موعد مرتب شهر نوفمبر للعام 2021 في مصر

موعد مرتب شهر نوفمبر للعام 2021 في مصر … قال الدكتور محمد معيط، وزير المادية، إن وزارته حددت مواعيد صرف مرتبات أشهر تشرين الأول ونوفمبر وديسمبر 2021، وتم تجزئة الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على ثلاثة أيام أثناء أكتوبر ونوفمبر، باعتناء عدد العاملين بتلك الوزارات، وأيضا الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

موعد مرتب شهر نوفمبر للعام 2021 في مصر

واستكمل أنه تم توزيع هذه الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها إلى 48 ساعةٍ في شهر كانون الأول، الذي سيكون الصرف فيه يومي يوم الأربعاء ويوم الخميس 22 و23 إضافة إلى أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

وأكد الوزير أنه سوف يتم بدايةًا من اليوم 21 سبتمبر الحالي صرف مرتبات شهر أيلول القائم، وتم توزيع الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على خمسة أيام أثناء هذا الشهر، إلى أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواقيت المعلنة بالمنظومة النقدية الإلكترونية.

وأهاب بالجهات الإدارية تصريح العاملين بها بموعد مطلع الصرف؛ بما يساهم في تخفيف الزحام على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الأنشطة التي تبذلها البلد لتقليص التجمعات وانتهاج كل الأعمال الاحترازية الممكنة لمواجهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الجهود عن كاهلهم.
مواعيد دفع مرتبات تشرين الأول ونوفمبر وديسمبر 2021

صرح طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المادية، إنه تم وحط مواقيت صرف معينة لمرتبات أشهر أكتوبر، ونوفمبر، وديسمبر لجميع وزارة أو هيئة والجهات الموالية لها، باعتناء عدد العاملين بها والمديريات الموالية لها بالمحافظات.

وأزاد أنه تقرر بداية دفع مرتبات شهر أكتوبر للعاملين في 33 وزارة وإدارة يوم 24 تشرين الأول، ثم بدء دفع مرتبات 20 وزارة وإدارة يوم 25 أكتوبر، ثم بداية دفع مرتبات 13 وزارة ومصلحة يوم 26 أكتوبر، وجميع الوزارات والجهات الأخرى يومي 27 و28 أكتوبر 2021.

وأشار بسيوني إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر نوفمبر 2021 للعاملين في 33 وزارة ومنفعة يوم 23 نوفمبر، ثم بداية صرف مرتبات عشرين وزارة ومصلحة يوم 24 تشرين الثاني، ثم بدء دفع مرتبات 13 وزارة ومصلحة يوم 25 تشرين الثاني، وجميع الوزارات والجهات الأخرى متكرر كل يوم 28 و29 نوفمبر.

وبيَّن أنه سوف يتم دفع مرتبات شهر كانون الأول 2021 بدءًا من يوم 22 ويستمر حتى يوم 28 من ذات الشهر لكل العاملين بالبلد.

وأهاب بسيوني بالعاملين بالجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة بأي توقيت اعتبارًا من تاريخ بدء الاستبدال المحدد لجميع وزارة أو منظمة، وبذلك لا يلزم الازدحام على تلك الماكينات وإعتناء الأفعال الاحترازية لتقليص انتشار فيروس Covid 19.