ماهي عيوب برج الحمل اكتوبر 2021

ماهي عيوب برج الحمل اكتوبر 2021 .. يتميز مولود برج الميزان بالكثير من الصفات الموجبة، إلّا أنّ هناك بعض الخلل والنقائص التي قد يتصف بها برج الميزان، ومنها ما يأتي

ماهي عيوب برج الحمل اكتوبر 2021

لا يتعمق بتفاصيل الأشياء: يهتم برج الميزان بالجمال الخارجيّ ليس إلا، متجاهلاً الصفات الداخلية الجميلة عند الشخصيات الذين يعرفهم، ومن ثم فإنّه بالعادةً ما يُخطئ ويحكم على الأمور بسطحية.
يجد صعوبة في اتخاذ القرار: لا يمكنه مولود برج الميزان اتخاذ قراراته بأسلوب حاسم، خاصةً في ما يتعلق بأموره الشخصية، إذ إنّه يتردّد كثيراً قبل أن يُقرّر، ويُغيّر رأيه وقراراته بسرعة وبين فينةٍ وأخرى.
عقلاني بصورة قوية: إعتباراً لعقلانية مولود الميزان وعدم قدرته على التعمق في الأمور، أو مسعى فهمها، فإنّه لا يمكن له أن يفهم أحاسيس الآخرين، وذلك قد يُسبّب له مشكلات برفقتهم، أو إلى أن التسبب بإيذائهم.
يستند على نفسه بشكل مبالغ به: يُعتبر مولود برج الميزان من الأفراد الفريدة التي يمكنها التصرف على نحو مثالي مع الآخرين، إلّا أنّه يحب الاستقلالية والانفصال عنهم، والقيام بالأعمال وحده دون دعوة مساعدة من واحد من.
عدم مقدرته على نسيان الإساءة: يُعدّ مولود الميزان من الأشخاص الذين لا يمكنهم مسامحة الآخرين، سواء نتيجة لـ إساءتهم إليه، أو ارتكابهم خطأً في حقه، وقد يلجئ إلى أسلوب انتقامي منهم.
نرجسي إلى حد هائل: يحاول مولود الميزان دائماً لإرضاء ذاته، حيث إنّ ثقته بشخصه ضخمة للغايةً لدرجة أنّه يرى أنّ رأيه وكلّ ما يفعله فحسب هو الصحيح، ويحب السيطرة؛ ممّا يُؤدّي في بعض الأحيانً إلى ابتعاد الآخرين عنه وتجنبه.
التقلب في المزاج: التقلب في شخصية مولود الميزان، واهتمامه الزائد بالآخرين، تجعل الشخصيات يفقدون الثقة فيه ويخافون البوح بأسرارهم له.
محب للراحة: تعتبر إحدى الصفات السلبية لمولود الميزان، حيث إنّه يحب الابتعاد عن أداء المهام الشاقة، ويُفضّل طول الوقتً القيام بالأعمال السهلة.
التأثير الاجتماعي على الآخرين: لديه مولود الميزان التمكن من التحدث بلطف ولباقة مع الآخرين، وهذا يهبه معرفة نقط التضاؤل يملكون، والتي قد يستغلها بالتلاعب بهم وجعلهم يفعلون الأمور التي يرغب بها هو أو يرغب بها.
يبالغ في المجاملة: إذ إنّ طبيعة شخصية مولود الميزان الاجتماعية تجعله يبالغ في إطراء الآخرين ومجاملتهم؛ لتلبية وإنجاز أهدافه، ولا يعبر عن رأيه بصراحة، ممّا يوقعه في بعض الأحيانً في المشاق

مميزات برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان حتى الآنّة صفات غير سلبية تجعلهم من أهم الأفراد المحبوبين بين الأبراج الأخرى، ومن هذه الصفات ما يأتي:

دبلوماسي: يمتلك مولود الميزان القدرة على الاستماع للآراء عامتها، قبل أن يمنح رأيه، المسألة الذي يجعل الآخرين يلجأون له؛ ليساعدهم في حلّ نزاعاتهم.
لبق ولطيف: يُنعت وتصوير مولود الميزان بأنّه فرد لبق ويمكنه التداول مع الآخرين بأسلوب لطيف، وقول ما يجب تصريحه لاغير؛ للحفاظ على علاقاته.
اجتماعي: يجيد مولود برج الميزان التخابر مع الآخرين، ويمتلك العديد من الأصحاب، ويسعى باستمرارً لتقديم المعاونة لمن يحتاجها.
رومانسي: طبيعة مولود الميزان المثالية تجعله رومانسياً خاصةً في الأواصر العاطفية، ويبذل أفضل ما لديه لتجهيز الأوضاع الموقف للحب والرومانسية.
فطن ومبتكر: يتلذذ مولود برج الميزان بالقدرة على ابتكار الأفكار والحلول الماهرة والجديدة لحلّ المشكلات.
عفوي ومبدع: الإبداع والحيوية والحماس من أكثر الصفات التي إجادة وأصالة مولود الميزان، وتجعله شخصية محبوبة من قبل الآخرين، وعقليته المنفتحة تجيز له التفاعل مع جميع أشكال المجتمع، وإلهامهم بطرق غير معتادة.
مسالم وهادئ: يتسم مولود برج الميزان بالهدوء، الذي يجعله طول الوقتً يحاول البعد عن محفل الآخرين، وعن النزاعات، ويتجنب التوتر والجدال؛ ليقدر على الحفاظ على السكون، وتحقيق العدالة.
منطقي وعادل: نتيجةًً لقدرة مولود الميزان على الإنصات بأسلوب جيد للآخرين فإنّه يستطيع أن ينصف بينهم، ويحقق العدالة، ولا يظلم أحد على حساب واحد من آخر
مثالي: يعد مولود برج الميزان من الأفراد القادرين على الإتيان إلى المثالية، إذ إنّ العقلانية التي يتلذذ بها تجعله يفكر في جميع الموضوعات الممكنة، لاختيار الطرق المثالية والمفيدة للآخرين.
أنيق وجذاب: يهتم مولود الميزان بأناقته كثيراً، ويختار ملابسه برعاية فائقة، وما يلائمه ليس إلا