ايجي بست سيما لايت مشاهدة مسلسل الا انا بدون ضمان كامل على برستيج من الأولى dailymotion .. تصدر مسلسل إلا أنا رواية من دون ضمان محركات البحث على جوجل منذ انطلاق اولى حلقاتها، حيث جذبت انظار ملايين المتفرجين نظرًا لتناولها قضية اجتماعية هامة حيث يحرص العديد من عشاق المسلسل على مواصلة احداثه يوميًا حتي يتمكنوا من معرفة مصير البنتين اللاتي تجسدهما هاجر أحمد وهنادي مهنا.

ايجي بست سيما لايت مشاهدة مسلسل الا انا بدون ضمان كامل على برستيج من الأولى dailymotion

مسلسل سوى أنا، دراما مستوحاة من روايات حقيقة بالمجتمع، كل قصة تمنح في 10 حلقات، وإبانة منه الكمية الوفيرة من القصص وإيضاح منه قصتين قصة حكاية منزل العز وحكاية بالورقة والقلم، تناقش قضايا تهم المجتمع بصفة عامة وقضايا.

وخلال السطور اللاحقة يوضح “جديد اليوم “، مواعيد إظهار مسلسل زي القمر رواية مش مبسوطة وتردد القناة الناقلة لها.

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان

يهتم الآلاف من مشاهدي مسلسل إلا أنا رواية بدون ضمان بـمتابعة حلقات مسلسل سوى أنا حكاية بدون ضمان، حيث أن قصة من دون ضمان التي ينهي عرضها ضمن روايات مسلسل سوى أنا حذبت أعين الجماهير الذين احبوا المسلسل منذ انطلاق جزئه الأكبر فمسلسل إلا أنا دراما مستوحاة من روايات حقيقية، حيث تدور فعاليات مسلسل إلا أنا حكاية من دون ضمان عن المشكلات التي تجابه الإناث في بداية الزواج و كما تسلط الضوء على معاناة الفتيات بعد فسخ العلاقة الزوجية وطريقة مواجهتها باختلاف الطبقات الاجتماعية التي ينتموا لها من خلال إبداء رواية بنتين انتهت حكاياتهم بالطلاق على اختلاف بداياتها تجمعهم الحياة ليساعدوا قليل من لبدء صفحة جديدة فيها.

مواقيت عرض مسلسل إلا أنا قصة بدون ضمان

يعرض مسلسل سوى أنا حكاية من دون ضمان على شاشة قناة دي إم سي DMC من السبت إلى يوم الاربعاء في تمام الساعة 8 مساء، وقناة دي إم سي DMC دراما من السبت إلي يوم الأربعاء الساعة 11 مساء.

مسلسل الا أنا حكاية بلا ضمان وتردد القناة الناقلة

مسلسل إلا أنا حكاية بدون ضمان وتردد القناة الناقلة

تردد قناة DMC الناقلة لمسلسل إلا أنا 12092

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 5/6

معدل الترميز 27500