موسم الرياض في السعودية 2022 سعر تذكرة … يرغب حاليًا العديد من مواطني السعودية للوقوف على أسعار تذاكر موسم الرياض. بهدف حجز تذكرة الدخول لفعاليات ذلك الحدث العارم الذي يقام بشكل سنوي بمدينة الرياض. ويشهد موسم الرياض لهذا العام 2021 – 1443. العدد الكبير من الإحتفاليات والمهرجانات الغنائية والموسيقية التي يرغب الكثير في حضورها. حيث أفصحت المصلحة العامة للترفية نزهة الموسم الجاري والذي يدمج بين ما يقرب من 7500 فعالية مغايرة في غفيرة أنحاء مختلفة بالمملكة السعودية.

الفعاليات المتنوعة والمهرجانات والإحتفاليات الغنائية البارزة للفنانين في العالم العربي. كان دافعًا ضخمًا في جلب قطاع فضفاض من الجماهير التي تسعى حاليًا لمعرفة أسعار تذاكر موسم الرياض عاصمة السعودية 2021 بهدف حضور تلك الفعاليات التي تحوي معها الكمية الوفيرة من المنافسات والبطولات وأيضًا المباريات الدولية التي تساهم خلالها الكمية الوفيرة من الماركات التجارية البارزة دوليًا. خاصة وأن موسم الرياض عاصمة السعودية يأتي سنويًا من أجل تدعيم ودعم القطاع السياحي في المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى ذاك يعمل ذلك الحدث على تنشيط مجال السياحة عن طريق استضافه النجوم البارزة دوليًا في كل مجال مثل الرياضة والفن.

موسم الرياض في السعودية

يأتي افتتاح موسم الرياض ذاك العام يوما ما يوم الاربعاء المتزامن مع عشرين تشرين الأول 2021. والذي يوافقه هجريًا الـ5 عشر من شهر ربيع الأضخم 1443. ويشهد سيزون العاصمة السعودية الرياض هذا العام أضخم مسيرة استعراضية تتم إقامة في المملكة السعودية على يد 1500 مودئ للإستعراض في زي تنكري. فضلا على ذلك ذاك تتنوع فعاليات ذلك الموسم من حفلات غنائية وعروض مصارعة مغايرة ومباريات كرة رِجل.

التاريخ اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر
الوقت انطلقت فعاليات موسم الرياض اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءً
المكان boulevard plus
الأسعار أسعار تذاكر موسم الرياض شاملة الضريبة
وصف فعاليات موسم الرياض 2021 تتضمن الفعاليات حفلات غنائية وموسيقية وعروض مصارعة متنوعة ومباريات كرة قدم، وتجهيز أكبر مسيرة استعراضية من خلال 1500 شخص

 

موسم الرياض في السعودية سعر تذكرة

أعلنت الهئية العامة للترفيه في المملكة السعودية أسعار تذاكر موسم العاصمة السعودية الرياض 2021. والتي وضعت لها مسميات مخصصة. وقسمتها إلى أصناف والتي كانت كالتالي:

تذكرة “ALEFT” سعرها هو: مائة ريال مواطن سعودي.
تذكرة “B LEFT” سعرها هو: 50 ريال ابن السعودية.
تذكرة “C LEFT” ثمنها هو: مائة ريال ابن السعودية.
تذكرة “D LEFT” سعرها هو: 50 ريال سعودي.
تذكرة “G LEFT” قيمتها هو: خمسين ريال سعودي
تذكرة “A RIGHT” تكلفتها هو: مائة ريال ابن السعودية
تذكرة “B RIGHT” تكلفتها هو: خمسين ريال مواطن سعودي
ذكرة “C RIGHT” تكلفتها هو: 100 ريال سعودي
تذكرة “D RIGHT” تكلفتها هو: خمسين ريال سعودي
تذكرة “G RIGHT” ثمنها هو: 50 ريال ابن السعودية
تذكرة “E” ثمنها هو: 50 ريال سعودي
تذكرة “F” قيمتها هو: خمسين ريال ابن السعودية
تذكرة “VIP” ثمنها هو: 350 ريال ابن السعودية
تذكرة “VVIP” ثمنها هو: 900 ريال مواطن سعودي
تذكرة “ROYAL” تكلفتها هو: 1900 ريال ابن السعودية
تذكرة “BOX” سعرها هو: 2800 ريال سعودي

حجز تذاكر موسم الرياض 2021

تستطيعون حاليا حجز تذاكر موسم الرياض 2021 بواسطة الموقع الإلكتروني المختص بالحدث. أو من خلال تنفيذ توكلنا من خلال شراء التذكرة من خلال الموقع الموثق والرسمي لسيزون الرياض عاصمة السعودية وإسهامها عبر تأدية توكلنا. والتي تظهر لك بمجرد حجزها في قسم الوقائع. وجدير بالذكر إلى أنه من المخطط أن يستمر موسم الرياض حتى شهر آذار المقبل 2022. مع وجود الكثير من الفعاليات والإحتفاليات المتنوعة.