الحلقة 1 facebook مسلسل عثمان الموسم الثالث

الحلقة 1 facebook مسلسل عثمان الموسم الثالث … بثت قناة ATV التركية ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مسلسل عثمان الجزء الـ3 الحلقة 65 الأولى والتي شهدت أحداثاً مثيرة بعد مواجهة عثمان للصليبين وحروبه معهم وقتله عدد جسيم من ضمنهم. وننشر لكم رابط youtube مباشر لمشاهدة الحلقة الحديثة من عثمان الحلقة 65 بجودات عالية من دون شق وفحص.

الحلقة 1 facebook مسلسل عثمان الموسم الثالث

تدور أحداث مسلسل عثمان بشأن قيام الدولة العثمانية والروف الشاقة عندما تأسيسها من فقر وصراعات حيث قام عثمان باستحداث جيشاً قوياً يجابه به الجيوش الأخرى من مغول وروم وحصان، ونهضت وسائل الأعلام إلى نشر أسماء وصور ممثلين المسلسل ومن ضمن أبطال المسلسل النجم بوراك أوزجفيت الذي يعتبر دور عثمان الغازي خليفة السلطان أرطغرل، وتم التمرين على ركوب الأفراس والمبارزة بالسيف وفنون القتال لوقت 8 ساعان كل يوم لفترة 5 أيام كل أسبوعً و إشترك الممثلان غوندوز بي وسافجي بي أبناء السلطان أرطغرل والأخوان الكبيران للسطان عثمان بجوار أخيهمها عثمان.

فاعليات المسلسل تتحاور على قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة من قبل عثمان وهو أصغر أولاد أرطغرل، فيخلف أباه في أعقاب مصرعه، ويقوم بإنشاء البلد العثمانية مكررا والتحديات التي تجابه الدولة، وجسدت الفنانة التركية أوزغي تورير شخصية بطلة مسلسل قيامة عثمان وهي زوجة السلطان عثمان، ويجسد النجم تورغوت الب والذي يقوم بالعديد من المهام في فترة حكم عثمان طفل السيد أرطغرل.

قصة مسلسل المؤسس عثمان

أنتجت ذاك المسلسل مؤسسة بوزداغ التركية ويعتبر الممثل بوراك هو بطل ذلك المسلسل، وقصة ذاك الشغل أنه من الأفعال التي تحاكي نشأة البلد العثمانية والابتعاد التاريخي التام لهذه البلد، وانتقالها من البدايات إلى القيادة، والعقبات التي واجهتها وخصومها وخصومها فقي إطار تشويقي عارم.

في المرة الأخيرة في المؤسس عثمان، انفتحنا مع عثمان بكل قوة قاد جيشه إلى الحرب ضد قوات مسلحة نيكولا. وسط كل ذلك، نشاهد التدابير الأصلية لعثمان للتراجع في موعد باكر من المعركة. وهكذا يعطي انطباعًا غير صحيحًا لنيكولا ليعطيه هجومًا مفاجئًا. هذا يتولى قيادة نقولا، وجيشه مرتبك وهو يرى جيش عثمان آت من اتجاهات متباينة. وبالتالي يضع نقولا في الزاوية بينما يوجه عثمان جيشه للهجوم.

في هذه الأثناء، يواصل Bala Hatun وGoncha زويا وقتما يرونها تشتري السم. في ذات الوقت، تظل الموقعة، حيث يقتل جيش عثمان أكثرية البيزنطيين، مثلما يفقدون قليل من أعزاءهم. تظل زويا خطتها لأنها تقدم القوت لمالهون هاتون.