حظوظ برج عقرب من 24 ل 30 من نيسان 2022

حظوظ برج عقرب من 24 ل 30 من نيسان 2022 … تتكون الأبراج من أثنا عشر برجًا، وبرج العقرب هو البرج الثامن في مركز المجموعة وتاريخه يبدأ من 23 تشرين الأول إلى 21 تشرين الثاني وهو برج مائي يتسم بالعديد من الخلل والنقائص والميزات، وقدمت خبيرة علم الفلك اللبنانية ماجي فرح تنبؤات برج العقرب لعام 2022 وهي كالأتي.

حظوظ برج عقرب من 24 ل 30 من نيسان 2022

يعد عام 2022 عام المصير لمواليد برج العقرب، فهم أمام مدة مهم على جنوب مصر العائلي والشخصي، مثلما يحمل ذاك العام الكثير من التحديات.

ستكون ثمة مواجهة مع اورانوس، ولذا المرأى الفلكي لا يوحي بالهدوء والروتين والجمود، إلا أن هو مؤشر لحركة كبيرة قد
تحصل في حياة العقرب ومفاجآت وتقلبات وقرارات حاسمة، ربما أن تضع العقرب في محفل على جبهات وفيرة بقدرات جمة.

تنبؤات برج العقرب على الصعيد المهني:

يتكهن عام 2021 أن يمنح الشجاعة لبدء مشروع حديث، تنصب اهتماماتك على الأشياء الفكرية والتربوية والعائلية، ومن المحتمل أن تولد اتصالات واسعة ومهمة جداً عدد محدود من الحلول لمشكلات أو لأفكار خلاقة يتم توظيفها لصالح العقرب في الزمن المناسب ويلاقي ثمارها.

مفتاح الفرج، غير أن في منتصف العام ستزدهر في عملك وستجني بعض الأموال مما يشير إلى أن وضعك المادي سوف يكون جيد ذلك العام، ومن الجائز أن تبتاع منزل حديث.
يبتسم الحظ لـ برج العقرب في فصل الصيف، ويثبت أن انعطاف جسيم في وجوده في الدنيا بالإجمال. فينفتح على قليل من الأواصر الخارجية، ويحصل على عروض مغرية ذلك العام، ومن الممكن أن يقوم بتحويله.

تنبؤات برج العقرب على الصعيد الرومانسي:

سيشهد برج العقرب نفوذًا ملحوظًا في عمره العاطفية، ويشير ذلك العام إلى زواج أو اتخاذ مرسوم مصيري بما يختص رابطة حب ما ويضطر إلى تقديم قليل من التنازلات لو أنه مرتبطاً.

سيخوط برج العقرب في مساعي واختبارات ومن المحتمل أن تنشأ علاقة رومانسية عبر عدد محدود من مواقع التواصل الاجتماعي.

 

إنجازات بالجملة

قليل من مواليد العقرب، يحققون إنجازات مأمورية في عالم الإبداع والإختراع، وينجحون في التجارة وفي كل عمل له علاقة بالزبائن، مثلما الأنشطة الرياضية.
يُوحي لك نبتون بخيارات مادية جيدة، ويبتسم لك الحظ في أوقات كثيرة وخاصة في فصل الصيف، الذي يشير إلى إنعطاف في حياتك.
كن على ثقة عزيزي العقرب أنَّك تتمتع بحظ جسيم هذه السنة، حتى ولو عاكستك الكواكب بالإجمال، فالتحدّي من مواصفاتك، والفلك يُتيح لك مجالاً في إثبات قدراتك، وتوظيف حسُّك الإداري بهدف الإنتصار، وتتحسن أوضاعك المالية في النصف الـ2 من السنة، ويكون لديك المفاوضات مهمة ومفاوضات، وإستثمارات تلاقي الصدى الموجب، ومن الجائز أن تنفتح على بعض العلاقات الخارجية، وتتلقى عروض مغرية في مطلع السنة وتحمل على عاتقها مسؤولية ومن الممكن أن تبدل عملك وتتولى منصباً جديداً، أو تجد عملاً إذا كنت عاطلا عن الجهد.
تتخلص من معاكسات شديدة في شهر آذار/مارس، وهذا مع إنتقال كوكب مارس إلى برج الجوزاء حتى الآن مكوثه في برج الثور لوقت شهرين.
تتعرض لمجابهة مع برج الثور وربما نقيض، أو بعض التحديات.
تنتظرك تغييرات مهمة جدا في شهر نيسان/إبريل، ويلقي السفينة الضوء على وظيفة عصرية تتيح فوقها ويكون لها دوراً مهماً في أعمالك.
تحمي الأفلاك في طليعة أيلول/سبتمبر أوضاعك الإستثمارية وحتى إذا واجهت عدد محدود من الإرجاء، وهكذا تتطل على أسمى شهر في هذه السنة وهو نوفمبر/نوفمبر، فتستفيد من بعض الأحوال على الصعيد العام، وتُنهي السنة مع الأسابيع الثلاثة الأخيرة، بإنجازات ولقاءات وشعبية عظيمة في جميع الميادين.

برج العقرب اليوم عاطفيا 2022

برج اليوم على جنوب مصر العاطفي والمهني والمهني هام بشكل كبير في حياتنا لأنه يمنحنا التبرير والإيجابية في الحب، ويعطينا تعليمات يومية إلى حاجز عارم، ويجب علينا قراءته ومعرفة حظك اليوم والتنبؤات من برجك اليومي .. على جميع المستويات. . لأنها جيدة جدا مع الأبراج.

برجك العاطفي اليوم هو توقعات الأبراج العاطفية اليومية للحمل، برج الثور، الجوزاء، السرطان، الأسد، العذراء، الورم الخبيث، القوس، العقرب، الجدي، الدلو، الحوت،

لأنها امرأة رومانسية من برج الجدي للعزاب، فهي متناقضة في طبيعتها، وللتعامل معها عليك أن تتفق مع كل ما تفكر فيه. تقابلها كثيرًا وتتخذ منصب المصلح بين الأصحاب