رابط التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2021

رابط التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 … أفصح الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، على أن تكون متوفرة بواسطة الموقع الإلكتروني للتنسيق.

وصرح وزير التعليم العالي، إنه ثبت وجود تزايد في أعداد المتقدمين من خريجي الشهادات الفنية نسق 3- 5 سنوات والمعاهد المتوسطة نمط السنتين لذلك العام 2021 عن العام الماضي بحوالي 30810 تلامذة وطالبة .

رابط التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2021

وأشار إلى أنه توفر كلي عدد (243255) طالبًا وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني من الشهادات الفنية 3- 5 سنين والمعاهد المتوسطة نسق السنتين.

ووصل عدد التلاميذ المنتخبين (240793) طالبًا وطالبة طبقا لترتيب رغباتهم ومجموع درجاتهم وفي حواجز الأعداد المقررة لكل شهادة وفي ضوء قرارات المجلس الأعلى للجامعات الصادرة في هذا الموضوع.

وأكد وزير التعليم العالي على أنه استنفد عدد (2462) طالبًا وطالبة لتضمينهم رغبات لا تتناسب مع مجموعهم والحد الأدنى المعلن، وسوف يشطب فتح موقع التنسيق الإلكتروني لهؤلاء التلاميذ لتسجيل رغباتهم، عبر بوابة الخدمات الإلكترونية للحكومة المصرية .

تنسيق الدبلومات الفنية 2021

حيث يكون ثلثي تلك النسبة للشهادات الفنية (نمط الخمس سنين في أعقاب الإعدادية) ودبلوم المعاهد الفنية (نسق الثانوية + سنتان)، والثلث الباقي يكون لتلاميذ الشهادات الفنية نظام الثلاث سنين، ويحدث تحديد الحد الأدنى للقبول وفقاً للأعداد المقرر قبولها لجميع نوع من تلك الأصناف.

وصرح ان التنسيق الإلكتروني لـ الدبلومات الفنية 2021 يكمل بواسطة الموقع الإلكتروني للتنسيق على الوصلة اللاحق http://www.Tansik.Egypt.Gov.Eg/

طريقة الاشتراك في تنسيق الدبلومات الفنية 2021

يقوم الطلاب بتسجيل رغباتهم باستعمال الرقم المسلسل لجلوس الخاص بالطالب والرقم المخبأ وعلى يد الموقع الآتي :

أولا: حاصلي دبلوم المدارس الفنية نمط ( 3- 5) سنوات

يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق tansik.Egypt.Gov.Eg
يحدد فئة المؤهل (صناعي / تجارى/ زراعي…. ( ثلاث سنين أو خمس أعوام ).
يدخل الطالب برقم جلوسه في الشهادة الحاصل أعلاها ويكتب الرقم السري المخصص به المدرج
باستمارة النجاح على النحو التالي: س / 000000
يتجلى للطالب خطاب تأكيدي باسمه الثلاثي ورقم جلوسه المحصور في شهادة الفوز وأعلاه تأكيد الكلام بالكبس علي مفتاح (نعم).
يحتفظ الطالب بالرقم المحجوب المخصص به والمدون باستمارة التفوق لتقويم رغباته بأي توقيت وقبل نشر وترويج النتيجة، إذ يمكن للطالب الدخول عديدة مرات لتنقيح رغباته، ويعتبر ذلك الرقم ضمان سرية البيانات وعدم السماح لأي شخص بتصحيح أي من الرغبات التي تم تدوينه