حظوظ برج الميزان اكتوبر 2021

حظوظ برج الميزان اكتوبر 2021 … العدل والحكمة من أكثر الصفات المتميزة لأصحاب برج الميزان وستلحظها بمجرد أن تلقاهم لأنها تنعكس على كلماتهم وتصرفاتهم في جميع الأشياء إلى حد ما، ايضا تَستطيع دراية صاحب برج الميزان من طلته المتميزة بين الحضور ومقدرته على كسب ود الجميع وكلامه اللبق المنمق فلا يستطيع أحد أن يغلبه في حوار أو يكسب جولة أمامه.

حظوظ برج الميزان اكتوبر 2021

في حين على الجانب الآخر نشاهد أن لبرج الميزان منحى مظلم يعكر صفو هذه الميزات وتَستطيع ملاحظتها كذلك.

عيوب برج الميزان الرجل

أناني

مواليد برج الميزان هم أكثر الرجال أنانية وتفضيلا لأنفسهم على الجميع حتى لو كان أقرب الناس لهم، هم يعشقون أنفسهم ويأثرون راحتهم دوما فلا يشغلون بالهم بمشاكل الآخرين أو معانتهم إلا نادرا إذا احتاجهم فرد ما ورأوا أن مساعدتهم لهم ستعطيهم أهمية زائدة بين الناس حينها ليس إلا يقدمونها.

حين تتعامل مع مولود برج الميزان لا تعلق العديد من الأمال أو التوقعات أعلاه فهو بلا شك لن يكون الفرد الموائم لهذا الأمر.

محب للأضواء

حبه للشهرة والتفاف الناس من حوله يجعله دائم البيان عن نفسه وعن إنجازاته التي على الأرجح لا تكون حقيقة كليا ولكنه بارع في الحديث الأمر الذي يخدع كثيرين ويجعلهم يصدقونه فعليا.
برج الميزان محب لتسليط الأصواء على ذاته بأي وسيلة كانت لهذا تيقن من كل معلومة تسمعها كي لا تقع في الفخ.

مستديم التشتت

بين حبه للأضواء ورغبته في الجري وراء أحلامه وبين الاستقرار وبين العديد والكثير من الأشياء يقف أصحاب برج الميزان حائرين كثيري التشتت ولا عندهم التمكن من الإعداد الصحيح ولذا ما يجعلهم يضيعون كميات وفيرة من الزمن.

متعدد الروابط

متنوع ومتشعب وعلاقاته كثيرة جدا إلا أن المسألة يبلغ إلى العلاقات الرومانسية، فهو في الغالب لا يستطيع الاكتفاء بشخصية واحدة في حياته إلا أن يحب أن يكون ثمة الكثير من الإبتهاج والمغامرات فإن لم يكن في القائم، ففي موعد ما في الماضي ينبغي أن وجود العديد من العلاقات في تاريخه حتى يستطيع من العثور على حبه الحقيقي.

عيوب برج الميزان المرأة

متسلطة

إناث برج الميزان يعتبرن قراراتهم وطلباتهم أوامر دون الاحتياج إلى تفسير هذا، فهي ما إن تطلب شيئا ما فإن عليك تأديته ولا مجال للمناقشة أو الحوار في ذاك.
إذا قابلت امرأة برج الميزان في حياتك فحاول الامتثال إلى الأوامر وعدم الجدال فهو أكثر ما تكره في وجودها في الدنيا الأفراد الذين يتجادلون كثيرا.

مترددة

على الرغم من شخصيتها الصلبة وسيطرتها على عدد كبير من أوضاع وجودها في الدنيا سوى أنها مترددة إلى حاجز عارم، فتقف أحيانا كثير عاجزة عن اتخاذ الأحكام الأساسية وفي الزمن الموائم كذلك وهذا ما يضعها في الكمية الوفيرة من المشكلات ويسفر عن وقوعها أحيانا ضحية الأحكام الخاطئة التي تضطر إلى تحمل عواقبها.

لاذعة السجايا

يمكن لك القول بأن فتاة برج الميزان هي من خلقت الأطراف الحدودية على وجه الأرض، لدها مقدرة عارمة على وضع الأطراف الحدودية بينها وبين أي مخلوق في الكون فهي لا تتيح أبدا بأن يتعدى واحد من مساحتها وهذا ما يجعل الجميع يلحظ طباعها الحادة الصارمة من الوهلة الأولى، فهي حادة بشكل كبير وما إن تقرر ان تتعامل معها فيجب أن تحمل على عاتقها ذاك الجانب من شخصيتها.