حالة الطقس في دبي شهر اكتوبر 2021

حالة الطقس في دبي شهر اكتوبر 2021 … عند السفر إلى دبي في مايو يمكنك أن تتوقع: أحياناً الشبورة, في بعض الأحيانً المطر .
علما أن موجات الحرارة! في جميع أنحاء مايو /مايو من الممكن أن نتوقع موجه السخونة مع الجو الاستوائية، ومتوسط درجة السخونة فوق أربعين℃. الطقس الحار يمكن أن تشكل خطيرة.
وعادة ما الرابعة في الأسبوع هو سخونة في مايو. دبي في أيار محاولات الأيام طردية. عادة تتقلب معدلات الحرارة بخصوص 38℃ والرياح نسيم لطيف.

حالة الطقس في دبي شهر اكتوبر 2021

تغرب الشمس بين ١٨:٥٠ و ١٩:٠٥ في أيار في دبي.
أجود وقت للعطلة في دبي 2021. التيقن من الخطة درجة الحرارة الشهرية في أيار:

يبين ذاك الرسم البياني المعلومات الحقيقية المدونة في السنين العشر الأخيرة. يمكن لك مقارنة كيف، في الحقيقة، هو على شكل درجة سخونة. ذلك جوهري إذا كنت تريد أن تقرر متى تذهب لقضاء عطلة.

هومينديكس النسبية عادة يتباين 34 (مضايقة وتكدير ملحوظ) 42 (الانزعاج الشديد؛ تجنب الإجهاد) على مجال أيار نموذجية. نقطة الندى بالعادةً فرد من أجود معيار للراحة كيف أوضاع الطقس لمسافر. عند السفر إلى دبي تذكر أن أقل من نقطة الندى يشعر أكثر الجافة ويشعر أعلى الندى النقاط الأكثر نداوة. خلال مايو نموذجية تغيير نقطة الندى من 14 (مريحة) إلى 19 (إلى حد ما غير مريح لمعظم الناس في الحافة العليا).

طول النهار وساعات مشمسة

دومين مايو نموذجي، بدأت ارتفاع طول اليوم بشكل متدرج من 30 دقيقة تقريبا.
هو أقصر الخميس ١ أيار أيار وتقديم 13 ساعات 6 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٥:٤٤ وغروب الشمس ١٨:٥٠. هو أطول السبت ٣١ أيار مايو مع 13 ساعات 36 دقائق من ضوء النهار، هو شروق الشمس ٠٥:٣٠ وغروب الشمس ١٩:٠٥. النازح، سونهورس هامان. توفر هذا الشهر على معتدل ساعات النهار 13.

درجة الحرارة في دبي في شهر مايو

أيار هو بداية الصيف في دبي، تكون فيه دراجات السخونة في أعلى المستويات التي لم يعتادها الكثير من البريطانيين الأصليين فهي تتفاوت من 23 درجة مئوية إلى 36 درجة مئوية، مضاهاة مع حزيران، الذي يبلغ وسطي ​​درجة الحرارة فيه نحو 33 درجة مئوية.
نظرًا لكونها مساحة صحراوية، فإن هطول الأمطار خلال شهر مايو نادر جدًا، لذلك فقد حان الزمن لكونك في الخارج، على الرغم من الانتباه من مستويات النداوة العالية، والتي من الممكن أن تكون غير مريحة للبعض.
تَستطيع أداء بعض الجهود وزيارة قليل من المقار في دبي في شهر مايو، والتي تتمثل وفي السطور التالية

شواطئ دبي في أيار

من الممكن أن يكون ذاك الوقت من العام حارًا للغاية بالنسبة لبعض الأفراد للاستحمام الشمسي على الشاطئ؛ إذ قد تصل درجات الحرارة إلى 37 درجة مئوية.
إذا كنت ترغب حقًا في صعود لون بشرتك، فتأكد من تناول الكثير من كريمات التشمس، والمكث هادئًا من خلال السباحة فى جميع الاوقات في البحر، وشرب العديد من الماء.
من شواطئ دبي:

أ. ولونجونج بيتش

يتيح شاطئ ولونجونج المعلوم باسم “شاطئ كايت” امتدادًا طويلًا من الرمال، وهو مكان رائع للحمامات الشمسية، إذ أنه هادئ جدا.
الشاطئ مشهور أيضًا بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج بالطائرات الورقية.

ب. شاطئ جميرا

العدد الكبير من الشواطئ في دبي خاصة، ويجب عليك الدفع للوصول إليها، ومع ذاك، فإن جميرا بيتش هو شخص من الشواطئ الأكثر شعبية، وأرخص في المكان.
يبلغ طول ذاك الشاطئ كيلومترًا شخصًا، وهو مثالي للاستمتاع بحمامات الشمس، أو السباحة، أو الكرة الطائرة الشاطئية، أو المشي، أو التلذذ بالمناظر الخلابة لفندق برج العرب المشهور عالميًا.

ج. دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا

إذا كنت تود في مكان أكثر حميمية قام بالتوجه إلى دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا الواقع في جميرا 1.
يقدم ذاك النادي ثلاثة حمامات سباحة، وصالة رياضية، وملاعب تنس، وسبا، ومنطقة لعب للأطفال، وتنس الطاولة، إضافة إلى ذلك أشرطة على منحى الشاطئ، وبركة سباحة

2. خور دبي

بالنسبة للمسافرين غير المتحمسين للجولف، إتجه إلى خور دبي، الذي يمر في جميع أنحاء الإمارة، ويقسمها إلى جزأين.
يمكن للزائرين القيام بمسيرة ممتعة على طول الخور، ومشاهدة تحميل، وتفريغ المراكب الشراعية العربية الكلاسيكية، قد أصبحت خاتمة الخور ملاذا للحياة البرية، حيث تم إدخار البيوت لأكثر من 27000 الطيور بما في ذاك طيور النحام.

شواطئ دبي في أيار

قد يكون هذا الزمن من العام حارًا جدا بالنسبة لبعض الأفراد للاستحمام الشمسي على الشاطئ؛ حيث يمكن أن تصل معدلات الحرارة إلى 37 درجة مئوية.
إذا كنت تريد حقًا في ازدياد لون بشرتك، فتأكد من تناول الكمية الوفيرة من كريمات التشمس، والبقاء هادئًا من خلال السباحة بشكل منتظم في البحر، وشرب العدد الكبير من الماء.

من شواطئ دبي:

أ. ولونجونج بيتش

يقدم شاطئ ولونجونج المعروف باسم “شاطئ كايت” امتدادًا طويلًا من الرمال، وهو مكان فاخر للحمامات الشمسية، حيث أنه هادئ للغاية.
الشاطئ شهير أيضًا بالرياضات المائية مثل ركوب الأمواج بالطائرات الورقية.

ب. شاطئ جميرا

الكثير من الشواطئ في دبي خاصة، ويجب عليك الدفع للوصول إليها، ومع ذاك، فإن جميرا بيتش هو شخص من الشواطئ الأكثر شهيرة، وأرخص في المساحة.
يبلغ طول ذاك الشاطئ كيلومترًا واحدًا، وهو مثالي للاستمتاع بحمامات الشمس، أو السباحة، أو الكرة الطائرة الشاطئية، أو المشي، أو الاستمتاع بالمناظر الخلابة لفندق برج العرب المشهور عالميًا.

ج. دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا

إذا كنت تود في مكان أكثر حميمية إتجه إلى دبي مارين بيتش ريزورت آند سبا الواقع في جميرا 1.
يمنح ذاك الفرقة الرياضية ثلاثة حمامات سباحة، وصالة رياضية، وملاعب تنس، وسبا، ومنطقة لعب للأطفال، وتنس الطاولة، بالإضافة إلى أشرطة على جانب الشاطئ، وبركة سباحة

2. خور دبي

بالنسبة للمسافرين غير المتحمسين للجولف، قام بالتوجه إلى خور دبي، الذي يتخطى في كل مناطق الإمارة، ويقسمها إلى جزأين.
يمكن للزائرين القيام بسَفرة ممتعة على طول الخور، ومشاهدة تحميل، وتفريغ المراكب الشراعية العربية الكلاسيكية، قد أصبحت نهاية الخور ملاذا للحياة البرية، حيث تم إدخار البيوت لأكثر من 27000 الطيور بما في ذاك طيور النحام.