تعرف على اسعار وطريقة شراء تيكت موسم الرياض 1443 … هي اكبر المدن المملكة العربية السعودية وغيرها جدة الرائعة، وهما من المدن السياحية والتي يزورها العدد الكبير من القاطنين في المملكة ومن خارجها لوجود ناطحات السحاب والاماكن الترفيهية، وهناك فعالية تدعى موسم الرياض عاصمة السعودية يحتفل به كل عام في العاصمة وفي ذاك الموضوع الجميل سنتعرف على اسعار وكيفية شراء التيكت المخصص بموسم الرياض عاصمة السعودية.

يعد سيزون العاصمة السعودية الرياض من اكثر الفعاليات الناجحة في الجمهورية، إذ ينهي الترتيب المسبق له وفق الاجراءات الضرورية له من قبل المصلحة العامة للتفرفيه ويترأسها تركي عبد المطور ال الشيخ، ويجيء الموعد في الاربعاء 20 / عشرة / 2021 ويعتبر هذا العام الاحتفال الـ2 للموسم لأن العام السابق تم الغاء الاحتفال نتيجة لـ تفشي فايروس كورونا في الكوكب، حيث تم انطلاق السيزون لأول مرة عام 2019 وحاز على فوز باهر وكانت نسبة الزوار والمشاركين كبيرة للغاية الامر الذي دعى الى توثِيقه مع تحديثات ملحوظة لضمان الإجادة والأصالة.

تعرف على اسعار وطريقة شراء تيكت موسم الرياض 1443

يتغلغل المهرجان الكثير من الفعاليات الترفيهية الجميلة والمسرحية والطربية والثقافية والعديد من الفعاليات التي تتناسب مع الحضور والزائرين.

مثلما يمكن شراء التيكت الكترونيا عن طريق زيارة الموقع المعترف به رسميا الخاص بموسم العاصمة السعودية الرياض الذي يتم بواسطته الاعلان عن السيزون والفعاليات المختصة به، حيث من المتوقع ان يظل الموسم لشهر 3 للعام القادم اي ما يقترب من 6 شهور.

وتختص أسعار التذاكر وفق الفعالية التي يحضرها النزيل، ثمة تذاكر خاصة VIP يكون لها ثمن باهظ، ويتوفر الكثير من الفعاليات المجانية أيضاً.

وتتنوع التذاكر من خمسين ريال مواطن سعودي حتى 3000 ريال ابن السعودية.

مسيره تدشين موسم الرياض

وضمن المفاجآت المنتظرة في موسم الرياض عاصمة السعودية، ستطلق الإدارة العامة للترفيه السعودية سَفرةُ تدشين دولية للموسم، إذ صرحت المنفعة عن قليل من ملامح تلك الرحلة التي يتوقع أن أن تكون أسطورية والتي ستبدأ بالقرب من مكان البوليفارد.

إذ يسهم في سَفرة إطلاق سيزون العاصمة السعودية الرياض الـ2 مجموعة من الفنانين الاستعراضيين العالميين، مثلما سيكون فيها مركبات استعراضية لم يسبق لها مثيل.
مثلما أنه من المقرر أن يُحيي حفلةً الطليعة المطرب العالمي منزل بول، مثلما وعدت المنفعة بالمزيد من المفاجآت في الطليعة وأثناء مرحلة المهرجان.

 

خطوات حجز تذاكر موسم الرياض إلكترونيا

وبعد أن تعرفنا على اماكن شراء تذاكر موسم الرياض 1443، تجدر المغزى على أن الهيئة العامة للترفيه أتاحت شراء تذاكر فاعليات الموسم إلكترونيا من خلال تأدية “سيزون الرياض عاصمة السعودية” .

ويمكن للراغبين في حجز تذاكر موسم الرياض عاصمة السعودية إلكترونيا، وربطها بتنفيذ توكلنا، اتباع الخطوات التالية:

حجز وشراء التذكرة من خلال الموقع الأساسي والرسمي للموسم بالكبس “هنــــــا” .


ثم يتعين على الفرد القيام بالضّغط على خيار مساهمتها مع التطبيق.

ووفرت الهيئة طريقة أخرى لربط التذكرة مع تطبيق توكلنا، وهي كما يلي:

أولا شراء تذكرة أو عدد من التذاكر من خلال الموقع المعترف به رسميا للموسم.
عقب هذا دعوة إدخال “نموزج توكلنا”.
الخطوة اللاحقة هي التوجه إلى تطبيق “توكلنا” .
ثم النقر على “رمز توكلنا”.
بعدها الكبس على اختيار تشكيل النموزج، ثم أخيرا إدخال الرمز.

بعد الانتهاء من الخطوات الفائتة، سوف توضح التذكرة عبر خدمات الفعاليات، وسيتمكن المدني من الاطّلاع على التذكرة التي نهض بحجزها عن طريق خدمات الفعاليات