تعرف على سبب وفاة الشيخ صالح الشمراني امام جامع المنيع بالسعودية

تعرف على سبب وفاة الشيخ صالح الشمراني امام جامع المنيع بالسعودية .. توفى الى رحمة الله الشيخ خيّر الشمراني وهو الخطيب وإمام جامع المنيع في العاصمة السعودية العاصمة السعودية الرياض يوم السبت الماضي الموافق 9 تشرين الأول 2021 م، ووقف على قدميه ينعي الشيخ خيّر الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي عبر النت، رحمه الله وألهم أسرته الجلَد والسلوان، الشيخ صالح الشمراني مكانة ضخمة في نفوس المواطنين المواطنين السعوديين واستفاد منه مئات الشخصيات جعلها الله في ميزان حسناته.

تعرف على سبب وفاة الشيخ صالح الشمراني امام جامع المنيع بالسعودية

أعلن روّاد الإنترنت عن موت الشيخ الشمراني يوم أمس يوم السبت ونعاه العدد الكبير من شيوخ وأئمة المساجد السعودية وخارج السعودية لما للشيخ من منزلة جسيمة وأثر موجب في النفوس.
أمر الشيخ ما يقارب الربع قرن في مسيرته الدينية وإمام جامع وقارئ لكتاب الله الخاتم.
ساعد الشيخ الشمراني الأطفال والكبار في تخزين وتلاوة القرآن الكريم مجوّدًا .

أخر ما قاله الشيخ صالح الشمراني على “تويتر”

ذكر روّاد موقع “Twitter” للتواصل الاجتماعي أخر تغريدة للشيخ الواحد من أفراد الرحلة والتي إحتوت :-

طالب الشيخ صالح معجبينه بنشر عشر كردون من كتاب الله الخاتم بصوته، هو طوال دعاء التراويح في مسجد المنيع في رمضان العام السالف.

أتت التويتة كالآتي :

“السلام عليكم.. تم تحميل ١٠ كوردون لمحبكم في YouTube من سورة الأنبياء- الروم، من تراويح العام الفائت ١٤٤٣ من أحب استماعها فليكتب في البحث (سورة…. صالح الشمراني)، وتطلع لك وساهم في عرَضها نفعني الله وإياكم بالقرآن الكبير.. الله يتقبل منا ومنك”.

حجة مصرع الشيخ خيّر بمدينة الرياض المملكة العربية السعودية

بعد تداول نبأ موت الشيخ الشمراني أحد رجال الدين في المملكة العربية السعودية سنوضح علة مصرع الشيخ :-

إبتلى الشيخ صالح الشمراني مرجأًا بمرض عضال في سنواته الأخيرة، وتصاعد الداء على الشيخ الأمر الذي أدى إلى عجزه التام وانتظار الهلاك في أمان حتى توفاه الله يوم أمس رحمة الله فوقه، ونعى الشيخ الشمراني الكثير من رجال الدين والأئمة في الشريعة الإسلامية إذ أن معظم الناس فجعوا بخبر موت الشيخ إذ أن الأمة الإسلامية انهزمت فرد من أعظم رجالها لكنه في مقر أجود من حياتنا الدنيا وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور فالحياة فانية وإنّ لله وإنّا إليه راجعون.