حظوظ برج السرطان اكتوبر 2021

حظوظ برج السرطان اكتوبر 2021 … يحرص الكثيرون من مواليد برج السرطان على استكمال طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بأسلوب متكرر كل يوم، وفى ذاك الإطار تقدم «بوابة الأهرام» تكهنات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج السرطان على الصعيد الاجتماعي والعاطفى :

حظوظ برج السرطان اكتوبر 2021

السرطان من 22/6 إلى 22/7 :

عاطفيا: لا تتردد اليوم في النشر والترويج عن مشاعرك بحرية.

اجتماعيا وعائليا: بلباقتك ودبلوماسيتك قد تحل مواقف دقيقة.

توقعات علماء السفينة لمواليد برج المرض الخبيث المرحلة المقبلة.

المراعاة بسلوكك سيجعل منك شخصاً صاحب ثقل وتبجيل من الجميع، تعاملك بحدود مع من حولك سيجعل قيمتك تزداد بشكل مضاعف ويعلو شأنك عاجلاً، انتظر حدوث مفاجأة مبتهجة بعد وقت قريب .

 

صفات مواليد برج السرطان :

يمتاز مولود برج السرطان بأن لديهم تمكُّن ضخمة على تعدى أحزانهم بالرغم من عدم استطاعتهم عدم التذكر، لكنهم يمكن لهم الوصول للحلول التي تجعل هذه المشكلات والمواقف المتعبة دروساً يتعلمون منها، ويتجنبون شبيهاتها في المستقبل.

برج السرطان أكتوبر الأبراج 2021

سيكون السرطان تواصليا بشكل كبير في أكتوبر، والذي سينتج في الأساس عن زحل. على الرغم من أنك عادة ما تتجنب اجتماع أشخاص مستجدين، إلا أنك خلال تلك المدة ستتمتع بمرافقة الناس وسوف تتمكن ببساطة من التواصل مع أي واحد. تَستطيع ايضا تسخير هذه القدرة في مفاوضات الأفعال أو لدى التصرف مع السلطات.
بصدد بالصحة، يمكنك أن تتكبد من تقلصات العضلية، والتي يقتضي أن تنشد الوقاية منها باستهلاك المغنيسيوم وجميع ما تبقى من الفيتامينات الحيوية. في مستهل تشرين الاول سوف تكون مفاصلكم حساسة جدا ومن الممكن ان تؤلمها بسهولة.

تجيء حاليا أعظم فرصة للقاء الشخص الملائم لكم. استفد من حظك الجيد. ينبغي على كل مولود مرض خبيث أن تكون عينيه مفتوحتين على مصراعيهما في تشرين الأول، أكتوبر. لا تهتم بكثرة بالانطباعات الأولى. قد يظهر واحد من الأشخاص مثاليا بين الحين والآخر ولكن في وقت لاحق قد يتجلى جانبه السيئ ويخرج إلى السطح ويكشف عن ذاته. في المقابل، ربما عليك المراجعة في ذاك الواحد الخجول الذي يبدو وكأنه الفرد الموائم.