حالة الطقس في القاهرة شهر نوفمبر 2021

حالة الطقس في القاهرة شهر نوفمبر 2021 … في ذاك الزمان من السنة يمكنك أن تتوقع 8 مم من الغلاف الجوي سقوط الأمطار أثناء مرحلة شهر كامل في العاصمة المصرية القاهرة.

حالة الطقس في القاهرة شهر نوفمبر 2021

عند السفر إلى القاهرة في نوفمبر/نوفمبر تَستطيع أن تتوقع: بين الحين والآخر الغشاوة, أحياناً المطر . دومين معتدل درجات الحرارة أثناء النهار بخصوص 22℃ و 27℃. إلقاء نظرة على مؤشر الأشعة فوق البنفسجية، وهو (7) في نوفمبر/تشرين الثاني ، ويجب اتخاذ الاحتياطات الضرورية: تغطية الجسد بملابس واقية من الشمس، واستخدام ثلاثين+ منتدى جنوب المحيط الهادئ واقية من الشمس ارتداء القبعة والنظارات الشمسية وخفض الدهر في الشمس في إلى ثلاث ساعات ومن المعتاد أن الأولى في الأسبوع هو سخونة في نوفمبر/تشرين الثاني. القاهرة في نوفمبر/نوفمبر الحارة محاولات الأيام. عادة تتقلب درجات الحرارة بشأن 24℃ والرياح نسيم الضوء.

بأي توقيت تغرب الشمس؟ تشرين الثاني/تشرين الثاني في القاهرة عاصمة مصر

تغرب الشمس بين ١٧:٠٩ و ١٦:٥٦ في نوفمبر/تشرين الثاني في القاهرة عاصمة مصر.
أرقى وقت للعطلة في القاهرة 2021. التحقق من الخطة درجة السخونة الشهرية في نوفمبر/نوفمبر:

يبين ذاك الرسم البياني البيانات الحقيقية المسجلة في السنوات العشر الأخيرة. تَستطيع مضاهاة كيف، في الحقيقة، هو على شكل درجة سخونة. هذا مهم إذا كنت ترغب أن تقرر متى تذهب لقضاء أجازة.

تشرين الثاني/نوفمبر شخص من أرقى أشهر السنة من إذ الأحوال الجوية في القاهرة عاصمة مصر – لو كان الجو لك هو المنطلق الأساسي السفر، تشرين الثاني/تشرين الثاني سيكون وقتاً طيبا للعطلات. يمكن أن يشكل ذلك الدهر المناسب للمشي في جميع أنحاء المكان واستكشاف أنحاء الجلب السياحي الرئيسية. هومينديكس النسبية عادة يتراوح 19 (عدم السكون قليلاً أو لا) 24 (عدم الراحة بشكل بسيطً أو لا) على نطاق نوفمبر/تشرين الثاني نموذجية. نقطة الندى غالباً فرد من أجدر مقياس للراحة كيف أحوال الأحوال الجوية لمسافر. لدى السفر إلى القاهرة تذكر أن أصغر من نقطة الندى يشعر أكثر الجافة ويشعر أعلى الندى النقاط الأكثر نداوة. أثناء نوفمبر/نوفمبر نموذجية تغيير نقطة الندى من 9 (بشكل بسيطً جافة لبعض الناس) إلى 12 (مريحة بشكل كبيرً).

طول النهار وساعات مشمسة

مجال نوفمبر/تشرين الثاني نموذجي، بدأت انخفاض طول اليوم بشكل متدرج من 37 دقيقة تقريبا.
هو أقصر يوم يوم الاحد ٣٠ نوفمبر تشرين الثاني وتقديم 10 ساعات 22 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:٣٤ وغروب الشمس ١٦:٥٦. هو أطول السبت ١ نوفمبر تشرين الثاني مع عشرة ساعات 59 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٦:١٠ وغروب الشمس ١٧:٠٩. المسافر، سونهورس هامان. تتيح هذا الشهر على متوسط ساعات النهار 11.