مشاهدة مسلسل الحبار

مشاهدة مسلسل الحبار .. تصدر مسلسل "لعبة الحبار" Squid Game، مواقع البحث في الإنترنت خلال الأيام السابقة، حتى الآن عرضه مشاهد عدوانية وألعاب دموية، تسببت في حالة من الجدال، وتوالت التحذيرات من مشاهدة الأطفال لهذا المجهود الدرامي الذي أنتجه شبكة "نيتفيلكس".

مشاهدة مسلسل الحبار, وأفشت الممثلة آيتن عامر من خلال حسابها الموثق والرسمي على موقع “فيسبوك” وصول تحذيرات لها من قبل مدرسة أبناءها نتيجة لـ المسلسل وكتبت: “المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إنه مشاهدته خطور على الأبناء وبيطلبوا معاونة الأهالى في السيطرة على الشأن لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللي في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها. المسلسل الظاهر أنه عنيف بالفعل لأن الدنيا مقلوبة بسببه”.

وبخصوص نفوذ المشاهد على الأطفال، توضح الدكتورة بسمة سليم أخصائي علم النفس وتحديث السلوك والتخاطب، أن الأطفال عادة ما يقلدون أي مشاهد أو مواقف تتم أمامهم دون دراية لما هو صحيح أو سيء، مشددة على أنهم لا يمكن لهم التفوق بين السليم والخطأ.

واستطردت أن هناك ضرورة لأن يلتفت القاطنين لما يبصرونه أبنائهم، ومتابعتهم من خلال القٌعود إلى جانبهم في ذلك الزمن، لتحديد ما هو يلائم البصيرة أو غير ملائم لسنهم.

ولفتت على أن بصيرة “لعبة الحبار” أو الكارتون العنيف من الممكن أن يحول الولد الصغير إلى إنسان دموي، خاصة لو أنه عنده ميول عدوانية منذ الصغر.

وأكدت على وجوب أن يحافظ الآباء والأمهات على عادة التحدث مع الأبناء بخصوص ما يرونه، وتفسير أن هذا ليس إلا خيال لا يحدث على أرض الواقع، ومدى خطورة تلك الألعاب على حياتهم.

وأضافت أن يراعي الآباء والأمهات سلوكهم الشخصي، فإذا كانت عندهم قليل من الطقوس السيئة ولا يمكن لهم القضاء عليها، أن لا يفعلوها في مواجهة أولادهم حتى لا يقوموا بتقليدها.

المرجع : موقع القلعة

ملخص قصة مسلسل لعبة الحبار

تدور أحداث مسلسل لعبة الحبار في 9 حلقات في ظل درامي تشويقي، بخصوص مجموعة من الأفراد الذين يشاركون في سلسلة من الألعاب المبهمة للفوز بجوائز مالية عظيمة تبلغ تكلفتها 45.6 مليار وون «38.5 مليون دولار أمريكي»، كما تركز بؤرة الضوء على المجتمعات غير العادلة، مثلما يبرز رأي انتشار الوحشية والخداع في المجتمع.

ويروي المسلسل حكاية البطل الذي يتكبد من الفقر وهو في الـ40 من عمره، ويحاول انتصر الثروة بأي طريقة لعدم استحواذه على شغل محددة، ومن أجل فقره تهجره قرينته، ثم يقرر البطل الدخول في ألعاب غامضة لكسب الملكية، وعندها يجد نفسه في موضع غريب مع الكمية الوفيرة من الأشخاص يمارسون لعبة مكونة من 6 معدلات.

 

أبطال مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار بطولة كل من وبارك هاي سو، لي جونغ جاي، وواي هاي جون، أوه يونغ سو، ومن إنتاج شركة سيرن بيكتشرز، ومن تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

 

لعبة الحبار Squid Game

وتم توضيح مسلسل Squid Game لأول مرة في 17 أيلول وتصدر بسرعة أرقى 10 تمثيليات على نتفلكس، بصرف النظر عن أن الرئيس التنفيذي المشارك لمنشأة تجارية نتفليكس، تيد ساراندوس أفاد إن المؤسسة لم تكن تعلم أن المسلسل الكوري الجنوبي كان سيحقق نجاحًا عالميًا. ومع ذاك، بعد أسبوع ونصف من عرضه لأول مرة، صرح ساراندوس أن أعداد المشاهدين أظهرت أن هنالك «إمكانية لأن يكون أضخم مسلسل لنا تماما».

وازدهرت ايضاً مبيعات المنتجات المعروضة في ذاك المسلسل، بما في هذا الحلوى الكورية «دلغونا» Dalgona والأحذية الرياضية البيضاء مبسطة الارتداء من «Vans».

وأدى مسلسل لعبة الحبار Squid Game، الذي يضخم نفوذ كوريا الجنوبية العظيم بشكل متنامي على الثقافة الشعبية الدولية، أيضًا إلى صعود المبيعات، من الحلوى الكورية الهشة Dalgona. مثلما نظم المركز الثقافي الكوري في الإمارات توضيحًا ترفيهيًا ملائمًا للعائلة لبعض ألعاب التهييج الشعبية، يوم الثلاثاء، دون عواقب مميتة.

الزوار شاهدوا ايضاً : مشاهدة مسلسل الحبار

ماي سيما squid game مشاهدة مسلسل لعبة الحبار كامل