كم عدد المقبولين في الهجرة العشوائية 2022

كم عدد المقبولين في الهجرة العشوائية 2022 … قد ‏‏استحوذت مصر على نصيب الأسد من ‏عدد المتقدمين للهجرة العشوائية على صعيد العالم الى جانب قليل من الدول ، و جائت غانا في المقدمة و التي تتيح منها اكثر من 2 مليون شخص ‏و بعدها أوزباكستان ، و إيران ، و بذلك جمهورية مصر العربية .

كم عدد المقبولين في الهجرة العشوائية 2022

و ‏طوال ذلك المواجهة ‏سوف نتعرف على عدد المتقدمين إلى برنامج الهجرة العشوائية من مصر ، فضلا على ذلك نسبة النجاح في لوتري الهجره ، و ميعاد إعلان نتيجة الهجرة العشوائية و أسلوب وكيفية دراية أسماء الرابحين في القرعة العشوائيه .

وصل مجموع الشعب المصري الذين قاموا بالتسجيل في استمارة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 1,000,000 مواطن مصري و ذلك وفق الإحصائيات الرسمية الصادرة عن حكومة الولايات المتحدة الامريكية .

‏نسبة التوفيق بالوتري الأمريكي

لا تتعدى نسبة التفوق في التاريخ الأمريكي 1 بالمائة من مجموع أعداد المتقدمين على قرعة الهجرة الامريكية .

‏و يبلغ عدد الأفراد الذين تقدموا على قرعة هجرة أمريكا اكثر من خمسين 1,000,000 واحد من سائر مناطق العالم ، أما عدد الرابحين في الهجرة العشوائية فلا يتجاوز 55,000 شخص من مجموع المتقدمين .

‏عدد المقبولين في الهجرة العشوائية من مصر

بلغ عدد الرابحين في القرعة العشوائية من مصر ‏4500 فائز ، ‏و هو عدد قليل مضاهاة بأعدد المتقدمين ، و بل نسبة الفائزين من جمهورية مصر العربية ليست قليلة مضاهاة بـ الأعداد الإجمالية لعدد التأشيرات الأمريكية الممنوحة و البالغ عددها 55 الف تأشيرة .

في نفس السياق، يُمظهر عدد الفائزين في اللوتري 2022 من جمهورية مصر العربية نسبة هائلة من مجموع الهجرة الى امريكا من مصر على نطاق تاشيرات الهجرة المتغايرة .

على العموم عدد الموافق عليهم في الهجرة العشوائية 2022 من مختلَف أنحاء العالم لا يتخطى 1 في المائة من عدد المتقدمين للهجرة العشوائية بأسلوب إجمالي .

ميعاد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2022

‏ما من المخطط أن توضح نتائج القرعة الحكومية يوم 8 أيار 2020 ، و يمكن للفائزين الاستعلام عن النتائج حتى يوم ثلاثين أيلول 2022 .

توقيت الهجرة العشوائية لامريكا 2022 لم يشطب تأجيله مثلما يشاع ، و من ثم سوف سوف تظهر نتيجة الهجرة لامريكا 2021 – 2022 في موعدها كما أوضحنا في الفقرة الماضية

 

أسماء الفائزين بالهجرة العشوائية لأمريكا 2021– 2022

يمكن علم أسماء الأشخاص الرابحين في قرعة اللوتري الأمريكي عن طريق موقع القرعة الرسمي من هنا .
‏عقب الدخول إلى الموقع اضغط على Continue .
‏ستنتقل إلى صفحة أخرى اكتب رقم الكونفرميشن نمبر Confirmation Number .
أدخل الاسم الأخير من اسمك .
اكتب تاريخ ميلادك .
قم بكتابه النموزج المرئي الذي يظهر في الصورة أمامك .
اضغط على ‏كلمة Submit .

حتى الآن الضغط على تلك الكلمة ، سوف تبدو لك برقية الفوز في القرعة الامريكية “has been selected” او رسالة عدم التوفيق في القرعة “has not been selected” .