سعر هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Note 11 Pro .. أعلنت مؤسسة إنفينيكس، عن ثمن ومواصفات جهاز محمول Infinix Note 11 Pro المقرر قذفه أثناء الأيام القادمة، والذي يمتاز بإمكانات ذات بأس حيث يجيء الجيل الجديد من سلسلة Note بشاشة عارمة واستنادا لقياسها تجعل التليفون جهاز لوحي صغير زيادة عن كونه تليفون حاذق.

سعر هاتف إنفينيكس الجديد Infinix Note 11 Pro

وبحسب ما ذكره موقع “gsmarena” التقني، يجيء جهاز محمول Infinix Note 11 Pro بشاشة من فئة IPS LCD بقياس 6.95 بوصة تبلغ دقتها 1080 بكسل، وبجودة توضيح + FullHD تدعم حجم تحديث مرتفع يصل 120 هرتز، وتحتوي على نوتش فى أعلى منتصف الشاشة مخصص للكاميرا الأمامية إلى جانب مستشعر للبصمة تحت الشاشة.

تكلفة ومواصفات هاتف Infinix Note 11 Pro الجديد

ويعمل هاتف إنفينيكس Infinix Note 11 Pro بجهاز بروسيسور ميدياتك من صنف Helio G96، مقترن بذاكرة وصول عشوائى رام بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة حفظ داخلية 128 و256 جيجابايت، كما يعمل التليفون بنظام التشغيل أندرويد 11.

وأتى جهاز محمول إنفينيكس Infinix Note 11 Pro بكاميرا خلفية رباعية، الأساسية منها تأتي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تليفوتوغرافية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر للقعر باهتمام 2 ميجابكسل، بقرب فلاش LED وكاميرا أمامية بحرص 16 ميجابكسل.

ويحزم جهاز محمول إنفينيكس Infinix Note 11 Pro بطارية بشدة 5000 مللى أمبير تدعم الشحن المتعجل بقدرة 33 وات، يتم شحنها عبر بوابة من نمط USB-C، ولم تكشف المؤسسة حتى الآن عن تكلفة الهاتف أو توقيت إطلاقه في أماكن البيع والشراء الدولية.

المواصفات

الكاميرا الأمامية للهاتف Infinix Note 11 Pro تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2 وتدعم تصوير الفيديوهات بعناية 1080 بكسل بمقدار ثلاثين إطارا في الثانية، أما بالنسبة للكاميرات الخلفية فهذا الهاتف يمزج بين كاميرا رئيسية خلفية أساسية بعناية 64 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.7، وكاميرا مقربة بحرص 13 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.5، وكاميرا تتحمل مسئولية استشعار بيانات العمق بحرص 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4، مع العلم بأن ذاك جهاز المحمول يجمع بين فلاش LED رباعيا ويدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل ثلاثين أو ستين إطارا في الثانية.

بطارية ذلك التليفون الجديد من إنفينيكس تأتي بسعة 5000 ملي أمبير وتدعم التحميل العاجل بشدة 33 واط ويتم شحنها على يد مدخل USB Type‑C 2.0، وعلاو على هذا فإن جهاز محمول إنفينيكس نوت 11 برو يتميز بمنفذ مخصص لارتفاع المنطقة التخزينية من خلال بطاقة microSD (إذ يمكن تجميع شريحتي اتصال وكارت ميموري في نفس) مثلما أنه يمتاز بمكبرات صوت ستريو مزدوجة ويدعم بوابة سماعات الأذن 3.5 ملم والراديو FM.

مميزات هاتف انفينيكس Note 11 Pro

يتاح بالهاتف طبقات داخلية تعمل على تقسيم السخونة الأمر الذي يشتغل على تجريم حرارة التليفون مع تشغيل الألعاب.
يمكن تشغيل لعبة PUBG ولعبة فورت نايت على جهاز المحمول بجودة متوسطة.
الهاتف يحاول أن تكنولوجية Monster Game Kit والتي تعاون على تسريع الألعاب بالجهاز المحمول.
الواجهة بالهاتف XOS 10 وهي واجهة محسنة عن الإصدارات الفائتة لسلسلة تليفونات انفينيكس.
الشاشة مجددة 120 هرتز وهو الذي يجعلها موقف لتشغيل الألعاب بسلاسة.
دقة البيسكل في الشاشة FHD+ وهي دقة حادثة لتشغيل الأعمال السينمائية والألعاب.
يدعم الهاتف الوضع الليلي إذ يمكّن مستخدمه التصوير المضيء في الليل.
يمكن إلحاق مقاطع الفيديو باستعمال العدسة الأمامية بعناية 1080p@30fps
جهاز المحمول يعمل على منفذ 3.5 مم ودعم المستشعرات الضرورية وUSB الإصدار الثاني وOTG
تحمل على عاتقها البطارية استعمال يبلغ إلى 24 ساعة.

عيوب موبايل Infinix Note 11 Pro

لم يتيح هذا الموديل شيئا جديدا يحتسب نسخة متكررة من النسخة الماضية 10 برو لذا لو أنه لديك وتريد في التجديد فلا داعي لذا.
التبدل ما بين نوت عشرة برو و نوت 11 برو هو المعالج بات عوضا عن ميدياتك G95 أمسى G96 وحجم تحديث الشاشة أمسى 120 هرتز بدلا من تسعين هرتز.
أبعاد الجهاز ومساحة الشاشة عظيمة قليل من الشيء من الممكن أن تكون مانع عند تجربة استعمالك للجهاز بيد واحدة.
وزن العدة 209 جرام ثقل نوعا ما.
مواد خام الفون من بولي كربونيت “بلاستيك” بل شيء طبيعي في المعدل السعري 3 آلاف جنية.
غير مقاوم للماء أو الغبار أو قطرات الماء.
غير معلن وجود طبقة حماية للشاشة من زجاج كورنينج جوريلا جلاس أي إنتاج.
لا يعمل على الاتصال عن طريق NFC أو IR.
لا يبقى عدسة خاصة بالتصوير الفسيح جدا “الترا وايد”.
إجادة وأصالة الصور الملتقطة بالكاميرا السلفي مع الإنارة الضعيفة سيئة.