تعرف على الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية للفصل الدراسي الأول … تتبنى وزارة التربية والتعليم المملكة السعودية كل عام خطة تعليمية شاملة ومعتمدة للمعلمات بهدف تقصي الغايات المنشودة من تشكيل هذا المنهج. ولهذا، بين سطور هذه المقالة سنزودكم بتفاصيل خطة التمرين لتمرين الفتيات للفصل الدراسي الأضخم من عام 1443 هـ.

 

تعرف على الخطة التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية للفصل الدراسي الأول

تدبير تمرين العاملات في مجال التعليم في المملكة السعودية هي مخطط معتمدة من وزارة التربية والتعليم السعودية تستهدف العاملات والعاملات في المهن التربوية بإدارات ومكاتب وزارة التربية والتعليم المملكة العربية السعودية لتحفيزهن وتحفيزهن. على العاملات تعدى نمط الأداء الإلكتروني في الدورات التدريبية. يعتمد إنشاء هذه الدورات التدريبية على الأصناف المدرجة في مدخل الترشيح بحيث يحصل المتدربون على إثبات للتدريب في التمرين الذي يتقدمون إليه.

 

ضوابط الترشيح في خطة التدريب

أصدرت قرار وزارة التربية والتعليم ثلاث ضوابط لخطة الترشيح في تدبير التدريب المعتمدة لوظائف المدارسة والتعليم للتلميذات للفصل الدراسي الأضخم للعام الجاري 1443 هـ، وهي كالتالي

أن البرنامج التدريبي يعتبر عوز للمرشح الراغب في الالتحاق بذلك البرنامج. بحيث يتلقى المتدرب رسالة نصية قصيرة لك عبر صفحته في نظام الأداء الإلكتروني لتأكيد رضاه أو رفض ترشيحه.
يجب على المتدرب الالتزام بكل مواعيد بدء وانتهاء البرامج التدريبية. أنت تقر قدوم 80٪ من أيام التدريب للبرنامج ؛ الحصول على شهادة قدوم للبرنامج التدريبي.
في موقف عدم التواجد ينبغي تقديم عذر التغيب لصاحب العمل وليس لمركز التمرين.

ملاحظة عقب الانتهاء من التمرين، يقتضي طباعة الشهادات وشهادات الحضور إلكترونيًا من حساب المشترِك في نمط الأداء الإلكتروني. مع انتباه أن الرئيس يواصل التطور المهني لموظفيه بواسطة حسابه في نمط المنافع الإلكتروني.

 

اهداف مخطط تدريب المهن النسائية

تقصد خطة تمرين التلمذة الصناعية النسائية في المملكة العربية السعودية إلى ما يلي

المجهود على تعديل وتأهيل الموظفات الحكوميات في المملكة العربية السعودية.
إعزاز جدارة عمل المناصب التعليمية النسائية بالبلد بما يناسب احتياجات الفترة الحالية.
الجهد على إغلاق الفجوة بين الإجراءات التحضيرية وأساسيات الممارسة.
كجزء من برنامج التحول الوطني 2022، الإسهام في تدعيم المعرفة وارتفاع الإبداع وكفاءة الإصدار.

 

الخطة التدريبية للمعلمات F1 لعام 1443 pdf

يمكنكم الوصول إلى الخطة التدريبية لموظفات التعليم من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم المملكة السعودية، حيث تمنح الوزارة على موقعها الإلكتروني جميع الخطط والبرامج التدريبية والدروب وتطور العملية التدريبية، يمكنكم الاطلاع على تلك التدبير بصيغة ملف PDF. .من خلال الموقع الأساسي والرسمي“.

ضوابط المرشح في البرنامج التدريبي

اعتمدت وزارة التربية والتعليم ثلاث ضوابط لبرنامج الترشح للبرنامج التدريبي المرخص لشغل الوظائف التعليمية للمرأة للفصل الدراسي الأول من العام الحالي 1443 أ. هذه الضوابط هي كما يلي

أن البرنامج التدريبي يجسد عوز لمرشح يريد في التسجيل بذاك البرنامج. بحيث تتلقى المتدربة برقية كتابية تؤكد رضى أو رفض طلبها لك على يد صفحتها في نسق التحصيل الإلكتروني.
ينبغي على المتدرب استيفاء جميع مواعيد بدء وانتهاء البرامج التدريبية. أنت متطلبات بحضور ثمانين٪ من أيام البرنامج التدريبية ؛ للحصول على شهادة قدوم للبرنامج التدريبي.
في حالة عدم التواجد ينقل عذر عدم التواجد إلى ذو الجهد وليس إلى مقر التمرين التربوي.

ملاحظة في أعقاب الانتهاء من البرنامج التدريبي، يلزم طباعة الشهادة وشهادة الحضور إلكترونيًا من حساب المتدرب في نهج الإنجاز الإلكتروني. بالنظر إلى أن الرئيس يراقب سجل التزايد المهني لموظفيه من خلال حسابه في نهج الإنجاز الإلكتروني.