فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة السينمائي الجديد 2021 شاهد … تصدرت المطربة نجلاء بدر، مؤشر موقع البحث الدولي جوجل وتريند بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها على السجادة الحمراء أثناء فاعليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، التي أكد الجميع على جراءتها من ضمن جميع الإطلالات، ليجعل فستانها واسمها عصري رواد السوشيال ميديا منذ عشية البارحة الخميس.

فستان نجلاء بدر في مهرجان الجونة السينمائي الجديد 2021 شاهد

وبهذا الفستان انضمت نجلاء بدر لفهرس النجمات الأكثر جراءة في المهرجانات، إذ لم يكن فستانها للمهرجان العام السالف 2020 مثيرًا للجدل بهذه الطريقة، إذ ارتدت فستانًا من قماش الستان طويلًا وعاري الكتفين باللون البرتقالي الفاقع، وأضفت على إطلالتها الإلتباس بارتدائها نظارة
شمسية أثناء المهرجان، أما من الناحية الجمالية فاعتمدت على المكياج البسيط، حيث وضعت أحمر شفاه باللون الوردي مع بلاشر بنفس اللون، مثلما اختارت لخصلات شعرها الأسود الطويل تسريحة ذيل الجواد البسيطة المناسِبة لإطلالتها.

أما في هذه السنة فأصبح فستانها الأسود حديث الجميع، حيث صُمم بكيفية قريبة العهد فكان مجسمًا ومكشوفًا من جهة واحدة من سيقانها ومكشوف أيضًا بكيفية ذات مواصفات متميزة من ناحية الصدر لتكتسح به قائمة الأكثر جراءة في اليوم الأضخم من المهرجان .

أما من الناحية الجمالية فاختارت نجلاء بدر المكياج النود الملائم لإطلالتها فوضعت أحمر شفاة

باللون البني الفاتح مع بلاشر بنفس اللون، وأبرزت عينيها بوضع الآيلاينر بكيفية مسحوبة مع الرموش الغزيرة، كما اختارت لخصلات شعرها البني تسريحة طفيفة فتركته منسدلًا على كتفيها بإنسيابية الأمر الذي أضفى الأناقة على إطلالتها.

مهم ذكره أنه انطلقت فعاليات اليوم الأول بالدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي عشية البارحة يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر، الذي يديره الناقد انتشال التميمي والمطربة بشرى المؤسس المساهم ورئيس النشاطات والمهندس عمرو منسي المؤسس المساهم ورجل الأعمال نجيب ساويرس مؤسس المهرجان، والمخرج أمير رمسيس المدير الفني للمهرجان، ومن المدرج بالجدول أن يظل حتى 22 من الشهر القائم.

شاهد ايضا : الفنانة رحمة رياض كلمات اغنية الكوكب

الفنان راشد الماجد كلمات اغنية ولهان

 

نجلاء بدر من هي

ارتبطت بشاب مصري “ضحت بالكثير من أجله”، حتى أنها تركت الشغل مع محطة «إم بي سي» في لندن إنشاءً على رغبته، قبل أن تكتشفت في الخاتمة خيانته لها جسديًا مع امرأة أخرى، ما دفعها للانفصال عنه، والدخول في مدة اكتئاب لازمتها لبرهة. ارتبطت بالفنان محمد منير بل لم يكتب لهما الزواج، إذ طوال عملها في إم بي سي لندن تعرفت فوقه طوال تحضيرها للقاء صحفي كان من المفترض أن تجريه معه، وأخبرها بحبه لها ورغبته في الزواج منها ووافقت رغم اعتراض أبوها جراء فارق العمر، في حين أبدت والدتها قبولها وفرحتها بتلك الزيجة، ولذا “بسب حبها الشديد له كمطرب معلوم، وايضاً كإنسان محترم”، استنادا لنجلاء. واستطردت: “تم تحديد موعد لمقابلة، واتفقوا على كل تفاصيل الزواج وأخبرها برغبته في اعتزالها الفن بشكل ختامي والبعد عن مجال الإعلام قبل الزواج، ووافقت على طلبه في الخاتمة لم يتم الزواج جراء تهرّبه من الاستجابة إلى المهاتفات قبل توقيت تم عقده القران بأيام، إذ حاولت الاتصال به لكنه اختفى من حياتهاعام 2016 ارتبطت بخطيبها رجل الأعمال المصري “محمد عفيفي”، وطوال استضافتها في استديو برنامج «بوضوح» مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة «الحياة» وقف على قدميه بطرح «الشبكة» خلال تسجيل الحلقة. وفور دخوله «عفيفي» للاستديو طالبت بتعطيل التصوير، غير أن الليثي أصر على متابعة التصوير وعدم توقفه.

والدتها مصممة أزياء جميع الفوازير سواء “نيللى وشيريهان” و”فطوطة”، أول طليعة فنية لها كانت في فوازير “نيللى”، وشاركت في حلقات من “فطوطة” رفض والدها دخول معهد التمثيل، رغم استحواذها على مجموع عالي في الثانوية العامة فطلب منها دخول كلية الإعلام” بدأت وجودها في الدنيا المهنية في التمثيل عن طريق مسلسل “النوة” المعروف “بسوكة واخواتها” ثم كان مشروع تخرجها هو عمل سينمائي ‘ دعوى قضائية شهر ارتفع مع علاء ولي الدين من اخراج وائل فهمي عبد الحميد , ثم شاركت في مسلسل ‘ ذاك الحب المارد ‘ من اخراج تيسير عبود بعد حصولها علي دورات تدريبية اعداد ممثل ,إبراز عليها مسلسل ( ريش نعام ) ورشحتها للدور ريم البارودي وهو من اخراج خيري بشارة وبطولة داليا البحيري توالت بعدها أعمالها في التلفزيون والسينما