تاروت العقرب كتابة لشهر يوليو 2022

تاروت العقرب كتابة لشهر يوليو 2022 … برج العقرب هو برج حساس بشكل ملحوظ، يحط ثقته في الآخرين بخرط القتاد، لا تخذل ثقته فيك فلن تحصل عليها مرة أخرى، ورغم كل ما تسمعه عنه بسبب قلة ثقته وغموضه، فهو برج حنون جدًا وعاطفي.

تاروت العقرب كتابة لشهر يوليو 2022

أموال آت إليك من شخص يكبرك سنًا أو منصبًا، من الممكن أن يكون ثواب من مديرك في الشغل، أو مساعدة وهدية مادية من أهلك وقد يكون ميراثاً متعطلاً.
خبر سعيد في الطريق إليك، وهو خبر هام جدًا سيترتب فوقه الكمية الوفيرة من الخطوات الإيجابية في حياتك، كنت في انتظار ذلك الخبر منذ وقت طويل. أما عن حالتك النفسية، فلديك الكمية الوفيرة من السكون والثقة والتدين والراحة، عالمك مقيم بشكل كبير، ويوضح ذلك في اللون الأزرق في مختلف كروت طالعك لذلك العام، وهو رقم مبشر بالتوفيق والهدوء والتوفيق.
ولكن كن حذرًا.. فظهور كارت العقرب في طالعك يشير إلى وجود واحد قريب غير مخلص، في انتظار استغلال هدوئك وغفلتك ليشمت أو يلحق بك الأذى.
أما بالنسبة للعمل والدراسة، ثبت في طالعك كارت الدائرة، والتي تعني توفيقك وإتمام أمورك في المجهود والدراسة، وحالة تبريك ممن حولك، بحالة التفوق المكتمل التي تصل إليها.

تكهنات التارو لبرج العقرب 2022 رومانسيًا:

أنت في موقف اتفاق مع شريك حياتك؛ لأخذ خطوة قريبة العهد صوب المستقبل، من الممكن تحول علاقة عاطفية إلى رسمية.
أسفل كارت الاتفاق مع الشريك، يظهر كارت الأسرة الحديثة، مما يجعلنا نتوقع أن ينشأ في حياتك زواج لذا العام، وتبني أسرة سعيدة سماؤها زرقاء.
موقف موقعة أنت فيها، يظهر أنك مهزوم فيها ومهزوز على إثرها، إلا أنك تبدو وطيدًا ومبتسمًا وتجيد إخفاء مشاعرك كالعادة.
قد تبدل بيتك أو تسافر إلى مقر جديد في العام المقبل بعد أيام، تؤكدها ورقة “المغامرة” التي ظهرت في طالعك، ومع طيبة قلبك وسرعة في الحكم على الأمور، قد لا تفرق جيدًا بين المغامرة والمجازفة، فتأكد من إنتهاج وقتك في الأمر التنظيمي.

نصائح مهمة لبرج العقرب 2022

يفيد دراية الأبراج في تعريف كل شخص بصفاته ومميزاته وعيوبه طبقًا للوضع الفلكي المخصص به، إذ يتأثر مواليد الأبراج بالكواكب الحاكمة لهم والعناصر المُجدية عليهم والتي تجعل كل برج يمتاز عن الآخر بعدد من الصفات والملامح، ولا يتشابه مواليد كل برج في الشخصية والسجايا وتختلف صفاتهم ما بين الإيجابية والسلبية.

ومع نهاية كل عام، ينتظر الكثيرون تنبؤات متخصصون الأبراج عن ما يمكن أن يأتي ذلك لكل فرد استناداً لبرجه في العام الجديد؛ لذلك تتيح بسمة حنافي قارئة التاروت الخاصة في تحميس الطاقة الروحانية للأحجار الكريمة في السطور الآتية :

-عزيزي العقرب ينبغي عليك مسامحة الأفراد الذين أساءوا لك فهذا من شأنه أن يرزقك الأمان وراحة البال.

-يُنصح مواليد برج العقرب بملاحظة الأمور والصفات الجيدة والمحفزة في الآخرين بديلا عن إيلاء الاهتمام على السلبيات فهذا سوف يجعلهم أكثر تمكُّن على التكيف والتعامل معهم.

توقعات مواليد العقرب 2022 على المستوى الشخصي

يدخل كوكب المريخ وكوكب الزهرة إلى برج الأسد، ويؤثر ذاك عليك مولود العقرب.
تسكن مرحلة شديدة الدقة عزيزي مولود العقرب، فربما تجد نفسك في مواجهة كلف واقع، أو خيارات صعبة، أو حالة محرج بشكل ملحوظ.
وربما تجابه عملية احتيال أو تضليل تتعرض لها.
من حسن حظك عزيزي مولود العقرب وجود كوكب المشترى في برج الحوت، الأمر الذي يخفف من بعض الضغوط التي تتعرض لها.
وتعينك حركة الكواكب على إجتياز عدد محدود من الضغوط والمشاكل العائلية.
تحس بحالة من الحيوية والإجادة والأصالة طوال الشهر القائم، مثلما تزداد ثقتك في نفسك بشكل ملحوظ.
يبشرك المركب بحالة من الانفتاح المهني والاجتماعي، والذي يساند على توسيع علاقاتك الاجتماعية.
من الممكن أن يتزوج أحد المقربين منك أثناء الشهر الحالي، أو حالة ارتباط حديثة.
تهتم بصدد أسري لازم فيما يتعلق لك، أو بأحد الوالدين

برج العقرب في الأشهر القادمة 2022

يكون للقلب فسحة عظيمة من المشاعر الجميلة والطيبة الإستثنائية. نعم، عزيزي العقرب، هذه السنة ستحمل لك الكمية الوفيرة من الإنقلابات، وتجعل العاطفية تُخيّم على أجوائك، وتأخذك إلى إرتباط، أو حالة إستثنائية من المحتمل لم تعرفها في المنصرم.
يوحي وجود ساتورن وجوبيتور سوياً في بيتك الرابع، ببعض نشاطات الإرجاء والإلغاء لبعض الإرتباطات والمناسبات، وتتعقد عدد محدود من الأمور، التي تجرب قدرتك على اللقاء والجلَد، وذلك المربع يُوحي أيضاً بتوسُّع عائلتك بزواج يخصك أو يتعلق أحد المقربين أو ربما واحد من الأولاد، ويكون له تأثيراً كبيراً على خياراتك وقناعاتك.
تستحوذ الشؤون العائلية على تفكيرك خلال السنة، ومن الجائز أن تجعل بيتك مركزاً للعمل أيضاًً، أو تؤسس لشراكة عائلية، أو تشتغل ضمن حلفاء جدد مع بعض أفراد العائلة، أو مع قليل من الأقارب والأصدقاء.
تتأثر حياتك العائلية من وقت لآخر، بالكسوف والخسوف التي تحصل في هذه السنة، وتتحاور عن تغييرات تحصل في أمورك المالية، كما الشخصية والعاطفية.
الكسوف في الـ10 من يونيو/حزيران، يشير إلى إنتصاراً أو رحيلاً، أما الخسوف في الـ9 عشر من نوفمبر/تشرين الثاني، في بيتك الـ7 يتحدث عن وقع هام في علاقتك الرومانسية والعائلية، إمّا زواج أو طلاق، أو إنفصال، أو مرسوم مصيري.
تعدك الأفلاك بإزدهار، ومن الجائز أن تذهب إلى شراء منزل حديث، أو تعاون أحد الأولاد ببناء منزل وإعداد مأوى له، ويكون التضامن العائلي له أثر عظيم في الحال المالي بالنسبة لك.
تستقبل فرصاً في مايو/مايو، وتُلبي الأفلاك رغباتك، وتتبدل حياة عدد محدود من مواليد العقرب في هذه المرحلة. تزدهر الحياة الإجتماعية، وتطل على جديد عذب، ورابطة مشوقة بشكل كبيرً، وتُتاح لك فرصاً إستثنائية في كل الساحات، وعلاقات وحب، وتكتسب خبرة هائلة، ويكون لإتصالاتك العاطفية دوراً كبيراً في إختيار نصيبك من الحب.
تمضي هذه السنة بتجارب تحمل لك أشياء عصرية، وتغييرات وتضمن لك التوفيق، حتى إذا شعرت في بعض الأحيان أنَّك مضطر لبعض التنازلات والتسويات