حظوظ برج الميزان 10 ايام الاولي لشهر يونيو 2022 … يمتاز مواليد الميزان بحس رومانسي مرهف ودرجة عالية من الحساسية يحاولون إخفاءها أسفل قناع من المرح وروح الدعابة. ويتكبد مواليد الميزان في الحب أكثر من غيرهم وعى لا يجدون المشاعر الحقيقية التي تتناسب مع طبيعتهم سوى بشكل بسيطً. مع ذلك، نادراً ما تجد أحدهم دون شريك أو رفيق أدرك لا يصبرون على الفراق ويبحثون باستمرارً عن الرفيق المناسب.

حظوظ برج الميزان 10 ايام الاولي لشهر يونيو 2022

يجابه مواليد الميزان أحياناً صعوبة في التفاهم مع الطرف الآخر جراء إيثارهم لروح الدعابة طوال التحاور مع الآخرين، إذ لا يتقبل الناحية الأخرى ذاك أحياناً؛ لذا فالشريك الملائم لمواليد الميزان هو من يقدّر طبيعتهم هذه ويتقبلها دون إشعارهم بالإحراج. أما أكثر قربا الأبراج الأخرى لمواليد الميزان فهي الأسد والقوس والدلو والجوزاء.

ونبدأ علاقة مواليد الميزان بمواليد الأبراج الترابية (الثور والعذراء والجدي)، حيث يحتاج مواليد الأبراج الترابية إلى مواهب مواليد الميزان في التصرف مع الآخرين وتكوين أواصر اجتماعية سليمة. ويجد مواليد الميزان سهولة في تكوين علاقات حب ناجحة مع مواليد تلك الأبراج، لكن تعنتهم في إلزام رغباتهم ورفضهم المشورة قد يكون الدافع في إتمام الرابطة. وصبر صلة مواليد الميزان بمواليد الأبراج الترابية الكثير من التحديات، لكنهم دائماً الأكثر جذباً وتفاهماً.

ويجد مواليد الميزان في مواليد البرجين الهوائيين (الجوزاء والدلو) التفاهم والصداقة الحقيقية، أدرك مشتركون في أكثرية السجايا. وما أكثر سهولة أن يحدث مواليد الميزان في حب فرد من مواليد الأبراج الهوائية، بل الالتحاق في السجايا لا يقصد الاتفاق على توجهات الحياة والصفات الشخصية. ولقد لا تكفي ساعات المحادثة والنميمة للتقارب الفكري والاتفاق ودعم الارتباط، وقد يجد الطرفان صعوبة في الاتفاق على عطاء أحدهما التقدم على حساب الآخر، الأمر الذي يؤدي بشكل متدرجً إلى تشطيب الارتباط.

مواليد الأبراج النارية، وهي الجدي والأسد والقوس، هم باستمرارً الأفراد الأقرب لإقامة صلة عاطفية ناجحة مع مواليد الميزان، فهم الأقدر باستمرارً على لمس الجهة العاطفي فيهم. حيث يملأ مواليد الأبراج النارية الحياة نشاطاً وحيوية ويشجعون المحيطين على التداول مع الحياة بثقة وعلى خوض المجازفات دون توتر أو ترقب، إلا أن اهتمامهم بإشباع الرغبات الجسدية من الممكن أن يكون في بعض الأحيانً الدافع في إرتباك العلاقة.

وهنالك صعوبة في تكوين علاقات حب ناجحة مع مواليد الأبراج المائية، السرطان والعقرب والحوت، وعى طول الوقتً ما يصيبون مواليد الميزان بالإحباط والارتباك، فتتحول الأواصر الرومانسية بصحبتهم في بعض الأحيانً إلى صراعات ونزاعات قاسية قد تُشعر من يخوضها بالندم على مجرد الدخول فيها. ومع ذلك، قد يكفل الارتباط بهم الوعي بالعديد من الموضوعات المجهولة وتعلم العديد مما قد لا يتعلمه أحدنا بنفسه دون مساعدة رفيق مخلص.