رزنامة محمد فضل الله شهر رمضان 1444

رزنامة محمد فضل الله شهر رمضان 1444 … تصدر سنويا رزنامة السيد محمد حسين خصوصية الله عن مؤسسة الشيخ العلامة المرجع الديني في لبنان لإمساكية رمضان. حيث نشرت مؤسسة العلامة المرجع السيد محمد حسين ميزة الله رزنامة السيد محمد حسين خصوصية الله رمضان 2021 بحسب التوقيت الأهلي إلى مدينة بيروت في لبنان، وعلى القاطنين خارجها مراعاة فروق الموعد. وتشتمل على الإمساكية الرمضانية على أوقات الأذان وبداية شهر رمضان المبارك مثلما تشمل على التاريخ الهجري والميلادي.

رزنامة محمد فضل الله شهر رمضان 1444

تُصدر مؤسسة العلامة المرجع السيد محمد حسين ميزة الله إمساكية رمضان قبل رمضان بحسابات الفلكيين لشهر رمضان. وقد أفصح المكتب الشرعي لمؤسسة العلامة عن أول أيام شهر رمضان المبارك للعام 1442هـ في لبنان، الذي يوافق الثلاثاء الثالث عشر من شهر أبريل للعام 2021م. كما نشرت رزنامة السيد محمد حسين خصوصية الله رمضان 2021 في لبنان بحسب ميعاد بيروت وعلى الأهالي خارجها مراعاة فروق التوقيت.

شهر رمضان 2021 السيد محمد حسين فضل الله

أعربت شركة العلامة المرجع السيد محمد حسين فضل الله عن أول أيام شهر رمضان 2021، وقد اعتادت مؤسسة السيد محمد حسين فضل الله الإشعار العلني عنه مرة واحدة فى السنةً وإصدار رزنامة رمضان لكل عام، الذي سوف يكون أول أيامه لذلك العام الثلاثاء الموافق الثالث عشر من شهر نيسان للعام 2021م. وقد أصدرت الشركة إمساكية شهر رمضان بحسب موعد بيروت في لبنان.

رزنامة السيد محمد حسين فضل الله 2021

أصدرت شركة العلامة المرجع السيد محمد حسين خصوصية الله رزنامة السيد محمد حسين فضل الله 2021 لإمساكية شهر رمضان المبارك للعام 1442هـ. وهنا الإمساكية التي صدرت على حسب الميعاد الإقليمي إلى مدينة بيروت في لبنان:

رزنامة السيد محمد حسين فضل الله 2021

صدرت رزنامة السيد محمد حسين فضل الله 2021 عن مؤسسة العلامة المرجع السيد محمد حسين خصوصية الله، حيث أفصح المكتب الشرعي عن أول أيام شهر رمضان للعام 1442هـ، الذي سوف يكون ذاك العام في الـ3 عشر من أبريل 2021م. وبحسب الإمساكية فإن أول أيام العيد الصغير المبارك هو الخميس الثالث عشر من مايو للعام 2021م.