي ستطرحها في رأسك عن علاقتك بالحبيب. هل ذلك هو الوقت الملائم لولادة غلام؟

إذا كنت أعزب، فهل يجب أن تحاول بدء رابطة عاطفية؟ إذا كنت في علاقة، فهل حان وقت الانفصال؟ ضع في اعتبارك تلك الأسئلة في وقت مبكر من العام. بحلول الخريف، سيعلمك كوكب المريخ في برج الجدي بما يجب عليك فعله.

العمل

تنبئ الأفلاك لمواليد برج العقرب لعام 2021 بأنك ستكون أكثر إنتاجية وقتما تعمل بمفردك. لو كان ذلك ممكنًا، فابحث عن مساحة تَستطيع فيها عزل نفسك. من المرجح أن يؤدي المجهود مع الآخرين إلى تفريق وبعثرة انتباهك. لا تتجنب العمل الجماعي إذا طُصميم منك ذاك، إلا أن لا تبحث عن مشروعات متعلقة بالعمل الجماعي عن قصد.
من يناير – كانون الثاني إلى آذار – مارس، ثم من منتصف يوليو – تموز إلى نوفمبر- تشرين الثاني، سوف يكون كوكب المشتري في برج العقرب (إلا أن ليس في ظرف عودة إلى الوراء). سيوفر لك ذلك فرصًا حديثة في مكان المجهود. من المحتمل أن يكون لديك قليل من الاختيارات بخصوص بما تفعله في الشغل، لذا تأكد من اختيار شيء تتمتع به. سيوفر لك هذا الإمكانية للعثور على السعادة في الجهد وتعلم شيء حديث.

المال

سيكون الشغل مزدحمًا جدا بالنسبة لك ذاك العام، ومن المرجح أن يشغل أفكارك أكثرية الوقت. فيما أن هذا من الممكن أن يكون مرهقًا، سوى أنه سيؤتي ثماره فعلياً. على الأرجح أن تحصل على مكافأة ضخمة وتتلذذ بظروف نقدية مستقرة. بعد انتهاء تراجع برج العقرب لكوكب المشتري في منتصف شهر تموز -يوليو، استخدم عدد محدود من أموالك التي كسبتها بتعب كبير لمداواة نفسك وأحبائك.
العائلة
ذاك العام سيصرف العمل انتباهك عن الأسرة، قد تنسى قضاء بعض الزمان مع عائلتك. تأكد من جدولة الزمان للقيام بهذا. عندما تكون مع عائلتك، تجنب الحديث عن الملكية. لأنه سيسبب الضغط النفسي فحسب. من الأفضل أيضًا تجنب الحوار عن أي مشروعات في الشغل. عوضاً عن هذا، ركز بيسر على ما يصدر في الزمان الحالي مع أشخاص عائلتك.

الصحة

من الأجود أن تركز بأسلوب أضخم على ظرف صحتك ذاك العام. ولذا يشتمل على كلاً من صحتك العقلية والجسدية. من المرجح أن تفتقر صحتك العقلية إلى مزيد من المساعدة أثناء تقهقر كوكب ماركور Mercury. ستكون هنالك مجموعة متباينة من الأحداث هذا العام والتي ستتعبك وتضغط عليك. لهذا تفتقر إلى العثور على أشياء للقيام بها تساعدك على الاسترخاء وإرجاع الشحن.

الحياة الاجتماعية

سيكون لبلوتو في الجدي تأثير إيجابي على حياتك الاجتماعية طوال العام. يعين ذلك الخليط على ترقية مهارات الاتصال الخاصة بك. سوف تكون ممتازًا بشكل خاص في التواصل كتابيًا.
من بداية العام حتى أوائل نوفمبر، سيكون كوكب المشتري في برج العقرب. ذلك يشجع السفر والتواصل مع أشخاص حديثين. لذلك فإن كنت تدبر لقضاء عطلة، فإن أي وقت قبل نوفمبر – تشرين الثاني، في عام 2021 وقت رائع للقيام بذاك. إذا كنت سوف تسافر، فمن الأمثل أن تذهب إلى موضع لم تزره من قبل. سيوفر لك ذاك ذكريات عصرية لا تقدر بثمن.

تنبؤات الأبراج الشهرية برج العقرب 2021

يحتسب شهر يناير – كانون الثاني 2021 شهرًا ممتازًا لإيلاء الاهتمام على مهارات الاتصال لديك، حيث ستكون الشمس في برج الجدي في الأسابيع القليلة الأولى من الشهر. ذلك هو أفضل وقت للعمل على الصلات العاطفية والحياة العائلية.
فبراير – فبراير 2021 يحمي ويحفظ إيلاء الاهتمام على حياتك العائلية. ستشق الكثير من الكواكب طريقها عبر برج الدلو ذاك الشهر، ما يسفر عن حدوث قلاقِل بصحبته. سعى أن تتنقل بمراعاة في تلك القضايا.
يلفت شهر آذار – آذار 2021 انتباهك إلى حياتك الرومانسية وحياتك العملية. تحس بالتمزق بين هذين القطاعين من الحياة. حاول الميزانية بينهما لتحسين مزاجك.
أبريل – نيسان 2021 سيتولى العمل النمطي. وقتما تصل إلى البيت، فإن أشخاص عائلتك سيكونون منبع ارتياح لك. المريخ في الجوزاء في النصف الثاني من الشهر يضيف إبداعًا إلى حياتك الجنسية.
سوف يكون شهر أيار- مايو 2021 مجنونًا وديناميكيًا! ينصب إهتمام ذلك الشهر على جميع جوانب حياتك الاجتماعية. من المحتمل أن تكون أكثر حماسة تجاه صداقاتك، والكثير من المراعاة بأسرتك، وأكثر شغفًا بشريكك الهام.
يجلب حزيران – يونيو 2021 خليطًا من التغييرات الهائلة والصغيرة على حد سواء. حاول أن تأخذ تلك التغييرات خطوة بخطوة. خصص وقتًا للاسترخاء لتطوير صحتك العقلية.
يشجعك يوليو – تموز 2021 على إيلاء الاهتمام على الجهد قبل جميع الأشياء. ذلك الشهر سيجلب لك فرصًا حديثة، ومن الجائز أن يُحضر إليك المزيد من الملكية أيضًا. إذا كنت تخطط لقضاء إجازة هذا العام، فخطط للقيام بهذا في النصف الثاني من الشهر.
أغسطس – أغسطس 2021 يشهد فوزًا في حياتك الاجتماعية وحياتك المهنية. في المجهود، سوف تكون أكثر إنتاجية من المعتاد. ستتعمق صداقاتك ذاك الشهر.
سبتمبر – أيلول 2021 وقت الاسترخاء والراحة. خذ هذا الزمن لقضاء الزيادة من الدهر مع أفراد عائلتك. إذا لم تكن قد أخذت إجازة بعد هذا العام، فهذه إحتمالية فاخرة أخرى للقيام بذاك.
يباركك تشرين الأول – تشرين الأول 2021 بشعور متجدد من الثقة. من المؤكد أن أصدقاءك وزملاءك في المجهود سيلاحظون هذا. يمكن أن يعاونك ذلك في علاقاتك العاطفية، في العمل، وحتى في أموالك.
يشجعك تشرين الثاني – تشرين الثاني 2021 على الذهاب بعيدا عن أي شكوك قد تكون لديك بخصوص عملك أو صداقاتك. إذا كنت تعمل على أي أعمال تجارية، فهذا هو الوقت المثالي لمحاولة إنهاءها.
يُنهي شهر كانون الأول – ديسمبر 2021 العام بشكل إيجابي. يلزم أن تكون علاقاتك الرومانسية في مقر جيد. مثل شهر تشرين الثاني، يعد ذلك شهرًا مدهشًا أحدث لتجربة تشطيب أي مشروع تقوم به قبل آخر السنة.
خاتمة
يُثبت مواليد برج العقرب 2021 أن الكثير سيقع لك ذلك العام. مثلما أنه يؤكد أن أكثرية ما يصدر سوف يكون جيدًا. ابق رأسك مرفوعًا وركز على عملك وسوف ينتهي العام بشعور أرقى الأمر الذي كنت فوق منه حينما دخلت فيه.