توقعات برج الثور نجلاء قباني أيار 2022

توقعات برج الثور نجلاء قباني أيار 2022 … يفتش مواليد برج الثور ، عن توقعات برج الثور لشهر أيلول سبتمبر 2022، وبحسب التكهنات فإن مواليد برج الثور ذاك الشهر سيحصلون على كسب وأموال بشكل مفاجئ وستنتهي عدد محدود من الطوارئ التي كانت تشكل لهم ضغط في الفترة الماضية وسيحالفهم الحظ في حياتهم المهنية .

توقعات برج الثور نجلاء قباني أيار 2022

مهنياً: تطل مبتسما على ذلك الشهر فتدخل دورة فلكية واعدة بشكل كبير بحيث تنتهي الازمات والعراقيل فتنطلق واثقا من نفسك، قادراً على فريضة خياراتك، ايجابيا في كل مساعيك واتصالاتك. تحركك، فتسعد بالآتي ويبتسم الحظ لك. ذلك بفضل الأوضاع الفلكية المتناغمة معك، لتقطف ثمار صبرك وأعمالك السابقة.تمارس هوايتك بإصدار الاوامر واعلان الاستقلالية والتحرير من كل قيد، فتحدث تغييرات جذرية في ادارة اعمالك ويومياتك، وقد تحط مخططاً مختلفا بشكل كبير عما عرفته في الفائت. تستمتع بتأثيرات استثنائية من الشمس والزهرة ما يجعلك تحقق انتصاراً باهراً في مجال ما او ربحا فجائيا في مجال اجدد. لا مفر من توجيه التبريك الى مواليد العشرية الاولى الذين عانوا اكثر من سواهم في مطلع هذه السنة، اذ ان الامور تنقلب لمصلحتهم، خاصة في النصف الـ2 من الشهر، إذ يحققون رغبة دفينة او املا كبيرا. اما جميع مواليد الثور فيثيرون الدهشة ويحققون المرتجى ويظهرون تميز في المجهود وشجاعة ويستقبلون اللا متوقع بفرح حاد هذا الشهر مناسب للسفر ولشتى انواع الأنشطة وتقديم العروض وأفشى الآراء، كما للبدء بتغيير هام في حياتك.

عاطفياً: كثيرون من برج الثور قد يحققون حلما في هذا الشهر الفريد والاستثنائي مع وجود كوكب الحب والرومنسية كوكبك الاساسي في برج الميزان الصديق يدعوك الى طرق باب حب مودرن ان كنت خاليا وقد تعرف ارتباطا بشكل قاطع وتمارس جاذبية عارمة وتستدرج القلوب والانظار قد تهتم بمظهرك ولباسك وهندامك وتحدث تحديثات عليها انت على كل حال تود ان تمارس جاذبيتك دوما وترفض ان تهمل اي شائبة.تعرب عن نفسك بعذوبة كلية وتسعد من حولك وتأسر القلوب، فتعرف لقاءات حديثة متميزة تبهرها بشخصيتك البراقة. تتحول الاجواء الفلكية مع انتقال كوكب الزهرة الى موقع معاكس من برجك الى العقرب ما يجعل الاجواء صعبة بشكل كبير للعلاقات الحديثة والمتقلبة والتي على الارجح تدوم حتى نهاية الشهر ما يجعل العواطف تتراجع او تبرد ويثير الغيرة والرغبات والهواجس للعازب, عليك تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات السلبيّة ولا تجازف بثبات علاقتك.