امتحانات ونماذج 2022 شهر ابريل  … نقدم لجميع الطلبة والطالبات علي موقع نتعلم ببساطة جميع نماذج اختبارات مجمعة المعاصر لجميع المراحل شهر ابريل نقدم تلك النماذج لكل الطلاب والطالبات والطالبات بمناسبة اقتراب اختبارات شهر ابريل والكل يريد التعرف علي المراجعات الختامية وشكل الامتحان، والأسئلة المتوقع أن تأتي في الامتحان .

امتحانات ونماذج 2022 شهر ابريل

اختبارات المعاصر شهر ابريل جميع الصفوف

الاختبارات كلها مجانية .

يوجد 5 امتحانات لجميع صف عام ولغات .

يوجد نماذج المعاصر لشهر ابريل للصف الـ2 الاعدادي .

يبقى نماذج المعاصر لشهر ابريل للصف الأضخم الاعدادي .

يوجد نماذج المعاصر لشهر ابريل للصف الـ6 الابتدائي .

يبقى نماذج المعاصر لشهر ابريل للصف الـ5 الابتدائي .

يوجد نماذج المعاصر لشهر ابريل للصف الـ4 الابتدائي .

كل اختبار إجمالي جميع المواد .

يمكن التدريب علي الاختبارات في المنزل .

يمكن للمدرس مران الطلاب علي الامتحانات في مجموعات التقوية .

جميع النماذج مجانية .

تحميل نماذج اختبارات شهر نيسان 2021

يمكن الحصول علي النماذج على يد صلات التحميل المباشر والمتوفرة للشحن ولكل صف رابط مباشر وبواسطته يمكن الحصول علي النماذج ويتوفر زيادة عن كيفية للاطلاع علي الامتحانات يمكن الامتحان اون لاين ومن الممكن الحصول علي الاختبارات بصيغة pdf .

منهج شهر أبريل للصف الاول الإعدادي 2022

ويتضمن توزيع منهج شهر نيسان للصف الأول الإعدادي 2021 عدد خمس مواد لازمة وهي: اللغة الإنجليزية- مادة الدراسات الاجتماعية- اللغة العربية- مادة الرياضيات- مادة العلوم، والمنهج كما يلي:

مادة اللغة العربية، مخطط القراءة والمحفوظات: هيا نحث وندعم بأخلاق كريمة، ونور والجغرافيا، ومن قصص كتاب الله الخاتم، وشعر التعاون لإبراهيم العزب شعر، وشعر كن بسلما لإيليا أبي ماضي.

ومقرر النحو يحتوي الإجراء اللازم والفعل المتعدي، والفعل المبني المعلوم والمبني للمجهول، ونائب الفاعل.

مرتب حكاية عقبة بن هادف الفصول من 12 إلى 15 من الحكاية.

مادة العلوم وتحتوي من الوحدة الأولى جميع من الدرس الثالث وأنشطة الدرس الأول، ومن الوحدة الثانية تشتمل الدرس الأكبر وأنشطته والدرس الـ2 وأنشطته والدرس الثالث وأنشطته.

منهج مادة الرياضيات ويشتمل من الوحدة الأولي الدرس من الـ4 إلى الثامن، من صفحة 10 وحتى صفحة 18، وأيضا من الوحدة الثالثة من الدرس الثالث حتى الدرس الرابع، من ص 33 إلى ص 56 .

تقسيم منهج اللغة الإنجليزية ويحتوي الوحدة 9 C والوحدة 10 والمراجعة.

ومقرر مادة الأبحاث الإجتماعية يضمن في فرع الجغرافيا مؤيد الوحدة الأولي الدرس الـ3، من صفحة 11 وحتى صفحة 14، والوحدة الثانية من الدرس الأول، من صفحة 38 إلى صفحة 42.

أما فرع التاريخ فيتضمن من الوحدة الثالثة الدرس الثالث من صفحة 38 إلى صفحة 42، ومن الوحدة الرابعة الدرس من الاول  إلى الـ3، من صفحة 44 إلى صفحة 53.

أنه من المقرر أن يقوم طلبة الاول والـ2 الاعدادي بامتحان شهر ابريل طوال الايام القليله المقبله و ذلك ليتم تقيمهم للشهر الثاني على التكرار كما أعرب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السيد الدكتور طارق شوقي على ان تكون اختبارات الصف الاول والثاني الاعدادي بنظام الاختيار من متعدد والامتحان متعدد التخصصات، ليصير هناك امتحان شهرياً اختبار في نهاية شهر مارس وآخر في خاتمة شهر أبريل وآخر في نهاية شهر أيار وقد انتهى التلاميذ من أداء امتحان شهر مارس وهم حاليا على وشك تأدية امتحان شهر نيسان على الأجزاء المقررة لهم في المنهج التي أعربت عنها وزارة التربية والتعليم.

نماذج امتحانات شهر ابريل  لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي

وأفصح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة أتاحت نماذج اختبارات استرشادية للتدريب على الاختبارات الشهرية المجمعة لطلاب الصفين الأول والـ2 الثانوي.

وصرح وزير التربية والتعليم : مثلما وعدنا أبناءنا التلاميذ، فإننا نقدم هنا الرابط لشحن النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة بنظام الأسئلة الجديد للصفين الأضخم والثاني الثانوي.

وأكمل وزير التربية والتعليم، أنه يمكن لمن يهمه الموضوع تحميل النماذج الاسترشادية للامتحانات الشهرية المجمعة بنظام الأسئلة الجديد للصفين الاول والـ2 الثانوي بواسطة الكبس هنا


مثلما أعربت منصة حصص مصر الموالية لوزارة التربية والتعليم خبراً ساراً لطلبة الصفين الأول والثاني الثانوي.

إذ صرحت منصة حصص جمهورية مصر العربية عبر صفحتها الرسمية على موقع السوشيال ميديا فايسبوك : الآن على منصة حصص مصر تم اتاحة نماذج الاختبارات الاسترشادية لشهر نيسان، والتي تتوافق مع منظومة التقييم الجديد للامتحانات

وأفادت منصة حصص جمهورية مصر العربية، أن هذه نماذج الامتحانات الاسترشادية المتوفرة على منصة حصص مصر، تشمل جميع المواد الدراسية المختلفة، التي يكمل تدريسها لطلاب الصفين الأضخم والثاني الثانوي في المدارس العربي و أيضا مدارس اللغات “الإنجليزي”.