متوفر للخريجيين وظائف معيدين جامعة 6 اكتوبر 2021 … نعلن وظائف معيدين جامعة 6 اكتوبر، والتى تم الاعلان عنها اليوم في إطار وظائف العدد الأسبوعي لجريدة أخبار اليوم الموافق 18 يناير 2020، إذ تعلن عن حاجتها الى أعضاء جمعية تدريس على يد التعيين أو الاعارة لعمل بجميع كليات الجامعة، والتقدبم للوظائف على الانترنت

متوفر للخريجيين وظائف معيدين جامعة 6 اكتوبر 2021

نتيجةً للتوسعات وتشييد أقسام ونخصصات قريبة العهد وإستعدادا لبدء الدراسات العليا تنشر عن وظائف فى جامعة 6 اكتوبر حيث تنشر عن حاجتها لتعيين أعضاء جمعية شرح وتعليم ( أستاذ – أستاذ معاون – مدرس) على يد التعيين ااو الاعارة في الكليات اللاحقة:

كلية الطب والجراحة.
كلية طب الأسنان.
كلية الدواء الطبيعي.
كلية الصيدلة.
كلية الهندسة.
كلية الفنون التطبيقية.
كلية نظم المعلومات وعلوم الحاسب.
أعضاء جمعية شرح وتعليم كلية التربية جامعة 6 تشرين الأول.
كلية اللغات والترجمة.
كلية الياحة والفنادق.
كلية الاقتصاد والادارة.
الاعلام وفنون الاتصال.

يشترط في المتطور ان يكون حاصلا على الدرجة العلمية من إحدى الجامعات المصرية او ما يعادلها.

يرجى ارسال السيرة الشخصية ووضع الرقم القومي عنوانا للبريد الالكتروني وهذا أثناء اسبوعين من تاريخ أصدر الاعلان.

وظائف أعضاء هيئة تدريس بالجامعات

فرصة عمل جديدة اعلنت عنها مؤسسة العربية العملية للتطوير , حيث اعلنت المؤسسة عن شواغر غفيرة بالشركة نذكر منها

أعضاء منظمة تدريس وظائف أعضاء ممنهجة تدريس بالجامعات المختصة المصرية 2021 , بالشروط والخصائص التالية :

1- لا يشترط سنين الخبرة

2- لا يشترط عمر المتطور

3- التعيين لحظيا بعد اللقاء الشخصية

4- قائمة سيرتك الذاتية هذه اللّحظة للاستحواذ على الحرفة

طريقة التقديم
https://eg.jobs.jobmel.com/job-apply/?q=23233361916

وظائف جامعة الجلالة معيدين و دكاترة مصر 2021

وفرت جامعة السمو الكمية الوفيرة من الوظائف لفئات ضخمة من المدنيين حيث يحتسب مشروع بناء جامعة الجلالة من المشاريع الضخمة التي أنشئت في السنين الأخيرة، تعد جامعة السمو جامعة مصرية بمعايير عالمية إذ أنها من جامعات الجيل الرابع، وهي من بين الجامعات الاهلية التي وقفت على قدميها الدولة بإنشائها أثناء الفترة الأخيرة، وتلك الجامعات الاهلية هي جامعة المنصورة الجديدة وجامعة العالمين الجديدة وجامعة الجلالة وجامعة الملك سلمان الدولية، وهي جامعة غير راغبة في الدخل كليا.

موقع جامعة الجلالة

تقع جامعة الجلالة في محافظة السويس في مدينة السمو، وتلك المدينة متواجدة على هضبة السيادة المتواجدة في خليج السويس، وموقعها يحتسب من أهم مميزات الجامعة حيث يطل مباشرة على البحر الأحمر.

وظائف جامعة الجلالة

أعلنت وزارة التعليم العالي عن وجود وظائف في جامعة الفخامة سواء وظائف أكاديمية في جميع فروع التخصص أو وظائف أخرى إذ أفصحت في سنة 2019 عن حاجتها للوظائف التالية :

 

وجود وظائف قيادية في جامعة السمو مثل : منصب رئيس الجامعة ومنصب ممثل رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية ومساعد رئيس الجامعة للشئون العالمية وممثل رئيس الجامعة للشؤون المخصصة بالبحث العلمي.
وجود وظائف في أعضاء هيئة التدريس في كافة التخصصات الموجودة في كليات جامعة السيادة كوظيفة أستاذ وأستاذ معاون ومدرس، ولا يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة من جمهورية مصر العربية يمكن أن يشكل من أي دولة أخرى.
وجود وظائف في تخصص الإدارة المعاونة لأعضاء هيئة المدارسة والتعليم، ويشترط حصول المتقدم على درجة الشهادة الجامعية الأولى في وماجستير في التخصص المخصص به.
وجود وظائف للحاصلين على كليات تقنية البيانات، ويؤْثر حصول المتقدم على أستاذية وله خبرة سابقة في الجهد.
وجود وظائف لجميع المواقع الفنية والإدارية للعمل في هيئة الشؤون المالية وهيئة التقديم والتسجيل والسكرتارية، ويفضل حصول المتطور على بكالوريوس وماجستير وله خبرة عمل سابقة.

ويتم التقديم لكل الوظائف السابقة على يد موقع الجامعة المعترف به رسميا وهو gu.Edu.Eg، وتم تأسيس لجان لها خبرة عالية لتحليل أوراق جميع من يتقدم لوظائف تابعة لجامعة الجلالة، ويتم اختيار من هو أكفأ و مستوفي لكل الشروط التي طلبتها الجامعة.