حالة الطقس في تركيا شهر اكتوبر للعام 2021

حالة الطقس في تركيا شهر اكتوبر للعام 2021 … تركيا هي الجنة للسياح القادمين للراحة من جميع مناطق كوكبنا. في موضع ملائم من البلاد في مفترق الأساليب بين أوروبا وآسيا، مما يجعلها منتجع مدهش. لأنه يجذب الكمية الوفيرة من السياح، ليس فقط لتخفيف تكلفة الخدمات. تركيا هي الأرض التي كان يسكنها في الحضارات العظيمة الماضية، وترك مدينة ممتازة في هندسته المعمارية. وإضافة إلى ذلك، والمناطق الجبلية المغطاة بالثلوج في البلاد هي إتجاه مدهشة لمحبي التزلج.

حالة الطقس في تركيا شهر اكتوبر للعام 2021

تقع تركيا داخل حدود منطقة واسعة، ذات العلاقة إلى شبه جزيرة الملايو AZIYA. وشملت في تكوينه والمنتجعات، وتقع على شاطئ البحر الأسود والبحر الأبيض الوسطي.

أنها ما زالت قريبة من بحر إيجة وبحر مرمرة. الأحوال الجوية في تركيا لمدة أشهُر في الأنحاء السياحية المختلفة عندها بعض المتغيرات. ومع هذا، فإن الأوضاع المناخية في مختلف أنحاء البلاد لها خصائص مشابهة. بشكل عام، في تركيا مستهل السيزون السياحي في أبريل، ونهايته – أكتوبر. ومع ذاك، وصرح انه يتواصل بشكل رسمي أثناء الفترة من منتصف مايو حتى منتصف سبتمبر.

السياح عطلة نشط من أوروبا وروسيا يحدث على مدة تدوم شهرين – تموز وأغسطس. في ذلك الجمهورية، وعديد من الناس يفضلون قضاء على العطلة الصيفية. درجة سخونة الهواء في الفترة النشطة تأتي بين الحين والآخر تصل إلى أربعين درجة. وفي نفس الوقت ارتفاع أسعار الجولات، فإنها تبلغ إلى أبعد درجة ومعيار لها.

“منخفض” الموسم

خلال السيزون السياحي الرسمي مكفول عمل جميع حمامات السباحة والمطاعم وجميع الموظفين العاملين. ومع هذا، فإن باقي أجازة في تركيا هو بيسر مدهشة. ولابد من يوضع في الاعتبار أنه في موسم “منخفض”، الذي يظل في الفترة من منتصف تشرين الأول إلى أوائل أبريل، وهو مفتوح للسياح، وليس كل الفنادق. الأحوال الجوية في تركيا الشهرية “متدني” هو مواسم متنوعة من زيادة درجة حرارة الأحوال الجوية. وإضافة إلى ذلك ذاك، وطوال هذه المرحلة في كثير من الأحيان تهطل الأمطار. ومع هذا، فإن العديد من السياح زيارة البلاد لتأخذ نفسا من المناطق الجبلية والجوي والبحري التمتع بالراحة والمطبخ ممتازة. أحسن الأشهُر “هابط” الموسم هي أكتوبر (1/2 الثاني)، بداية من شهر تشرين الثاني ومارس وأبريل. طوال تلك المرحلة، دافئة بالفعل بما يكفي، ومع كود برمجي ناجح وتوجد لهم الإمكانية للسباحة.

موسم الشاطئ

وتظل هذه المرحلة لفترة 6 شهور في تركيا. يكمل غسلها البلاد أربعة بحار. قائمتهم هي البحر الأبيض وبحر مرمرة وبحر ايجه والأسود. الطقس في تركيا لمقدار أشهر على مناطقها المتغايرة لديه قليل من الخلافات. لهذا، في أوقات متنوعة، ويبدأ سيزون السباحة. بالشهر الأضخم من فصل الصيف يتم توظيف درجة حرارة المياه على مستوى زائد شخص وعشرين إلى أربعة

 

حالة الطقس و درجة حرارة الماء: تركيا، أكتوبر

في هذا البلد المتوسطي يبدأ “مخملية” سيزون في منتصف الخريف. الأحوال الجوية ما يزال الأيام البهيجة هي ساخنة، إلا أن الحرارة هي الحال لم يحتسب ايضاً. درجة السخونة في الظل هي من +18 درجة مئوية إلى +25 درجة مئوية، اعتمادا على المنطقة. في أواخر تشرين الأول، وقالت انها قطرات بضع درجات. إلا أن جئت إلى تركيا، لا تجلس في الظل! A الشمس الذي بالجنوب وهو ساخن. وقد يعود جيدا المنزل مع البرونزية تان. إلا أن شمس الخريف لم يعد يهدد جلدك لضوء الأشعة فوق البنفسجية الضارة. وعلى أية حال يستحق أن سترة دافئة. مساءا، سوف ما تزال تشعر بأن ساحة الخريف. غير أن درجة سخونة الماء عقب انفجار سخونة الصيف وهبوط أبطأ بكثير الرياح. وهي تتفاوت بين +18 … + 24 ° C أوتمن ستورمز تبدأ في النصف الثاني من شهر نوفمبر، وهذا أن البحر سوف نقدر الفيروز الصمت. وأدلي هذه اللحظة محة قصيرة من المكان “تركيا في اكتوبر تشرين الاول” – أين الشمس السياحية بالعطش.