حظوظ برج العذراء اكتوبر 2021

حظوظ برج العذراء اكتوبر 2021 .. قد تتمكنين اليوم من ضبط آراء وأحاسيس الآخرين، بل من غير الجائز أن تعرفي تحديدا أسلوب وكيفية التصرف مع الحالة. هل يجب أن تقولي شيئاً ما أو تصممي سلوكك المختص ليناسب مزاج الآخرين؟ فكري في الظرف قبل القيام بأي منهما. إنه يوم رائع للتأمل أو قراءة الكتب أو تواجد محاضرات عبر النت عن الأمور الروحية.

حظوظ برج العذراء اكتوبر 2021

 

برج العذراء على الصعيد المهني

سيكون من العصيب عليك التفكير دون أن تحلمي. أفكار الشغل عاجلا ما تسفر عن تخيلات عن الرومانسية. بالتأكيد لن يكون من السهل حماية وحفظ قدميك على الأرض. ابذلي قصارى جهدك وحاولي ألا تدعي رئيسك يقبض عليك وأنت مشتتة.

برج العذراء على الصعيد العاطفي

إذا كنت ترغبين أحياناً في تدليل نفسك ومن تحبين، فستأتيك اليوم الفرصة لذا. من الأمثل أن لا يكون لديك أي شيء يتطلب الكثير من الجهد ليوم غد، لأنه على الأرجح أن تنجح صعوبة في الوقوف من السرير. إلا أن من الممكن ستستمتعين كثيراً ولن تهتمي.

برج العذراء على الصعيد الصحي

الاستفادة القصوى من المواقف الصعبة هو شيء موهوب جدا، وغالباً ما يهرب منك مجال استعدادك للعمل في الحصول على حالة جيد ومحفز. ومع ذلك، قد يكون من الهادف في بعض الأحيانً ملاحظة ما لا يعجبك في حالة معين. اسمحي لنفسك أن تشعري بخيبة الأمل من حين لآخر. لا يرجع الشأن إليك طول الوقتً “لتلبية وإنجاز أبعد نفع منه”. تدربي على حماية وحفظ موقفك الغير سلبي وقوة إرادتك في المواقف التي تستحق ذلك حقاً.

برج العذراء في الحب

يؤمن برج العذراء بالحب، ولا يعلم المكر في علاقاته، غيّور بشكل كبيرً، لا يتحمل أن يكون مُهمل ولا يستطيع إحكام القبضة على عواطفه، ويكون في علاقة حبه كريم ومتسامح، وهو من الابراج التي يحُب المراعاة بكثرةً ويُحب من يُساعده بلا مقابل، لذلك يضعف في مواجهة الشريك الذي يُقدّره.

يمتلك برج العذراء تمكُّن ضخمة على إخفاء عواطفه، بل في حال عزم أن يظهرها ستكون صادقة، ومن الشاق التحكم بها، ويمنح الأولوية لشريكه في العدد الكبير من مواقف الحياة، وعلى جاهزية لإلغاء خططه الخاصة ليُوضح التقدير لشريكه وأفكاره وآرائه.

يمنح برج العذراء في الحب بدون حواجز، صلة الحب فيما يتعلق إليه رابطة أسطورية، هي عاطفة شديدة، عاطفة عارمة، ولديه الكمية الوفيرة من الطاقة العاطفية، ويُقدّم شريكه لأصدقائه وعائلته ويعلمّه عليهم، ولذا بعد أن يُصبح متأكداً من أنّه يود الالتزام بالعلاقة برفقته.

يُعرف عن برج العذراء أنَّه مُتطلّبا، ويُكثر من الإنتقادات في بعض الأحيان؛ مما يجعل الناحية الأخرى، يجابه صعوبة في التصرف برفقته، ويتسرّع في إطلاق القرارات بالإعتماد على وجهات نظره التي يُبديها، ويُفضّل عيش عمره بكيفية كلاسيكية قديمة، ويتجنّب إجراء التغييرات والتجديدات بها، ويتمسّك بالأمور التي يحبها ويكرهها بشكل من الممكن أن يكون مُزعج بالنسبة للطرف الآخر.
يتعامل برج العذراء بصدق ووضوح مع الناحية الأخرى، ويتكلّم برفقته بمصداقية تامّة حتى إذا كانت الصراحة قاسيّة، ويحوز معايير عالية لنفسه؛ الأمر الذي يجعله يحكم الكثير من الدهر بتصرف الموضوعات وإرجاع فعلها من جديد حتى تصبح مثالية، وهو ما قد يجعله متوتراً وقلقاً.

يقلق برج العذراء كثيراً بصدد المستقبل؛ وينتبه كثيراً إلى السلبيات أكثر من الإيجابيات؛ الأمر الذي يجعله يُقلّل من عرفان نفسه في الكمية الوفيرة من الأحيان، وربما يرجع ذاك لرغبته بأن يكون شخصاً كاملاً.

يأخذ برج العذراء الدهر الوافي للتأكّد من أنَّ الواحد الآخر هو الإنسان المُناسب له والذي يكمله قبل أن يدخل برفقته في علاقة رومانسية، ويهتم بتأمين مشاعره بدرجة كبيرة؛ ويبقى حذراً خلال علاقته العاطفية خوفاً من أذيَّة مشاعره.