حظوظ برج السرطان لشهر نوفمبر … يحثك برج السرطان في تشرين الثاني 2021 على عدم التفكير في السالف والمضي رِجلًا بشجاعة. يلزم أن تكون مغامرًا وتستحوذ على الفرص المتوفرة لك. سوف تكون هناك عقبات في الحياة خلال الجزء الأكبر من الشهر. واجههم بهدوء وسوف يمرون.

مرحلة ما عقب الأسبوع الثالث ستقدم فرصًا ممتازة. يوجد الدعم النجمي ويجب أن تكون شخصية السرطان جريئة بما يلزم لتحمل هذه الفتحات. سوف يكون هناك تغيير جذري في موقفك وحان وقت الفوز.

حظوظ برج السرطان لشهر نوفمبر

سوف يكون التوافق مع السرطان في ظرف كساد بسبب مزاجك السيئ. يلزم أن تبذل عبءًا لتصير أكثر بهجة واستمتاع. خلاف ذاك، قد يؤدي إلى تفكك. يقتضي أن تنشد تعديل أخطائك وتصبح أكثر ثقة.
يمكن جعل التوافق الزوجي أكثر انسجامًا على يد قضاء المزيد من الزمن مع زوجتك. سوف تكون هنالك فرص جيدة جدًا للاختلاط الاجتماعي وذلك سيعزز العلاقات الزوجية مع الطفل.

سوف يجد الأشخاص العزاب صلات طوال الأسبوع الأخير من الشهر. الجوانب النجمية إيجابية بشكل كبير وستكون علاقاتك ممتعة.

تنبؤات برج السرطان العائلة

الأبراج الشهرية مواتية جدًا لشؤون العائلة. الجوانب الكوكبية ميمونة وسيكون هنالك صداقة جيدة بين الأعضاء. سيحصل كبار السن على احترامهم وسيكون تعاونهم في مشاريعك متاحًا. ستكون الأمور النقدية للأسرة مدهشة مع إسهامات المستخدمين.
تكوينات النجوم هادفة جدًا لآفاق الأطفال. ستحقق حياتهم المهنية التعليمية تقدمًا كبيرًا. إذا كانوا يدرسون التجارة أو الفنون الجميلة، فسيكون تقدمهم فاخرًا. سوف تكون العلاقة مع كبار أفراد الأسرة والأجانب مناسِبة إلى حد عظيم.

تكهنات صحة السرطان

يتكهن برج السرطان في تشرين الثاني بآفاق ممتازة للصحة. تمثل مواقع الكواكب مواتية، وهكذا لن يكون هناك أي أمراض طبية خطيرة. تحتاج المشكلات الصحية الضئيلة عناية طبية روتينية. ستبقى الأمراض العضال مكبوتة.
يقتضي أن تركز انتباهك على الحفاظ على عافيتك على يد برامج النسق الغذائي والتدريبات الرياضية المنتظمة. يمكن تقليل مستويات الاضطراب بواسطة جدولة أنشطتك بأسلوب صحيح. سوف يساند التأمل والرياضة على لياقتك العقلية.

برج السرطان الوظيفي

تنبئ برج السرطان لسنة للوظيفة عن آفاق مدهشة للمهنيين. الجوانب النجمية مواتية ولذا سيبقي البيئة في مكان العمل ممتعة. سوف تكون هناك روابط جيدة مع الزملاء والمصلحة. لن تجابه أي إشكالية في تأدية مشاريعك. يمكنك أن تتوقع مزايا نقدية جيدة لعملك.
يمكنك الانخراط في الوظيفة الخدمية الاجتماعية والأنشطة الدينية طوال أوقات فراغك. ذلك سوف يزيد من سعادتك العقلية.

برج دفع نفقات السرطان

تنبؤات نوفمبر لسرطان البروج ليست مواتية للشؤون النقدية. يفشل البيزنيس من والتجار في جني الثروات من أنشطتهم التجارية. أصحاب متاجر ومصدرو الفنون الجميلة سيلقون نفس المصير. يقتضي أن يعتمدوا على المعاونة الخارجية لتلبية كلا الطرفين.

تكوينات الكواكب ليست ميمونة وذلك يجعل بداية مشروعات جديدة ممارسة غير مجدية. ستثبت المشروعات الاستثمارية والمضاربات أنها تخسر النشاطات. حتى المؤسسات المادية ستفشل في المساعدة.

برج تعليم السرطان

تتوقع تكهنات تشرين الثاني لعلامة برج السرطان آفاقًا فاخرة للتقدم الأكاديمي للتلاميذ. الكواكب داعمة للتعلم وهذا يجعل تجاوز الاختبارات مهمة مبسطة. سوف يتفوق التلاميذ المحترفون في دراساتهم وسيحتفظون برتبهم. طلاب التجارة والاتصالات سوف يقومون بفعل جيد في دوراتهم. تتطلب الامتحانات التساجلية تعبًا عاديًا وإرشادات لتوضيحها.

برج السرطان السفر

برجك لعلامة الشمس السرطان ليس ميمونًا لأنشطة السفر. التأثيرات الكوكبية ستجعل المتخصصين ورجال الأعمال يسافرون كثيرًا. سوف تكون هنالك جولات داخلية وكذلك خارجية. لكن نتيجة هذه النزهات مشكوك فيها. فشلوا في تحقيق أي إمتيازات مالية ولن يتسبب في توسيع الأفعال التجارية.
قد تكون ثمة جولات ترفيهية مع الأصدقاء وأفراد العائلة. لن تكون ممتعة وستكون استنزافًا للمال.