مسيرة افتتاح موسم الرياض بالسعودية 2022 شاهد

مسيرة افتتاح موسم الرياض بالسعودية 2021 شاهد … انطلقت مساء اليوم يوم الأربعاء، فعاليات سيزون الرياض عاصمة السعودية “تخيل أكثر”، مستهلة، بنزهة استعراضية ابداعية شهدها ميدان رياض بوليفارد سيتي، إذ تصدرت عروض الافتتاح بسَفرة مشوقة، ونبذة تعريفية عن درجة ومعيار الترفيه الرفيع بالمملكة.

مسيرة افتتاح موسم الرياض بالسعودية 2021 شاهد

هذا وشملت المسيرة مشاركة أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء متنوعة، و2760 طائرة درون، الى جانب عروض لرقصات السامري، كما براعة حفل البداية في تقديم التصنيع الترفيهية في المملكة، اضافة للألعاب النارية التي صاحبت الواقعة بشكل ملفت وحفل غنائي دولي للفنان بيت بول.

يذكر: ان موسم الرياض عاصمة السعودية الذي يحمل عنوان “تخيل أكثر”، في “14” منطقة مختلفة في مدينة العاصمة السعودية الرياض، يحتوي كذلك فعالياته اخرى، كالمطاعم والمقاهي الفاخرة، ومتاجر دولية مميزة، الى ناحية ألعاب كمبيوتر، وأدوات استجمام واسترخاء، في: “كومبات فيلد”، و”ونتروندرلاند”، و”جانب أمامي الرياض”، و”المربّع”، و”رياض سفاري”، و”العاذرية”، و”أوايسس الرياض عاصمة السعودية”، و “ذا جروفز”، و”نبض العاصمة السعودية الرياض”، و”قرية زمان”، و”شجرة السكون”، و”خلوها” وإحتفاليات غنائية عربية وعالمية ومسرحيات واوركسترا وفرق عالمية.

افتتاح موسم الرياض 2021

أفاد رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ في حفل تدشين موسم الرياض 2021 إن “الموسم الأضخم كان شعارنا تخيل والموسم ذاك تخيل أكثر .. ما دام لدينا سياقة ملهمة دفعت كل مواطن سعودي أنه يحقق حلمه”.

وشهد الموسم إقبالا كبيرا من الزائرين ومن جميع الجنسيات ولذا لمشاهدة انطلاقة سيزون الرياض عاصمة السعودية 2021 وأيضاً نزهة موسم الرياض عاصمة السعودية التي تبدأ الليلة، حيث حضرت الجماهير باستخدام تنفيذ توكلنا لاستعراض التذاكر، بينما يتنبأ أن يبلغ عدد الحضور إلى مائة 1000 متفرج.

وبلغت مواقف سَفرة موسم الرياض عاصمة السعودية إلى كامل طاقتها الاستيعابية. ونبه حساب الموسم في “تويتر” على جميع من لم يجد موقفا السياق مباشرة لمواقف مساندة النقل الترددي، حيث ينتظرهم سبعين تريلا لكل الفئات.

متابعة أمنية

ينتج ذلك في الدهر الذي أكد فيه أمير منطقة الرياض عاصمة السعودية بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز على لزوم التنسيق والمتابعة المباشرة والتهيئة العالية وضمان السلامة والانسيابية خلال انطلاقة موسم الرياض عاصمة السعودية 2021.

وجاء ذلك طوال ترؤسه اجتماعا بمكتبه في قصر الحكم اليوم، لمواصلة استعدادات وإستعداد الجهات الطموح والمرورية والخدمية لانطلاقة موسم الرياض عاصمة السعودية، بحضور الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين المنطقة ومدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة التطلع الدائمة اللواء فهد بن زيد المطيري، ومدير مرور المنطقة اللواء سلطان بن مشنان السهلي ومدير الحماية المدني بالمنطقة اللواء خالد بن ناصر الحرقان.

ألعاب نارية وحفل عالمي

وترافق احتفالات سيزون العاصمة السعودية الرياض عدد من الفعاليات والعروض التي تشكل دورًا لازمًّا في ترسيخ الصناعة الترفيهية في المملكة، إذ يُنتظر أن تنطلق ألعاب نارية عظيمة في سماء العاصمة السعودية الرياض، من مواقع غفيرة في البلدة، ميزةًا عن حفل المطرب الدولي “بيتبول”، الذي يشكل الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم ذاك العام.

وتتقاسم 14 منطقة مجهزة بأحدث المعايير الدولية في الخدمات اللوجستية وأدوات الرفاهية، فعاليات موسم الرياض عاصمة السعودية 2021، منها: منطقتا “بوليفارد رياض سيتي” و”فيا رياض”، المجهزتان بكيفية دائمة لخدمة قاطنين ومدعوون بلدة الرياض أثناء الموسم وبعده.